chapter 63

113 12 0
                                    

مرة أخرى في كونوها.

كان كل نينجا من مستوى Genin وصولًا إلى مستوى الكاجي مشغولًا بالتحضير لما سيأتي تحت قيادة Fugaku و Hiruzen ، وميناتو الذي لا يزال يمتلك جسد ذلك المجرم ، وأول شيء فعلوه هو أمر النينجا الذين يقومون بمهمات خارج القرية للعودة بشكل عاجل.

وشمل ذلك جيرايا!

في هذه الأثناء ، في غابة داخل كونوها ، كان طفل أسود الشعر بعيون قرمزية وثلاثة تومو أسود بداخلهم يخوض معركة شديدة مع رجل أسود الشعر لديه بياكوجان في عينه اليسرى.

هم باكوريو وموكاي.

شعرت بالعرق والألم من كل جزء من جسدي لم أستطع إلا أن أنظر بغضب إلى هذا الرجل المزعج أمامي الذي لا يزال يسخر مني بعد أن لم أتمكن من توجيه ضربة واحدة إليه.

بالطبع ، هذا لأننا نخوض معركة تايجتسو بحتة وهو تخصص Mukai ، ومع كونه أقوى جسديًا مني وأكثر كفاءة في استخدام بياكوجان.

لقد وجدت نفسي ألعب باليمين واليسار ولم امنع أي من لكماته حتى استخدام القبضة اللطيفة مما تسبب لي في بعض الأضرار الداخلية.

" تسك ، هذا الرجل هو في الأساس في ذروة القتال القريب ، أشعر أنه حتى لو تمكن شخص مثل غاي من التغلب عليه من خلال فتح بعض البوابات الثمانية ، فقد يظل يجد طريقة للدفاع عن نفسه حتى يحرق غاي نفسه '' اعتقدت .

بالطبع ، لن يحظى بفرصة إذا تمكن غاي من فتح جميع البوابات الثمانية ، لكن بخلاف ذلك ، لديه أفضل فرصة للفوز.

هذه هي الطريقة التي يعمل بها أسلوب Hyuga عندما يكون في يد سيد حقيقي ، فهو يمنح المستخدم دفاعًا مطلقًا!

" لنحاول هذا مرة أخرى '' فكرت قبل أن أهرع إليه وأطلق لكمة على صدره بيدي اليمنى التي تجنبها بهدوء إلى اليسار بابتسامة متكلفة على وجهه وصدت بركلة من الجانب الأيمن على بطني بشدة السرعة التي يمكنني رؤيتها بوضوح بفضل سرعة رد الفعل القوية.

ما زلت بالكاد أستطيع أن أجعل جسدي يبتعد عن اتجاهه بسبب افتقاري إلى خفة الحركة مقارنة به.

غير معروف لي ، كان موكاي مليئًا بالدهشة والصدمة لكنه لم يظهرها على وجهه لأنه كان يعتقد '' يا لها من سرعة رد فعل مرعبة ''. لو كان جسده أقوى لما أمتلكت فرصة ضده "

عندما عدلت نفسي ، ركضت نحوه مرة أخرى وقفزت بينما أرسل ركلة أمامية مباشرة على بطنه والتي استطعت أن أعرف من كيف أنه أنزل يديه أنه خطط للإمساك بها ومعاقبتي عليها عن طريق ضربني على الأرجح على الأرض.

ومع ذلك ، لم يكن لدي سوى فكرة واحدة في ذهني سريع المعالجة "لقد حصلت عليك" حيث تحولت الركلة الأمامية البسيطة إلى ركلة علامة استفهام (نوع من الركلة حيث يغمى عليك بركلة أمامية إلى القسم الأوسط وتبديل منتصف الحركة إلى ركلة عالية في اتجاه الرأس مما يخلق شكل؟ تحقق من أنها رائعة جدًا).

في عالم ناروتو كاوتشيهاحيث تعيش القصص. اكتشف الآن