chapter 84

105 10 2
                                    

تومضت بسرعة في اتجاه الغابة حيث كانت أخطر المعارك ستجري بعد قوات كونوها وبدأت عيناي تتحول ببطء إلى مانجيكيو شارينجان ...

وثم!

* سووش * * سووش *

بدأت المقذوفات تحلق في الهواء متجهة مباشرة نحو كل بقعة مميتة من جسدي وضربت هدفها قبل أن أتمكن من الرد مسببة لي العديد من الجروح الخطيرة وبدأت في السقوط من الهواء ... أو على الأقل هذا ما اعتقده المهاجمان.

كان شخصان يختبئان مستخدميم الأشجار كغطاء لهما ويعتقدان أن هجومهما المتسلل قد نجح. كانوا يرتدون ملابس السحاب القياسية والتي تتكون من بلوزة طويلة رمادية اللون تتجمع عند الخصر فقط لإضفاء مظهر يشبه الوشاح ، مع قاع ملون مطابق. وارتدوا فوق ذلك سترات واقية بيضاء ذات حزام واحد وذراعين وواقيات للساق.

كلاهما ابتسما وأومئا برأسهما في إشارة إلى أن المهمة هنا قد انتهت وأنهم كانوا على وشك البدء في العثور على هدف آخر لاغتياله ، ومع ذلك ، سرعان ما تحول الصبي الذي اعتقدوا أنهم قتله إلى جذع شجرة!

كان هذا سحر تبديل جوتسو.

وبسرعة لا تصدق ، ظهرت خلف أحدهم وقمت بطعنه ببرود بكوناي مميت في مؤخرة حلقه قبل أن أعيده سريعًا مما تسبب في إغلاق جرحه في حالة من الذعر بيديه دون جدوى حيث كان دمه ينزف ببطء من جسده. عندما كان يصدر أصوات الغرغرة وبدأ في السقوط على الأرض.

ثم رميت كوناي نفسه في اتجاه النينجا الآخر وأخذت نفسًا عميقًا أثناء القيام ببعض الإشارات اليدوية.

"اختراق عظيم جوتسو!"

قمت بزفير موجة من الرياح القوية في نفس اتجاه كوناي مما زاد من سرعتها أكثر.

طار كوناي بسرعة مذهلة تاركًا تشونين هذا ليس لديه وقت للرد قبل طعنه في رأسه تاركًا فجوة فيه مع انفجار الدم والدماغ في كل مكان ، ثم قمت ببساطة بسحب سلسلة شاكرا متصلة بـ كوناي لاستعادتها أثناء وميضي بالفعل إلى هدفي التالي.

بدأت جثتان تتساقطان ببطء من الأشجار. ومع ذلك ، قبل أن يتمكنوا حتى من لمس الأرض ، كنت بالفعل أمام هدفي التالي الذي صادف أن يكون تشونين آخر محاصرًا في أحد مصائد كونوها وكان يحاول كسر حاجز باستخدام شفرة مطلية في شاكرا إطلاق البرق.

دون تردد ، أرسلت 4 من طراز كوناي مع المتفجرات ، وبعد ؛ ذهب الحاجز مع تشونين بداخله إلى بوووم وتم تفجيره إلى قطع صغيرة.

كانت فكرة "دع الصيد يبدأ" هي الفكرة الوحيدة في ذهني حيث تركت ورائي ثلاث جثث في فترة زمنية قصيرة جدًا ، ومثل حيوان مفترس رئيسي ، قمت بفحص خريطتي سريعًا بحثًا عن الفريسة القريبة التالية.

لقد لاحظت أن فريقًا صغيرًا من 4 أشخاص كان يسير في طريقي. من الواضح أنهم سمعوا صوت الانفجار ، وبينما كانوا يتخطون بعناية بعض الأفخاخ في المنطقة ، وصلوا بسرعة حيث وقع الانفجار للتو.

في عالم ناروتو كاوتشيهاحيث تعيش القصص. اكتشف الآن