chapter 101

46 5 0
                                    

نظرًا لأن بعض الناس كانوا في حيرة من أمرهم بسبب الكم الهائل من نية القتل الجديدة في قلب باكوريو التي شعر بها كوراما بفضل موهبته في استشعار المشاعر السلبية.

من ناحية أخرى ، شعر باكوريو بالاطمئنان أخيرًا عندما عاد ناروتو إلى شخصيته المبهجة المعتادة فقال "ناروتو ، لدي اقتراح"

كان لدى ناروتو نظرة محيرة على وجهه عندما أجاب "همهمة ... ما هذا؟"

قلت بابتسامة وأنا أنظر إلى هذا الطفل الوحيد: "أريدك أن تعيش معي".

تجمد ناروتو لثانية واحدة دون معرفة كيفية الرد على مثل هذا الاقتراح الذي كان حلمًا أصبح حقيقة بالنسبة له.

ومع ذلك ، في بعض الأحيان ، ما لا يستطيع العقل فهمه يسهل على القلب فهمه ، وكان هذا واضحًا جدًا لأن عينيه الزرقاوين الكبيرتين بدأتا فجأة بالتدهور ، وبعد فترة طويلة ، بدأت الدموع تتساقط منها ...

رد ناروتو "حح- حقا؟ هل يمكنني أن أعيش معك؟ * شم * * شم *".

رد فعل ناروتو لم يفاجئني. بعد كل شيء ، تخيل أنك منبوذ من الناس من حولك طوال الوقت وتضطر للعيش بمفردك في سن مبكرة ...

بالطبع ، أصبح وضعه الآن أفضل بشكل لا نهائي حيث يمكنه على الأقل التواصل مع والديه من وقت لآخر ، لذلك كانت الوحدة في قلبه تتلاشى ببطء.

ومع ذلك ، في النهاية ، عندما يغادر مساحة الختم ، سيجد نفسه في منزله بمفرده مع عدم وجود أحد للتحدث معه ، وهذا يترك دائمًا مكانًا فارغًا في قلبه.

هذا هو السبب في أن هذا الاقتراح كان مفيدًا جدًا بالنسبة له ، وقد جلب له الفرح وعدم الإيمان. الفرح بفكرة العيش مع من يعتبره أفضل أصدقائه ، وعدم تصديق مدى عظمة تغير حياته لدرجة أنها بدت وكأنها حلم ...

نظرت إلى ناروتو وأومأت برأسي كما قلت "نعم ، بمجرد تسوية هذا الوضع ، ستبدأ في العيش معي في مجمع أوتشيها الجديد"

"رائع!!!" قفز ناروتو من مقعده في سعادة ولم يستطع الانتظار حتى يتم حل الموقف بسرعة وبدء فصل جديد في حياته. أتمنى واحدة بدون الشعور بالوحدة ...

في هذه الأثناء ، داخل مساحة الختم ، نظرت كوشينا إلى ميناتو بقلق وهي تريد أن تقول شيئًا لكنها استمرت في التراجع ...

لاحظها ميناتو بالطبع وفهم المعضلة العاطفية التي كانت تواجهها ولم يستطع مواساتها إلا بقوله "يمكننا أن نقرر بمجرد أن نتحدث مع باكوريو كون"

"حسنًا ..." كوشينا تظهر بقلق جزءًا من شخصيتها لا أحد يصدق أن هذه المرأة النارية والعدوانية يمكن أن تكون لها ...

-في وقت لاحق 2 ساعات-

انتشر إعلان ضخم في جميع أنحاء كونوها جلب فرحة كبيرة لعشيرة الأوتشيها.

في عالم ناروتو كاوتشيهاحيث تعيش القصص. اكتشف الآن