بعد هياشي وبقية رؤساء العشائر وصلوا إلى مشهد القتال المدمر الآن. تم الترحيب بهم بمشهد غريب للغاية حيث تم القضاء على دانزو عدة مرات قبل أن يختفي جسده ويعود للظهور مرة أخرى بشكل عشوائي في ساحة المعركة والتي أصبحت الآن مكانًا لا يمكن التعرف عليه بسبب الدمار من هذه المعركة على مستوى الكاجي!
تم تسطيح المباني والمنازل من جميع الأحجام على الأرض فقط من موجات الصدمة التي كان هؤلاء الأشخاص يقومون بها لدرجة أن هيروزن اضطر إلى إقامة جدار دائري ضخم لمنع الضرر من الانتشار إلى مكان آخر في كونوها ، وسرعان ما قام رؤساء العشائر المختلفة بتعزيز هذا الجدار فقط للاحتياط .
والأكثر إثارة للدهشة هو أنه على الرغم من سمعة دانزو المظلمة جدًا وقوته ، فقد عزز مكانته كواحد من أقوى النينجا على مستوى الكاجي على قيد الحياة حاليًا.
لم يكن متطابقًا مع هيروزن باستخدام طاقمه القوي وإتقانه الكامل للعناصر الخمسة أو عرض فوجاكو لإتقانه العالي جدًا للتايجتسو ، والجنجوتسو ، والنينجوتسو ، مما جعل العديد منهم يدركون أخيرًا مدى مخافة زعيم الأوتشيها.
"من الأفضل ألا نستفز الأوتشيها مهما حاولت القرية قلبهم!" كان الفكر في رأس بعض الناس قبل أن يستيقظوا بسرعة من صدمتهم ويبدأوا في المساعدة في إنزال دانزو.
عرض فوجاكو للقوة الذي يهيمن حتى على شخص مثل دانزو أظهر لرؤساء العشائر معنى القول "الجمل الجائع لا يزال أكبر من الحصان". بعد كل شيء ، بدأ البعض منهم ، وخاصة أولئك الذين دعموا الشيوخ ، في النظر إلى الأوتشيها عندما رأوهم يتعرضون للتنمر ...
في هذه الأثناء ، عندما كانوا على وشك الانضمام إلى القتال ، هتف هيروزن تحذيرًا موجهًا خصيصًا لمستخدمي تايجتسو "احذروا الجميع ، قد يضع دانزو لك فخًا ويستخدم تكتيكًا انتحاريًا إذا اقتربت منه كثيرًا بهجماتك"
بعد كل شيء ، حوادث الانفجار التي مررت بها إلى جانب إصابة فوجاكو بالشلل بسبب ختم اللعنة كانت لا تزال حية في ذهن هيروزن.
وهكذا ، بناءً على نصيحته ، قاموا بإغراق دانزو بكل أنواع الجوتسو في كل مرة يظهر فيها حتى انتهى تأثير إيزاناجي ...
في هذه الأثناء ، بينما كانوا يتعاملون مع دانزو ، لاحظ هياشي الإصابات المختلفة على جسدي ووصل إلى جانبي على الفور ، ورؤية هذا الوجه المألوف ، أي هالة مشؤومة كانت تنبعث مني سرعان ما اختفت مثل الوهم ...
"باكوريو كون هل أنت بخير؟" سأل هياشي بقلق واضح على وجهه ، وجه ذكرني بالوقت الذي لم يكن يمانع فيه بالموت من أجل رغباتي الأنانية وحتى علمني التقنيات السرية لعشيرته ...
لذا ، فإن رؤيته الآن مرة أخرى دون رعب الحرب الذي يلوح في الأفق جعلني سعيدًا ومذنبًا.
لاحظ النظرة المتضاربة على وجهي ، وتزايدت مخاوف هياشي ، فسرعان ما اصطحبني وظهر إلى جانب النينجا الطبي الذي كان يتجول في ساحة المعركة ويبحث عن أي شخص مصاب من المعركة وقال له.