chapter 74

79 11 1
                                    

"هذا الطفل خطير .... لا يمكنني الاستمرار في التصرف بشكل فاضل '' فكر كيلر بي لأنه قرر عدم إظهار المزيد من الرحمة ومعاملة هذا الطفل باعتباره نينجا عدو لذلك خطط للدخول في وضع الوحش الثاني.

عندما يعتاد الجينشوريكي على التحكم في وحشهم الذيل ، فإنهم يصلون إلى قوتهم في خطوات مختلفة.

أولاً ، هناك وضع الوحش ذي الذيل الأول وهو كفن كثيف من الشاكرا يتشكل حول الجينشوريكي الذي يرسمونه من وحشهم الذيل.

الكفن ، وهو أحمر شفاف به فقاعات من الشاكرا (تذكرنا بسائل مغلي) تتشكل فوقه ، يوفر درجة من الحماية الجسدية ، ولكن يمكن أيضًا أن يضر المستخدم إذا تم استخدامه إلى حد معين إذا لم يكن لديهم سيطرة كاملة على الذيل. وحش.

الكفن الذي يشمل الجينشوريكي يشبه بشكل غامض الوحش ذي الذيل المقابل ؛ في حالة كيلر بي، تتشكل أبواق الشاكرا على رأسه.

نظرًا لأن الشاكرا مرنة ، يمكن أن يمتد الكفن إلى ما هو أبعد من متناول الجينشوريكي ، وغالبًا ما يستخدم لإنشاء أذرع شاكرا تسمح لهم بالتفاعل مع بيئتهم.

ومع ذلك ، فإن أهم مظهر هو الذيول التي تنبت من جسد الجينشوريكي ، إلى أقصى عدد من ذيول يمتلكها الوحش المقابل كما في حالة كيلر بي في القتال السابق الذي أظهر 8 ذيول خلفه.

لكل ذيل يتم إنتاجه ، يكتسب الجينشوريكي زيادة متزايدة في السرعة والقوة والشاكرا.

هذه ليست سوى فوائد تحول القبضة التي توفرها شاكرا الوحش الذيل. الوضع الثاني هو وسيلة أكثر قوة.

يعمل هذا الوضع بطريقة مشابهة للوضع الأول حيث أن شاكرا الوحش الذيل سوف تغلف الجينشوريكي. ولكن هذه المرة سيتم تحويل هذه الشاكرا إلى شكل بشري ، مما يمنح الجينشوريكي ميزة في المعركة دون إطلاق سراح الوحش نفسه تمامًا.

باستخدام جسم جينشوريكي كنوع من الهيكل الداخلي ، تغلفهم طبقة حمراء داكنة ، شبه سوداء من الشاكرا. تصبح المظاهر الجسدية للوحش المقابل والتي توجد بشكل غامض في الوضع الأول أكثر وضوحًا في الوضع الثاني ، حيث يتم إعادة إنتاج نسخة مصغرة من الوحش (تزداد كتلة العضلات وتصبح السمات الخاصة بالوحش مثل الأصداف والأذنين محددة بوضوح).

يمنح هذا النموذج الكثير من القوة والمتانة والسرعة للمستخدم لدرجة أن وضع ناروتو الذي تم استخدامه مع "بين" أصبح قادرًا على هدم هذا الألم نفسه وتركه عاجزًا دون أن يكون لديه أي طريقة للتعامل معه.

والآن كيلر بي كان يخطط لإدخال هذا النموذج كما قال

"يا فتى هذه المعركة انتهت ..... وستكون الخاسر"

لقد لاحظت كيف بدأت شاكرا ذات اللون الأحمر الداكن تغلفه وبدا أن بشرته تتفكك كما اعتقدت '' يبدو أنه لم يبق لي خيار آخر '' ثم قلت في ذهني

في عالم ناروتو كاوتشيهاحيث تعيش القصص. اكتشف الآن