نظر ساسكي إلى الطفل أمامه بفكّه مفتوح، لأنه على الرغم من تظاهره بعدم الرغبة في فعل أي شيء معه ، إلا أنه كان لا يزال طفلاً بدون العديد من الأصدقاء بخلاف شقيقه إتاتشي ، إلا أن أفراد العشيرة لم يقتربوا منه من منطلق الاحترام والخوف من والده ، لا يرغب رئيس العشيرة في أن يسيء أطفالهم التصرف مع ساسكي ويسببوا علاقة سيئة معه ، ولا تزال بقية العشائر في القرية تشتبه بهم بسبب هجوم ذيول التسعة ويبتعدون عنهم. حتى لا يستهدفهم الشيوخ أيضًا.
وهكذا بينما كان ساسكي يتدرب ، كان يلقي نظرة على باكوريو من وقت لآخر ، ورؤية أنه من الأفضل جعله متعجرفًا ويواصل تدريبه بابتسامة متكلفة ، ولكن مع مرور الوقت وزادت دقة باكوريو ، بدأ وجهه ينهار شيئًا فشيئًا حتى بعد ساعة نسي تدريبه وظل يحدق في باكوريو وتحسنه السريع في الكفر.
صوت "يو" قطع ساسكي من ذهوله ونظر إلى مصدره قبل أن يقول بسرعة.
"كيف تحسنت بهذه السرعة؟"
نظرت إلى الطفل أمامي "بسيطًة لأنني عبقري" قلت ، بينما كنت داخليًا أفكر في شيء آخر عندما راجعت مهارتي الجديدة
* فن الرمي: المستوى 10 (5٪ exp) يمكنك ضرب أهداف غير متحركة بدقة 100٪ *
لا يزال أمامنا طريق طويل لنقطعه ، من الأهداف المتحركة البسيطة إلى الأهداف المتحركة بشكل عشوائي إلى تغيير اتجاه المقذوفات أثناء وجودها في الجو مثل ايتاشي ، أعتقد أنني سأحتاج إلى الوصول إلى المستوى 40 من 50 على الأقل والذي سيستغرق وقتًا طويلاً كلما ارتفع المستوى "
في غضون ذلك ، لم يقدّر ساسكي إجابتي وقال "همف حسنا ، لا يهمني"
"ما هو تسونديري" فكرت "بالمناسبة ما اسمك؟" لقد سالته
نظر إلي من زاوية عينيه وقال "اسمي ساسكي أوتشيها"
بالنظر إلى سلوكه الطفولي ، قمت ببساطة بمد يدي للمصافحة وقلت بابتسامة "وأنا باكوريو أوتشيها لنكن أصدقاء"
رأيت عينيه تلمعان قليلاً لكنه حاول إخفاءها وصافحني في النهاية وقلت "حسنًا ، سأرتاح قليلاً ، يجب أن تستمر في التدرب لأنك شاهدتني أكثر مما كنت تتدرب" قلت مع ضحكة مكتومة.
أصيب ساسكي بالحرج لذلك شخر واستدار لمواصلة تدريبه هذه المرة بابتسامة على وجهه.
فكرتُ قبل أن أجلس تحت إحدى الأشجار ، '' حسناً ، أني أعرف كيف أتعامل مع الأطفال '' ، وأترك ظلها يعانقني.
- المهام - قلت في رأسي وظهرت أمامي لوحة بها مهام لا حصر لها ويمكنني فحصها حسب الموقع والصعوبة والإكمال ، وقد اخترت مكتملة مباشرة ووجدت بعضًا أكملها:
مهمة صديق للبطل 1: كن صديقًا لأحد الشخصيات الرئيسية في هذا العالم: مكافأة 100 نقطة + مكافأة إضافية (اعتمادًا على الشخصية الصديقة) (مكتمل).