قد يبدو دخول زنزانة السجن حيث يمكن لشخص مثل ذيول التسعة قتلك في أي وقت أمرًا محفوفًا بالمخاطر ، لكن بالنسبة لي ، ليس الأمر كذلك ، لأنه في اللحظة التي قررت فيها استخدام هذا النوع من النهج ، كان معظم انتباهي على استخدام وظيفة التحميل في النظام ، وباقيها تم استخدامها لتحليل كل شيء من حولي وخاصة سلوك الذيل التسعة لمعرفة نواياه وحاليًا بقدر ما يضع واجهة مشؤومة أمامي ، يمكنني أن أشعر بالداخل أنه متردد.
بينما كنت أسير في الداخل ، أستطيع أن أرى عينيه تلمعان لمدة ثانية قبل أن تمسك يد ضخمة بجسدي ورفعته في الهواء ، والآن أستطيع أن أرى جسدها الضخم به فرو برتقالي اللون مع فرو أسود حول عينيه الحمراوين الممتدة للأعلى على أذنيه ، وتسعة ذيول طويلة منحنية. كما أن لديها هيكل الجزء العلوي من الجسم للإنسان.
أعطني الذيول التسعة تلك الابتسامة الشريرة مرة أخرى وقال "لقد امسكتك الآن يا طفل كيف تريد أن تموت؟"
نظرت إليه ببرود غير متأثر به متظاهرًا بأنه يبدو شريرًا وأشعر بالامتنان للتدريبات التي قمت بها في الشهر الماضي أو نحو ذلك لأنني لو كنت مدنيًا عاديًا فلن يتحمل جسدي لفترة طويلة تحت هذا الضغط.
بعد التكيف مع الضغط قلت "إذا كان هذا هو اختيارك فأسرع اقتلني فلا تضيع وقتي".
جعل ردي فمه يرتعش ويتذمر في وجهي "يا فتى غررر ، هل تعتقد أنني لن أقتلك؟"
"لا ، لكن لا تنسى ما أقدمه لك وقد أظهرت لك بالفعل قدرًا كافيًا من الإخلاص من خلال المجيء إلى هنا بدون حماية ، لذا إذا لم ينجح كل هذا ، لا يمكنني إلقاء اللوم على حظي إلا إذا كنت تريد قتلي ، فاستمر" أجبت.
أستطيع أن أشعر بمدى تضارب عواطفه من الخفقان المستمر لعينيه ، ولكن سرعان ما تراجعت اليد التي كانت تمسك بي قليلاً ، على الرغم من أنني كنت لا أزال ممسك به هذه المرة ، كان الأمر ألطف بكثير وتبعه يقول "طفل حتى لو كانت لديك الشجاعة هذا لا يعني أنه يمكنك المساعدة ، فأنت ضعيف"
"حسنًا بالطبع يا عبقري ، لقد كنت هنا منذ شهر ، ما الذي تتوقعه دون ذكر كوني في الخامسة من عمري" فكرت بانزعاج بينما كنت خارج وجهي لم أتغير على الإطلاق وقلت "نعم ولكن لدي خطة ولكن لكي تنجح ، أحتاج منك أولاً أن تتعاون معي ونحتاج إلى الثقة من أجل ذلك "
"أخبرني إذن ما هو نوع الخطة الرائعة التي لا يزال طفل ما زال مبتلًا يمكنك الخروج بها" قال ذيول التسعة ساخرا بصوته العميق.
قلت: "لن أخبرك بأي شيء قبل أن تظهر بعض الثقة بي" فقلت ، وزاد ذيول التسعة من ضغطه مرة أخرى بينما كان يقول "أخبرني أو سأقتلك" بينما كان يحدق في وجهي.
"لا" قلت أثناء إعادة الوهج.
رؤية أنني لم أتراجع خطوة إلى الوراء ، تركني ذيول التسعة على مضض وقال "هنا سأدعك تذهب الآن أخبرني"