كانت هذه هي المرة الأولى التي أستخدم فيها الكوناي القاتلة ووفقًا لوصفهم ، طالما أنهم يؤذون شخصًا بجسم أضعف من مستوى جونين ، فإنهم سيموتون بالتأكيد طالما لم يكن لديهم سلالة خاصة مثل أوزوماكي أو السينجو المعروفين بحيويتهم القوية.
لم يفكر النينجا الثلاثة كثيرًا في إصابتهم بخلاف أنه يجب عليهم التركيز بشكل أكبر على هذا الطفل ورميته الصعبة للجوتسو.
أشار قائدهم الخاص جونين لهم إلى استخدام نفس الإستراتيجية وإجبار المرأة والطفل على حماية الزوجين المدنيين وانابي الذي أصيب الآن بجروح خطيرة.
أومأ الاثنان من Chunins برأسهما وكانا على وشك البدء في تنفيذ الخطة ، لكن عندما حاولوا التلاعب بالشاكرا الخاصة بهم للهجوم باستخدام Jutsus ، شعروا فجأة بألم رهيب على قنوات الشاكرات الخاصة بهم وسرعان ما انتشر كالنار في الهشيم في جميع أنحاء أجسادهم ولم يهرب جونين من هذا المصير.
يختلف عن جونين العادي الذي يكون جيدًا في كل مكان ؛ تايجيتسو ، نينجتسو ، إلخ ... يركز جونين الخاص عادةً على رفع إحدى مهاراتهم إلى مستوى عالٍ جدًا يمكن أن يتجاوز مستوى جونين.
في حالة جونين الخاص ، تخصصه هو فوينجوتسو ؛ وهو فن استخدام الأختام. لقد وصل إلى مستوى عالٍ فيه لدرجة أنه تجاوز معظم Jonins وخلق تقنية شخصية منه أطلق عليها اسم جتسو إله الرعد الرهيب.
'أتساءل أين كانت هذه الشخصية في ناروتو الأصلي ، أراهن أن القرية الحجرية المخفية حاولت اختطافه أو شيء ما لسرقة هذه الجوتسو لأنهم يفخرون بأنفسهم في فنون التفجير.
لذلك من المحتمل أنه مات في وقت ما قبل أن تبدأ قصة ناروتو ولا أتذكر شخصًا يستخدم جتسوًا مشابهًا لهذا ، لذلك ربما يكون لديه شيء ما كملاذ أخير ... النينجا يتألم.
"ماذا فعلت بنا؟" سأل جونين الخاص أثناء صرير أسنانه شيئًا لا يستطيع الآخران فعله لأنهما ظلوا يصرخون من الألم.
"مجرد سم ، سم قاتل للغاية" قلت بينما كنت أنظر إلى هذا الرجل بنظرة يصعب قراءتها. عبس وبدا أنه يحاول أن يقرر شيئًا ما.
في هذه الأثناء ، لم تكن ميكوتو ستمنحهم الوقت ببساطة للتفكير خاصةً عندما عرفت من هو هذا الرجل ، لذلك هاجمت مباشرة بأمطارها من shurikens ولم تترك لهؤلاء الثلاثة أي فرصة للمراوغة وصاح ذلك Jonin الخاص "أوتشيهاااا!"
رأيت أنه كان على وشك استخدام الملاذ الأخير منذ أن كان سيموت على أي حال ، وهو ما اعتقدت أنه انفجار ضخم للغاية ، لذلك استخدمت كل التركيز الذي يمكنني إتقانه وحللت اتجاه هؤلاء shurikens وحتى أنني استخدمت Mangekyo Sharingan لمساعدتي لأنني لم أخشى أن يتم اكتشافها لأنني لن أسمح لأي شخص بالبقاء على قيد الحياة بالنسبة لـ Inabi كان يقضي ورائي حتى لا يتمكن من رؤيته.