chapter 54

128 13 0
                                    

عندما كنت أنا وميكوتو نتنقل عبر مجمع أوتشيها ؛ لقد لاحظت أنني تلقيت العديد من الإشعارات من النظام بعد أن قتلت هؤلاء النينجا.

ومع ذلك ، تجاهلت كل شيء في الوقت الحالي وقررت الانتظار حتى يهدأ الوضع لأنهم لن يهربوا على أي حال.

ولذا واصلنا تقديم مساعدتنا كلما وجدنا شخصًا محتاجًا والشيء المؤسف كان هناك الكثير.

لكننا بذلنا قصارى جهدنا لنقلهم إلى وسط المجمع حيث تجمع معظم الأشخاص الذين ما زالوا بأمان بما في ذلك ناروتو وساسكي الذين كانوا يعرضون مساعدتهم ؛ حتى يمكن حمايتهم بشكل أفضل ولكي يحصل الجرحى على العلاج من النينجا الطبي لدينا.

لم نواجه شيئًا مشابهًا للمعارك من قبل عند إنقاذ Mikoto أو Inabi والأسوأ الذي واجهناه هو أن بعض Chunins تسبب في مشاكل هنا وهناك ولكن شيئًا ما جعلني أفكر

"كم عدد العشائر التي تمردت على كونوها" فكرت وأنا أنظر إلى عشرات الجثث المغطاة بالأرض والكثير منهم محاطون بأسرهم وهم يبكون وينوحون بينما البعض لم يكن لديهم من يبكي عليهم ...

شعرت بشعور ثقيل في قلبي "منعطف خاطئ وهذا ما يحدث ، والله أعلم كم فقدوا حياتهم في جميع أنحاء القرية ، هل هذا فعل القدر؟" لا يسعني إلا أن أعتقد أن هذا كان من صنع القدر ، كان من المفترض أن يموت الأوتشيها لكنني غيرت حياتهم بشكل جذري والقدر يحاول تصحيح هذا بشكل صحيح ...؟

'كلا! لقد منحت هذه القدرة وفرصة جديدة في الحياة ؛ لذلك لدي الحق في إحداث تغيير "

اعتقدت أن بعض التصميم عاد إلى عيني '' بدأ كل شيء بإنقاذ أوبيتو لدانزو ومن ثم إقناع هؤلاء الشيوخ الذين بدورهم أقنعوا العشائر الأخرى ، لكن هل كان ذلك كافياً لهم فعلاً بالمبالغة في رد فعل مثل هذا؟ لا ، هل كان حقا يستحق ذلك؟ لتدمير القرية التي نشأوا فيها؟

لقد أصابني هذا السؤال بالحيرة وبدأت أشك في قرار ترك هذه العشائر السبعة تغادر القرية سالمة.

ومع ذلك ، سرعان ما تلاشى هذا الشك لأن هذا القرار كان صحيحًا في ذلك الوقت ، ولن يؤدي إلا إلى تمرد المزيد من الناس لأنهم لن يقفوا مكتوفي الأيدي ويرون الكثير من العشائر يتم إبادتها.

أول من يعارض هذا سيكون Hiruzen لأنه لن يسمح أبدًا لأصدقائه والعديد من الأشخاص من Konoha بالقتل بهذه الطريقة ، وإذا انضمت عشيرته Sarutobi إلى هذه الفوضى مع بقية العشائر التي تُركت وراءها. سيتم ببساطة التضحية بجواسيس وفوجاكو وأوتشيها لإنهاء هذه الفوضى الكبيرة.

ناهيك عن أنني لا أستطيع السماح بموت الأبرياء لمجرد غباء قادتهم ...

إذن ما الذي جعل العشائر التي تُركت وراءها تتصرف بتهور مثل هذا وحتى تهاجم الأوتشيها بشدة؟ حتى لو كانت نواياهم خطيرة ، كان بإمكانهم إجراء محادثة أولاً لإزالة الشكوك بدلاً من التصرف بتهور مثل هذا '' لقد شعرت بالحيرة حقًا بسبب هذا لأنه كان بإمكانهم حل هذا الموقف سلمياً

في عالم ناروتو كاوتشيهاحيث تعيش القصص. اكتشف الآن