chapter 61

129 14 0
                                    

تم إنشاء جتسو تغيير الشكل بواسطة ميناتو وكوشينا وأنا ، باستخدام جتسو التحويل كقاعدة ومع الأخذ في الاعتبار أنه كوحش ذيول ، فإن كوراما مصنوع من شقرا ، لذلك نظريًا: يجب أن يكون من الممكن تطبيق مبادئ التلاعب بالشقرا على جسده.

السبب في أننا ذهبنا إلى مثل هذه الأطوال ولم نقم ببساطة بتعليم كوراما جتسو التحول هو أنه لن يعمل في شيء يحتوي على قدر كبير من الشاكرا مثل الوحش الذيل الذي سيعطل تأثير الجوتسو بشكل سلبي.

في هذه الأثناء ، ما يفعله الجتسو المتغير الشكل هو استخدام جتسو التحويل لإنشاء نموذج مصغر لكوراما بينما يركز في نفس الوقت على الشاكرا الضخمة التي تجعل جسده يملأ هذا النموذج ويقلل حجمه في العملية دون أن يفقد شكله باعتباره الثعلب تسعة ذيول.

وتمامًا مثل ذلك فإن كوراما الذي يبلغ ارتفاعه 100 متر تقلص إلى ثعلب يبلغ ارتفاعه 10 أمتار وتسعة ذيول وهو أقصى حد بمهاراته الحالية في التلاعب بالشاكرا ، تسبب هذا التحول في أن يصبح جسده أكثر صعوبة ، لألحاق الضرر به الآن بدون جتسو قوي حقًا سيكون شبه مستحيل.

في الوقت نفسه ، وصل Hiruzen وبعض Anbu إلى هذا المكان بعد سماع الضجة التي تسبب بها كوراما وسرعان ما هبطوا بجانب Fugaku.

"هل حدث شيء هنا ، فوجاكو؟" سأل Hiruzen وهو في كامل معداته القتالية بينما كان الأنبو خلفه على أهبة الاستعداد للقتال أيضًا.

ومع ذلك ، سرعان ما لاحظوا ثعلبًا بدا مألوفًا يلوح بذيوله في الهواء ويحدق في طفل أمامه مما تسبب في إثارة الرعب في قلوبهم وكان هيروزن على وشك استخدام جوتسو للهجوم ، ولكن قبل أن يتمكن من ذلك ، توقف فوجاكو له.

"استرخِ هيروزن ، إنه ليس عدونا" قال فوغاكو بينما كان يقف في طريقهم وتبعه قائلاً "إنه سيساعدنا خلال المشاكل القادمة"

كان الأمر أشبه بقنبلة أسقطت على آذان الجميع. لأن الحصول على مساعدة من الثعلب ذي الذيل التسعة المخيف هو مثل العثور على الماء في الصحراء بالنسبة لهم حيث كان من المستحيل حل الوضع الحالي بدون حلفاء أقوياء وأي حليف أفضل من أقوى الوحوش ذات الذيل؟

حاول Hiruzen السيطرة على حماسته لكنه كان مرتبكًا لذلك سأل "Fugaku من فضلك اشرح الوضع لنا"

هز Fugaku رأسه بناءً على طلبه قبل أن يشير إلى ميناتو وقال "سيشرح ميناتو بما أنه كان على علم بهذه الطريقة قبلي"

هذا الرجل هو ميناتو؟ أنا حقًا لا أستطيع أن أفهم ما يحدث بعد الآن "تنهد هيروزن وهو ينظر إلى النينجا المجهولين اللذين يقفان بجانب ناروتو بينما كان يشعر أن الوقت يمر به بسرعة كبيرة.

سمع ميناتو يقول "أنا آسف لعدم إخبارك هيروزين سان ولكن كان هناك الكثير من الشكوك في القرية وأردت التأكد من أن هذه المسألة لن تنكشف وإلا سيعارضها الناس ، ولهذا السبب لم يعرف أحد حول الكشف عن كوراما بما في ذلك فوجاكو فقط في اللحظات الأخيرة "

في عالم ناروتو كاوتشيهاحيث تعيش القصص. اكتشف الآن