Chapter 26

208 19 0
                                    

عندما كنت أعود إلى كونوها ، كان إتاتشي وشيسوي أيضًا عائدين في المسار الذي أمامي بدقائق قليلة ، وهم حاليًا يتساءلون عما قلته لهم.

"لم أفكر أبدًا أن طفلًا يمكن أن يكون مخيفًا جدًا" مازحا شيسوي مع إتاتشي الصامت بجانبه لتخفيف الحالة المزاجية أثناء الجري في السهول.

"في الواقع ، لقد أخفى قدراته جيدًا ، ومن الغريب كيف يعرف الكثير من الأسرار" أجاب إتاتشي وهو ينظر مباشرة إلى شيسوي.

تنهد شيسوي "أعرف ما تقصده ولكن لا يمكنني إخبارك الآن ، وبصراحة ، من الأفضل ألا تكتشف أبدًا. وأنت على حق ، إذا كان كل ما قاله صحيحًا ، يبدو أننا بحاجة إلى إعادة التفكير ، لقد كنا ساذجين للغاية ونثق في الهوكاجي "

أجاب إيتاشي بحزن "نعم ، إذا عمل الجميع لمصلحتهم ولم يطبقوا العقوبة على الأشخاص القريبين منهم عندما يرتكبون خطأ ، فإن هذه القرية ستدمر حتى بدون الصراع مع عشيرتنا"

"أتساءل عما إذا كان ما قاله عن التخطيط لشيء لإحلال السلام مع فوجاكو-سان وحل الوضع في القرية صحيحًا أم لا" قال شيسوي لرفع مزاج إيتاتشي ونجح ذلك لأن الضباب الذي كان يغطي قلب إيتاتشي قد تلاشى قليلاً.

"إنني أتطلع إلى معرفة ذلك ، آمل أن يكون ذلك صحيحًا ولكن في كلتا الحالتين ، لن يغير ذلك السؤال الذي يزعجني. ماذا سنفعل إذا كان الصراع حتميًا؟ هل سننحاز إلى العشيرة أو القرية" سأل إتاتشي على أمل أن يحصل على إجابة من أقرب أصدقائه.

ابتسم شيسوي في أمر مطمئن وقال "إذا كان حلمنا بالحفاظ على السلام في القرية مستحيلًا ، علينا فقط أن نتأكد من إعادته عندما يضيع ، ففي النهاية أعتقد أننا نستطيع فعل أي شيء".

استمر إيتاتشي في تكرار هذه الكلمات في ذهنه "إذا فقدناها فقط أعدها مرة أخرى" وتم تبديد الضباب في قلبه تمامًا وابتسم ببراعة لشيسوي "شكرًا".

واستمرت رحلتهم مجهولة من التيارات الخفية مسببة تغيرات كثيرة في القرية ...

-------

بالعودة إلى كونوها ، وصلت أمام مدخل عشيرة أوتشيها وشعرت أن المراقبة زادت في كل مكان مما جعلني أشعر بالعبوس قليلاً.

في الأصل ، في ظل الاتهامات بأن عشيرة الأوتشيها تسببت في حادثة الذيل التسعة ، أمر دانزو بتجميع جميع الأوتشيها في ضواحي القرية لتسهيل مراقبتها ، لكنهم تجسسوا فقط على المدخل الرئيسي للعشيرة . ومع ذلك ، يمكنني الآن أن أشعر أن نطاق تجسسهم زاد كثيرًا.

عندما دخلت ، استطعت أن أرى أن معظم وجوه النينجا الأوتشيها وحتى بعض المدنيين لم تكن تبدو جيدة ، ربما بسبب ما لاحظته للتو ، لذلك ذهبت مباشرة إلى منزل فوجاكو لأستفسر عن السبب أثناء التفكير " القصة تتغير ... 'لكنني لم أجده هناك.

في عالم ناروتو كاوتشيهاحيث تعيش القصص. اكتشف الآن