Chapter 103

64 6 0
                                    

- منز

عندما غادرت مكان الختم ، أطلقت كوشينا على الفور نظرة مرعبة على كوراما وبدأت بغضب في توبيخه لإهانة قلادتي.

"كوراما ، لماذا كنت لئيمًا مع باكوريو بشأن قلادة عائلته ، أنت تعلم أنه الشيء الوحيد الذي تركه له والديه ، أليس كذلك؟ ويجب أن تفهم أيضًا سبب عدم وجود والديه هنا بعد الآن"

بدأ كوراما يرتبك في محنة متذكرًا أنه كان سبب كون هذا الطفل بلا أب الآن قبل أن يبدأ بالصراخ "اخرس أيها الأحمق ، الطريقة التي أتحدث بها ليست من شأنك"

شاهد ميناتو بكل بساطة كل هذا يتكشف دون أن يقول أي شيء بينما كان واضحًا في تفكيره ، لكنه لاحظ بعد ذلك أن شعر كوشينا بدأ في الوقوف وكان يعلم أن الأمور لن تنتهي بشكل جيد ، لذلك سرعان ما وصل خلفها وتراجع بينما كانت تندفع تقريبًا في كوراما لضربه أثناء الصراخ

"ماذا بحق خالق الجحيم ناديتني؟ يبدو أنك تريد أن تتعرض للضرب - أتركني ميناتو ، سأعلم هذا الثعلب المتكبر كيف يتحدث إلى امرأة أنيقة وذكية مثلي"

ميناتو لا يسعه إلا أن يصاب بالحيرة من أجل لحظة "ذكي يمكنني أن أعطيك ذلك ولكن أنيقة؟". ألقى ميناتو نظرة طويلة على كوشينا حيث واصل البحث عن أي جزء منها كان أنيقًا وأدى إلى هلاكه عندما لاحظت ذلك لأن الشيء التالي الذي حدث هو أن كل غضب كوشينا بدا وكأنه اختفى عندما ابتسمت بحرارة في ميناتو وقالت بشكل مخيف صوت هادئ

"يبدو أنك لا تصدق أنني ذكي وأنيق"

رأى ميناتو النظرة المخيفة على وجهها والنبرة الشيطانية ، وبدأ يشعر بوخز في العمود الفقري حيث بدأ العرق يتساقط من رأسه وسرعان ما قال "بالطبع أنا أكذب-"

ومع ذلك ، قبل أن يتمكن حتى من إنهاء جملته ، اختفى كل الهدوء من وجه كوشينا حيث ارتفع شعرها الأحمر الطويل في الهواء بينما انفصل إلى 9 أجزاء مثل ذيول كوراما وأرسلته يطير في الهواء بأعلى صوت مدمر.

بدأ كوراما الذي كان ينظر إلى هذا في الشعور بالسوء عند رؤية المصير المروع لزوجها الذي أحبها كثيرًا ... ولم ينمو إلا عندما بدأت كوشينا تسير ببطء نحوه بنفس الابتسامة المخيفة على وجهها التي مر بها للتو. ميناتو.

"ابق بعيدًا عني ..." قال كوراما وهو يقف على قدميه ويبدأ في التراجع ببطء ، لكن هذا الكابوس ذو الشعر الأحمر لم يستجب لمناشداته ...

في هذه الأثناء ، خارج مساحة الختم ، بدأت بتعبئة بقية أمتعتي أثناء التفكير في رد فعل كوراما عندما ذكرت العقد وأزعجني أنه كان يخفي شيئًا عني ...

في هذه الأثناء ، كنت غافلاً تمامًا عن أن الشك كان يثار في قلب ميناتو الذي استلقى على مساحة الختم متظاهرًا بأنه ميت من لكمة كوشينا حول تصوري الخاطئ للوقت ونية القتل الإضافية في قلبي ، وقد بدأ بالفعل في ربط بعض النقاط ...

في عالم ناروتو كاوتشيهاحيث تعيش القصص. اكتشف الآن