Chapter 19

240 20 0
                                    

في الأسبوع الماضي حدثت أشياء كثيرة ، وصلت إلى المستوى 15 واكتسبت الكثير من الخبرة القتالية الحقيقية ، وتعلمت أيضًا العديد من Jutsus من مكتبة Uchiha و Minato مثل جتسو الكرة النارية وبعض Genjutsus.

لقد طلبت أيضًا من ميناتو أن يعلمني الراسينجان لأنه كان مبتكر هذه الجوتسو لذلك لا يوجد من يعلمها أفضل منه. لقد أحرزت بعض التقدم في تدريبه ولكن ما زلت لا أستطيع استخدامها مما يجعلني أدرك مدى صعوبة هذا النينجوتسو واكتسبت بعض الاحترام لمنشئه.

كنت أتقدم جيدًا أيضًا في فن الأختام وكنت على وشك إتقان الأساسيات بفضل كوشينا التي علمتني بصدق كل ما تعرفه.

لقد أحرزوا أيضًا بعض التقدم في صنع الختم المطلوب لكوراما بحيث أصبح من الصعب التلاعب به ، لكن الأمر سيستغرق وقتًا طويلاً حتى يتم الانتهاء منه.

لقد حرصت أيضًا على زيارة دار الأيتام عدة مرات مع Naruto و Sasuke حيث أحضروا معنا جميع أنواع الطعام والملابس للأطفال التي قدروها كثيرًا وأدخلت ابتسامة حقيقية على وجهي ...
في عشيرة أوتشيها ، حرصت على تعليم العمال وصفات محلات الحلويات والمطعم الإيطالي حتى اشترى فوجاكو المحلات وأرسل لي الأخبار السارة اليوم حيث كنا نتناول الشاي معًا.

وقال فوجاكو: "باكوريو ، لقد قمت أخيرًا بتسوية مسألة المتاجر ، ولحسن الحظ حصلنا على بعض المساعدة من عشيرة هاتاكي وجعلنا من السهل الحصول عليها ، ولكن إذا أردنا التوسع في المستقبل ، فقد يكون الأمر أكثر صعوبة".

"نعم ، فقط توقف عن التصرف مثل سكرتيرتي ، لقد زحفت قديمًا" فكرت أثناء النظر إلى الرجل الجاد أمامي "خبر رائع ولا تقلق بشأن هذا ، الشيء الرئيسي هو كيفية إصلاح موقف قوة الشرطة على الحق الآن؟".

نظر فوجاكو إليّ بلا حول ولا قوة وقال "لقد تحققت بعمق في الأمر ووجدت أن الكثير من الناس يتصرفون بهذه الطريقة بما في ذلك بعض النقباء في قوة الشرطة مما يجعل من الصعب التخلص من الأشخاص الذين يمثلون مشكلة".

لقد استئت من هذا لأنني لم أتوقع أن تكون الأرقام بهذه الضخامة "وهل وجدت السبب وراء سلوكهم؟"

أومأ فوجاكو ببرود "خلال حادثة ذيول التسعة ، تم منعنا من التدخل في المعركة من قبل دانزو وكلفنا بحماية المدنيين ، ولكن بعد الحادث ، استخدم دانزو نفس السبب واتهمنا بعدم الرغبة في المساعدة وحتى قال إننا ربما لدينا يد في الهجوم الذي انتهى بنا في هذا الوضع الحالي. الآن هؤلاء الناس قد أعمتهم الكراهية والغضب وبدلاً من توجيهه إلى Danzo يعتقدون أن الناس غير ممتنين لمساعدتهم وبدأوا يتصرفون على هذا النحو كنوع من الثأر " .

"فهمت ، فهمت ، فما الذي تخطط لفعله الآن؟" انا قلت.

قال فوجاكو بعبوس "أخطط لطردهم ، لكن ذلك سيسبب استياءً كبيرًا في العشيرة وسيترك قوة الشرطة تفتقر إلى الأفراد".

في عالم ناروتو كاوتشيهاحيث تعيش القصص. اكتشف الآن