Chapter 29

206 19 0
                                    


بالنظر إلى وجوه الجميع المفزومة ، لم أستطع إلا أن أهز رأسي في مدى عاطفية اوتشيها ، على الرغم من أنهم يخفونها خلف واجهة باردة معظم الوقت.

"مستحيل ، هل تقول إن الحادث الذي وقع قبل 5 سنوات كان من صنع الإنسان الواحد الذي خلفه حاول التلاعب بياشيرو" قال فوجاكو بصدمة وغضب ، وهو غضب رهيب بدأ يتصاعد داخل صدره في اللحظة التي رفض فيها المجلس نواياه الحسنة.

ثم ازداد غضبه أكثر بمجرد أن عرف كيف كان ياشيرو يحاول التلاعب به ، دون أن يعرف أنه هو مجرد دمية.

قلت قبل أن أكمل

"فوجاكو-سان ، أعلم أنك غاضب ولكن حتى لو وضعنا أيدينا على ذيول التسعة فلن يكون ذلك كافياً للتعامل مع القرية ولن نضحي بالكثير من الناس إلا بلا جدوى".

تنهد فوجاكو وقال "أعرف هذا ولكن ليس لدينا خيار آخر".

قلت: "يمكننا أن ننتقل خارج القرية" ، مما جعل فوجاكو يهز رأسه مع الآخرين.

"إذا غادرنا القرية ، سنصبح هدفًا لجميع القرى الأخرى ، بنفس الطريقة التي تم بها استهداف عشيرة أوزوماكي ، وحتى كونوها قد يستهدفنا ولن تجلس على الهامش كما فعلوا مع عشيرة أوزوماكي ، ناهيك عن أننا نشأنا من هذا الضريح ، لا يمكننا مغادرة منزلنا بهذه الطريقة ".

فكرت قليلاً قبل أن أقول "لدي خطة ..."

--------

داخل برج الهوكاجي ، كان هناك اجتماع عاجل لرؤساء العشائر المختلفة صادر عن فوجاكو اوتشيها .

كانوا يجلسون على طاولة طويلة على رأسها يجلس الهوكاجي الثالث وعلى مقربة منه كانت الحفريات القديمة دانزو وهومورا ميتوكادو وكوهارو أوتاتاني مع بقية رؤساء العشائر المختلفة.

كان الجميع ينظرون حاليًا إلى الطفل الذي يقف خلف فوجاكو بابتسامة ودية على وجهه ويومئ برأسه للناس من وقت لآخر عندما يمسك بهم ينظرون إليه.

بالطبع كان هذا الفتى أنا ، وبينما جلس الجميع سمعنا دانزو يقول بصوت بارد معتاد والظلام في عينيه "ما معنى هذا الاجتماع يا فوجاكو؟".

نظر إليه فوجاكو ببرود دون مزيد من الحجج لأنه كان مستعدًا حقًا لقتله هنا الآن ، لكن يدًا صغيرة تحمل قميصه هدأته.

اعتقد فوغاكو "سيأتي وقته قريبًا جدًا" أثناء النظر إلى دانزو ، لقد كان غاضبًا حقًا عندما أخبره باكوريو أنه تحت كل تلك الضمادات على يد وعين دانزو كان هناك شارينجان من عشيرته ، لكن حاليًا لديه 2 فقط في يده لأنه لم تحدث مذبحة أوتشيها بعد لكنه يدفع بقوة من أجلها.

"ألم تتهم عشيرتي للتو بمحاولة التلاعب بجينشوريكي باستخدام باكوريو هنا خلفي؟ حسنًا ، لقد أتيت لإثبات براءتنا مرة واحدة وإلى الأبد لأنني أستطيع ذلك" قال فوجاكو ببرود أثناء النظر إلى الهوكاجي وأعضاء المجلس الثلاثة بجانبه. له.

في عالم ناروتو كاوتشيهاحيث تعيش القصص. اكتشف الآن