Chapter 23

213 17 0
                                    

بمجرد أن تلاشى الظلام ، بدأت أرى الموقف في الغرفة بوضوح مرة أخرى وتنهدت بارتياح مما تسبب في أن ينظر إلي هيناتا وياشي بدهشة لأنني فقط لحظة قبل أن أقول أنني أريد التركيز والآن كنت أتنهد كما لو كان عبئا ثقيلا يترك كتفي

لقد تجاهلت المظهر الذي قدموه لي وبدأت في شرح الطرق التي توصلت إليها لإنقاذ حياتها ووافق Hiashi مرة أخرى في النهاية بعد سماع Hinata لذلك حولت تركيزي على هيماواري النائمة.

الآن بعد أن عرفت مدى صعوبة التحكم في الشاكرا وتحويلها إلى طاقة جسدية ثم المساعدة في الاندماج مع طاقتها الجسدية والروحية الحالية ، جئت بحل بسيط ولكنه مثالي.

"إذا لم تكن يداك كافية ، استخدم أربعة ، وإذا كان هذا لا يزال غير كافٍ ، فاستخدم ستة" اعتقدت وهذا ما فعلته كما فعلت بسرعة + غناء اليد واستخدمت استنساخ الظل جوتسو لعمل نسختين أخريين لصدمة كل من Hiashi و Hinata لكنهم لم يقلوا أي شيء عندما رأوا المظهر المركّز على جميع الحيوات المستنسخة.

أشرت بسرعة إلى أحد الحيوات المستنسخة وقلت "ستكون مسؤولاً عن تحويل الشاكرا إلى طاقة جسدية" ثم أشرت إلى النسخة الثانية "ستكون مسؤولاً عن حقن شقرا وسأتعامل مع الباقي ، ابق متزامنًا معي للمساعدة إذا لزم الأمر "

أومأوا برأسهم وقام الثلاثة بتفعيل الشارينغان ووضعوا أيديهم على بطن هيماواري قبل أن يبدأ الأول في حقن شقرا كوراما بإشاراتي.

سرعان ما بدأ الاستنساخ الثاني في تحويله إلى طاقة جسدية ولأننا هذه المرة حقننا الكمية المناسبة لم تغمرنا الطاقة الروحية ولم يكن هناك الكثير من التحميل الزائد على أوعية الشاكرا المنكمشة.

لقد بذلت قصارى جهدي للحفاظ على توازن الطاقات وقبل أن تبدأ الشاكرا الطويلة في الظهور مرة أخرى ، هذه المرة شقرا التي تحتوي على بعض الحيوية وبدأت ببطء في امتصاصها من قبل جسم هيماواري لاستعادة بعض من حيويتها المفقودة وقبل مرور فترة طويلة تبدأ بشرتها الشاحبة في اكتساب بعض لون عليه.

عندما رأيت أن جسدها يعمل بشكل صحيح ، توقفت عن المساعدة في الحفاظ على التوازن لأن جسدها يمكنه القيام بذلك تلقائيًا مرة أخرى وقمت بتبديد استنساخي.

التفت إلى Hinata و Hiashi وابتسمت "لقد نجحت".

"عظيم مدهش!" قالا كلاهما ، بوجوه مليئة بالسعادة والإثارة عندما اندفعوا إلى جانب هيماواري ونظروا إلى بشرتها الوردية.

قال هاياشي بنظرة ممتنة: "شكرًا جزيلاً لك ، أنا حقًا لا أعرف كيف أرد لك".

"شكرًا لك نيي تشان" قال هيناتا بنظرة سعيدة وخجولة.

"مرحبًا بك ، لكن هذا يساعدها لفترة من الوقت فقط ، ولا يزال الطريق طويلاً لعلاجها تمامًا ، لذا تأكد من عدم إنجابها المزيد من الأطفال حتى ذلك الحين" قلت بينما أعطيت Hiashi نظرة غريبة.

في عالم ناروتو كاوتشيهاحيث تعيش القصص. اكتشف الآن