chapter 39

191 18 0
                                    

على الرغم من أن Fugaku كان غاضبًا حقًا من الوضع الحالي ، والذي كان في الأساس 7 عشائر تخون القرية. قتلهم لم يكن خيارًا لأن القرية أيضًا ستخسر الكثير وليس كل شخص من هذه العشائر مذنب.

في النهاية ، يمكن لمن هم في الأسفل فقط اتباع أوامر من فوقهم. لا يمكن إلا لشخص عديم الرحمة مع أخلاق ملتوية مثل Hiruzen والمجلس السابق أن يأمر بموت الأبرياء بما في ذلك الأطفال وما زالوا ينامون في الليل.

ناهيك عن أنه سينعكس عليه بشكل سيء أن يأمر بمثل هذه المجزرة الضخمة ويجعل موقعه باعتباره هوكاجيًا غير مستقر بين المدنيين ، أضف إلى ذلك مدى انخفاض الروح المعنوية ، كما أنه سيسبب العديد من المشاكل مع ديمو أرض النار.

لقد فهم الثعالبان العجوزان ، كوهارو وهومورا كل هذا ، ولهذا السبب تصرفا بجرأة في مثل هذا الموقف. إذا كان الأمر يتعلق بعشيرتيهما فقط ، فسيكون الوضع مختلفًا تمامًا.

بالطبع مع كل ما قيل ، سيكون Fugaku أحمق إذا تركهم يرحلون دون دفع ثمن ، وثمن باهظ دفعوه. طُلب منهم توفير جميع أفراد عشيرتهم من جوتسو السري ، 70٪ من ثروتهم ، ومُنعوا من الانتقال إلى أرض النار ، وكان عليهم الذهاب إلى مكان آخر.

إذا لم يتم تلبية أي مطلب ، فستبدأ مجزرة ولم تكن هناك مفاوضات في هذا الشأن. هذا هو موقف الهوكاجي الراسخ. إذا حدث هذا تحت حكم هيروزن ، فإنه سيتنهد بلا حول ولا قوة ويسمح لهم بالمغادرة دون أي عقاب بينما يقول إنني فقط أريد السلام مثل الأحمق.

عندما غادرت تلك العشائر السبعة ، انتشرت الأخبار عن هجرهم القرية كالنار في الهشيم في جميع أنحاء كونوها ، كما لو كان ذلك متعمدًا ... تسبب هذا في اضطراب كبير ، حتى أن بعض الأشخاص الذين لم يعرفوا بشكل أفضل أصبحوا خائفين ، معتقدين أن القرية كانت تركت دون حماية.

بالطبع ، لم يكن هذا شيئًا هربًا من إشعار المسؤولين الكبار وكان عليهم محاولة تهدئة المدنيين ، لذلك توصل شيكاكو إلى استراتيجية بسيطة وبدأت الجملة تنتشر بسرعة في جميع أنحاء القرية 'فقدت القرية وزنها الميت ، وحان وقت النهوض "

عندما سمع الناس هذا ، على الرغم من أن البعض لا يزالون خائفين ، بدأوا يأملون في أن تنمو قريتهم لتصبح مكانًا أفضل ...

في هذه الأثناء ، داخل غرفة الاجتماعات ، فقط فوجاكو ، وشيكاكو ، وهيروزين كانوا لا يزالون في الغرفة حيث كان فوجاكو يكمل قائده في جونين "شيكاكو ، تلك كانت فكرة رائعة ، الآن بدلاً من الخوف ، لدى القرويين الأمل!".

أومأ Hiruzen برأسه في الموافقة وقدم أيضًا تكملة خاصة به "في الواقع ، Shikaku موثوق به دائمًا عندما يتعلق الأمر بالاستراتيجيات".

شيكاكو هز كتفيه ببساطة "حسنًا ، إنها وظيفتي فقط" مما جعل الاثنين الآخرين يبتسمان ولكن ليس لفترة طويلة كما قال فوجاكو "يبدو أنه على الرغم من أن هؤلاء السبعة غادروا القرية ، إلا أنهم ما زالوا يتمتعون ببعض التأثير ، وبالنسبة لنا لن نكون قادرين على ذلك تحديد المكان الذي تثير فيه الشائعات القلق حقًا ".

في عالم ناروتو كاوتشيهاحيث تعيش القصص. اكتشف الآن