Chapter 35

211 19 11
                                    

لم يرغب هيروزن في أن يكون الشخص الذي يتخذ قرار إقالة المجلس ، قرر جعله تصويتًا وكانت النتائج واضحة جدًا لأنه في اللحظة التي خفت صوته ، رفع كل من في الغرفة أيديهم باستثناء عدد قليل من رؤساء العشائر الذين هم قريب من أعضاء المجلس.

بالنظر إلى النتيجة الحتمية. قال هيروزين بوجه حزين "اليوم ، تم فصل المجلس المكون من أعضائه المتبقين هومورا ميتوكادو وكوهارو أواتان وأنا بصفتي الهوكاجي الثالث سأتنحى عن منصبي".

شعر الجميع وكأنهم يحلمون عندما سمعوا ما قاله Hiruzen ، بعد كل هؤلاء الأربعة جنبًا إلى جنب مع Danzo احتفظوا بمعظم السلطة في كونوها.

من كان يظن أن واحدًا منهم فقط سيجلب معه سقوط البقية؟ لكنهم بعد ذلك تذكروا أولئك الذين لعبوا الدور الأكبر في هذا ، وحش Uchiha الكبير الملقب بالعين الشريرة الذي ترقى إلى مستوى اسمه جنبًا إلى جنب مع وحش Uchiha صغير نجا من هجوم على مستوى الكاجي وأنقذ رأس عشيرة Hyuga.

كما أصيب الجميع بالدوار ، كسر صوت هادئ هذا الصمت. لقد عاد Fugaku إلى وجهه الرواقي الشهير "لقد حان وقت إعدام Danzo قبل أن نبدأ في التفكير في تعيين أعضاء مجلس الهوكاجي والمجلس التاليين".

عند سماع ما قاله ، قام كل من كوهارو وهومورا بالشخير للخروج من الغرفة في حالة من الغضب بينما ظل هيروزن ينظر إلى ظهورهما ويتنهد '' نحن حقًا لسنا جيدين كما كنا نعتقد ... '' ، في غضون ذلك ، كان الأشخاص الذين دعموا إقامتهم تقلصوا إلى الوراء على مقاعدهم ولم يقلوا أي شيء آخر.

قال شيكاكو "أتفق مع فوجاكو ، ما فعله دانزو يستحق عقوبة الإعدام ، وعلينا أن نسرع ​​حتى نتمكن من التوصل إلى اتفاق بشأن من سيكون الهوكاجي القادم وأعضاء المجلس حتى لا نسمح للقرى المخفية الأخرى بالاستفادة من عدم استقرارنا. ".

شوزا أكيميتشي هو رجل طويل ممتلئ الجسم بشعر بني طبيعي ، ولكن يبدو أنه يرتدي قطعة شعر حمراء طويلة شائكة. لديه علامات أرجوانية على خديه ويرتدي زيًا يشبه الساموراي يتضمن بدلة سوداء كاملة مع درع عليها كانجي "للطعام" عليها. كما أنه يرتدي حزامًا من الحبال ، وحراسًا لليدين ، وبدلاً من واقي الجبهة ؛ هاشيماكي مقيد حول رأسه.

كان هذا والد شوجي ورئيس عشيرة أكيميتشي والآن كان يلقي نظرة قاسية على وجهه عندما قال "حقًا ، دعنا نسرع ​​، من يريد أن يشهد ذلك؟"

قال فوجاكو بنظرة باردة "سأذهب".

"نفس الشيء هنا" قلت بابتسامة.

وسرعان ما أراد الكثيرون أن يشهدوا ذلك ، هؤلاء الناس هم الذين عانوا من دانزو وأرادوا التأكد من حصوله على ما يستحقه.

ظل Hiruzen ينظر إلى هذا بحزن قبل أن يقول "سأتبعك أيضًا" بينما كان يفكر "على الأقل سأقول وداعًا ، أيها الصديق القديم ..."

في عالم ناروتو كاوتشيهاحيث تعيش القصص. اكتشف الآن