Chapter 20

246 17 0
                                    


بعد إقامتي في هذا العالم لفترة من الوقت ، بدأت أفهم كم يحب Danzo أن يلصق أنفه في كل شيء ، لقد جعلني حقًا أتساءل كيف لم يقتله أحد حتى الآن.

لا يزال لإرسال أعضاء جذره لمطاردة ناروتو مثل هذا ، من المستحيل أن يكون مجرد تكوين صداقات بعمر 5 سنوات ، لذا حاولت أن أغير ذهني قدر الإمكان لأكون على نفس الطول الموجي مثل Danzo ولم أتمكن إلا من التفكير في واحد شيء.

"إنه يشعر بالتهديد المتمثل في استعادة أوتشيها قوتها ، لذا فهو يريد أن يفهم موقف ناروتو بوضوح ، أحتاج للتأكد من أنه لا يتصرف ضد شيسوي في وقت أبكر من الأصل وإلا سيكون الأمر مزعجًا حقًا" اعتقدت.

لاحظت في رأسي أنني يجب أن أتصل بشيسوي عاجلاً. بدأت أفكر في مشكلتي الحالية مع الأخذ في الاعتبار العوائق والمشاكل التي يجب أن أواجهها في كل مرة أرغب في مقابلة ناروتو.

"نظرًا لأن التفاعل مع ناروتو بهذه الطريقة سيزداد صعوبة ، دعنا فقط نأخذ ناروتو بعيدًا" فكرت قبل أن أبدأ في التخطيط لكيفية القيام بذلك.

"الجزء السهل هو أخذ Naruto بعيدًا حيث يمكننا استبداله باستنساخ الظل ، لكن الجزء الصعب هو منحه هوية جديدة" بدأت أفكر قبل أن أقرر طريقة جيدة للقيام بذلك.

نظرًا لأن لدى Konoha العديد من التجار الذين يأتون ويذهبون ، دعنا نستخدم أحدهم للتسلل إلى داخل أحد مستنسخاتي والسماح لـ Naruto بأخذ مكانه لاحقًا ، لكن يجب أن يكون شيئًا مقنعًا لذلك سأضطر إلى اختيار التجار الذين لديهم علاقة وثيقة بـ Uchiha ، سوف أحصل على هذه المعلومات لاحقًا من Fugaku 'فكرت في خطة واستقررت معها ، أمضى استنساخي وقته في اللعب والتدريب مثل طفل النينجا العادي.

لا يعرف المسكين دانزو أنه سيتسبب في خسارة كونوها لجينشوريكي الوحيد ، وإذا علم هيروزين ، فسوف يقتله من الغضب ...

-----

بينما كان دانزو منزعجًا من أحد مستنسخاتي ، كان الآخر يحقق في إحدى العشائر الضخمة و "النبيلة" في كونوها ، وهي عشيرة هيوغا.

قبل عامين فقط وقع حادث ضخم لهذه العشيرة المؤسفة. تُعرف الآن بقضية هيوغا.

لأن كومو وكونوها كانا لا يزالان في حالة حرب. في محاولة لوضع حد للقتال ، وافقوا على معاهدة سلام يتم توقيعها في التاريخ الذي تزامن مع عيد ميلاد هيناتا الثالث.

ولكن سرعان ما تم الكشف عن المعاهدة لتكون مجرد غطاء ، وكان الهدف الحقيقي للقرية المخبأة في السحابة هو اختطاف هيناتا من أجل الحصول على بياكوغان وأسرارها.

لسوء حظ كومو ، قُتل المسؤول عن هذا الذي كان رئيس النينجا في ذلك الوقت في محاولته من قبل والد هيناتا ، هاياشي هيوغا.

كان الوضع عاجلاً للغاية لدرجة أنه أدى إلى طرد كل كونوها أنبو من القرية في مهمة واحدة ، ويكون على أهبة الاستعداد في حالة اندلاع القتال.

في عالم ناروتو كاوتشيهاحيث تعيش القصص. اكتشف الآن