كان هناك فتى ووحش شبيه بالإنسان يواجهان بعضهما البعض في معركة شديدة للغاية. كان للصبي 4 سلاسل سوداء تدور حوله بهالة مشؤومة للغاية كان يهاجم بها الوحش باستمرار.
كما حمل سيفين قصيرين في يديه وظهر القفص الصدري الأسود مع يد هيكلية تحيط به دافع عن جسده.
في هذه الأثناء ، حاول الوحش جميع أنواع الطرق لإيذاء الطفل أو خداعه كما فعل سابقًا ، لكن لم ينجح شيء مرة أخرى مما جعلهم يصلون إلى طريق مسدود.
"بي! توقف عن التراجع" قال جيوكي لكيلر بي المحبط .
"تسك ، حسنًا" أجاب "بي" قبل أن يتراجع على عجل ليقطع مسافة بينه وبين سلاسل الطفل التي كان قد فهمها بالفعل كم يبلغ مداها.
اعتقدت أنه كان لدي شعور سيء بما سيفعله كيلر بي وسرعان ما تحققت مخاوفي عندما فتح فمه وبدأ في استخلاص الطاقات الإيجابية والسلبية ليخلق قنبلة وحش ذيل مثلي.
كيلر بي هو أكثر جينشوريكي حي مثالي حاليًا في العالم وتعاونه مع وحش الذيل يكاد يكون سلسًا مما يسمح له بإنشاء قنبلة الوحش الذيل في وقت قصير جدًا.
بالطبع ، قبل هذا ، قام بحساب المسافة للتراجع بشكل صحيح حتى لو حاولت الاندفاع نحوه ، فلن أصل إليه في الوقت المناسب بسرعتي وطاقتي ، لكن الأمر الأكثر إزعاجًا هو أنه قام أيضًا بحساب الاتجاه ووضع نفسه لمواجهة معسكر كونوها.
"هذا أمر مزعج حقًا الآن لا يمكنني مراوغته أو سيُحكم عليهم بالفشل" اعتقدت أنني سرعان ما أقوم بقضم إبهام يدي اليمنى واليسرى وأضعهما على الأرض "استدعاء جتسو: خماسية راشامون"
لا أحب استخدام هذا الجوتسو لأنه يستخدم الكثير من التشاكرا بقدر 4000 لكل بوابة وعلى الرغم من أن هذا الجوتسو وصل حاليًا إلى المستوى 9 ، إلا أن استهلاكه للشاكرا انخفض بمقدار 160 فقط.
تذكرت من الأنمي أن أوروتشيمارو يحتاج فقط إلى 3 بوابات لصد قنبلة الوحش الذيل لناروتو. ومع ذلك ، كان لدى ناروتو في ذلك الوقت 4 ذيول فقط في وضع الوحش الذيل الثاني ، لذا لا يمكن مقارنته بكيلر بي الحالي ذو 8 ذيول ، لذلك خططت لاستخدام 4 بوابات.
عندما لمست يدي الأرض ، بدأ كيلر بي بالفعل في ضغط القنبلة الضخمة إلى قنبلة أصغر ولكن أكثر خطورة حيث بدأت البوابات الضخمة في الظهور من الأرض أمامي.
ظهرت 4 بوابات راشومون ضخمة ذات وجوه شبيهة بالشياطين بألوان مختلفة مماثلة لتلك الخاصة بالعناصر المختلفة.
كان لون البوابة الأولى أحمر ، والبوابة الثانية خضراء ، والثالثة زرقاء ، والرابعة صفراء ، ومع ظهورهم فقدت 15000 شاكرا ضخمة ، وهو ما يقرب من نصف احتياطي الشاكرات الحالي.
"لا يمكنني السماح له باستخدام هذا مرة أخرى أو سأموت ببساطة من الإرهاق" فكرت ، ومثلما أنهيت هذا التفكير أرسل كيلر بي الكرة في اتجاهي.