بالعودة إلى مجمع اوتشيها بعد تدريبي مع ناروتو و ساسكي ، قررت التحقق مما إذا كنت قد أكملت أي مهام بعد تسلسل الأحداث هذا.
"المهام" قلتها في رأسي ودخلت مباشرة إلى القسم المكتمل ووجدت القليل منها:
مهمة صديق للبطل 2: صادق 2 من الشخصيات الرئيسية في هذا العالم: مكافأة 300 نقطة + مكافأة إضافية (اعتمادًا على الشخصيات الصديقة) (مكتمل).
مهمة صديق للوحش ذي الذيل 1: صادق وحشًا وحيد الذيل من هذا العالم: مكافأة 500 نقطة + مكافأة إضافية (اعتمادًا على الوحش الصديق) (مكتمل).
مسار مهمة اللورد 1: احصل على متابع واحد موثوق به لن يخونك. : مكافأة 1000 نقطة + مكافأة إضافية (مكتملة).
مسار مهمة اللورد 2: احصل على اثنين من المتابعين الموثوق بهم الذين لن يخونوك: مكافأة 3000 نقطة + مكافأة إضافية (مكتملة).
لقد فوجئت بجميع المهام التي أكملتها ، وفي نفس الوقت مسرور بواحد على وجه الخصوص ، السعي ، مسار اللورد ، إذا لم أكن مخطئًا ، فإنني أشكر ميناتو وكوشينا ، ومعرفة كيفية عمل النظام يعني ذلك أنني يمكن أن اثق بهم في المستقبل وهو أمر رائع.
"اقبل كل المكافآت" قلت في رأسي وتلقيت إشعارًا
* لقد تلقيت 4800 نقطة ، تشاكرا أشورا ، وريث كوراما ، تحسين الجهاز العصبي ، موهبة الختم المتقدمة. *
شقرا اشورا : تزيد بشكل كبير من تقارب المستخدم تجاه طاقة الطبيعة.
وريث كوراما: رفع موهبة الجسد والشاكرا بمستويين ويمنح زيادة إضافية في القدرات الجسدية والروحية.
تحسين الجهاز العصبي: تعزيز سرعة التفاعل ومعالجة المعلومات بمقدار 25 مرة.
موهبة الختم المتقدمة تشرح نفسها بنفسها ولم أتردد في استخدام كل شيء واحدًا تلو الآخر بدءًا بها ، ثم استخدمت شقرا Asura ، وشعرت بشيء يدور في جسدي قبل أن يتوقف عند جبهتي وشعرت بالتركيز الشديد كما لم يحدث من قبل . سرعان ما بدأت أشعر بنوع جديد من الطاقة في الهواء لم أشعر به من قبل ، مختلف عن العناصر الطبيعية وشعرت برغبة قوية من جسدي يريد امتصاصها ولكني أعقت نفسي لمواصلة استخدام مكافآتي الأخرى أولاً.
بعد ذلك ، استخدمت وريث كوراما وشعرت بحرق جسدي وروحي ، لكن ذلك لم يكن مؤلمًا لسبب ما. بدأ جسدي يتغير ببطء ، وبدأت عضلاتي تتضخم ثم تشد وتحدث تغيرات أكبر داخل جسدي ، وزادت كثافة عظامي إلى درجات مرعبة ، واستمرت أعصابي وبشرتي وقنوات الشاكرا في التفكك والتجدد وتحولت أعضائي بطرق مختلفة ، استمر الدم في التبخر والتكثف ، أما بالنسبة لروحي ، فلا يمكنني حتى تخيل كيف تغيرت ، لكنني شعرت بأنني أكثر ارتباطًا بجسدي مما يمنحني شعورًا بالاكتمال.
استمرت العملية لمدة ساعة قبل أن تنتهي وشعرت أن الفرق بيني وبين الحالي من قبل هو مثل الليل والنهار ، حيث تقوى كل حواسي إلى درجة مرعبة.