شعر ميناتو وفوجاكو بالتضارب ولم يعرفوا ما إذا كان عليهم الشعور بالسعادة من الأخبار التي تقول انه تم العثور على تسونادي ، أو القلق من أن Mukai قد خان كونوها مرة أخرى لذلك سألوا في نفس الوقت. تظهر إجاباتهم الاختلاف في شخصياتهم!
"هل أنت بخير باكوريو كون؟" "هل أنت متأكد أنك تعرف مكان تسونادي؟"
من الواضح أن ميناتو كان لطيفًا بما يكفي لسؤاله عن قلقي إذا حدث أي شيء لي. في غضون ذلك ، سأل Fugaku عن موقع Tsunade الذي طغى عليه الشعور بوجود بعض الأمل في بقاء القرية على قيد الحياة في وضعها الحالي.
ومع ذلك ، سرعان ما شعر بالخجل عندما سمع ما سأله ميناتو ولاحظ ما فعله لذلك حاول بسرعة تغيير سؤاله "هل كل شيء على ما يرام-" قطعته.
"لا. أنا بخير ميناتو" أومأت برأسك في ميناتو تقديريًا لقلقه عليّ قبل أن ألقي نظرة خاطفة على Fugaku جانبيًا "Mukai مسيطر الآن ، لذا لا داعي للقلق بشأن إكماله لمهمته للتعامل مع Kisame .
بالنسبة لموقع تسونادي ، فهي تقيم حاليًا في أرض الشاي. وبشكل أكثر تحديدًا ، في مدينة ميناء ديغارشي الواقعة على الساحل الشرقي "
بدأت أعينهم تلمع من الإثارة وسأل فوجاكو مرة أخرى للتأكد من "هل أنت متأكد من وجود تسونادي هناك؟"
وسرعان ما لخصت لهم ما حدث "نعم ، لا يستطيع موكاي أن يكذب علي ، فقد التقى بها هناك وطلب منها أن تشفي ابنه. وذلك عندما أخبرته أن ابنه ربما يعاني من مرض عضال وليس لديه الكثير من الوقت للبقاء على قيد الحياة.
ومع ذلك ، لا يمكنها ببساطة علاجه باستخدام النينجوتسو الطبي وقالت إنها بحاجة إلى بعض المعدات الطبية المتقدمة التي لا يمكن العثور عليها إلا في أرض البرق ، لذلك اختار أن يخونني "
عندما سمع أن Mukai فعل ذلك من أجل ابنه المريض فقط ، تعاطف ميناتو معه قليلاً. ومع ذلك ، كان بإمكانه اختيار مسار عمل أفضل والاعتماد على القرية حتى لا يغفر له أفعاله.
في هذه الأثناء ، لم يهتم Fugaku وقال "جيد ، يجب أن نتواصل معها بسرعة ونتأكد من إعادتها قبل الحرب" ثم التفت إلى ميناتو وقال "ميناتو ، سيتم تكليفك بهذا لأنك أسرع نينجا في كونوها. يرجى الاهتمام بهذا في أسرع وقت ممكن "
أومأ ميناتو برأسه بابتسامة "اترك الأمر لي ، سأبذل قصارى جهدي لإقناعها بالعودة"
سرعان ما تدخل صوت في محادثتهم "سآتي معك ، يمكنني مساعدتك في إقناعها"
نظر ميناتو إلي في مفاجأة لكنه تذكر حالة موكاي الحالية وقرر عدم طرح أي سؤال حول هذا الموضوع وأومأ برأسه ببساطة "لنبدأ بعد ذلك"
وجدت نفسي يتم اصطحابي قبل أن أدرك أي شيء
* سووش *
تغير المشهد من حولنا بسرعة وكنا بالفعل في غابة لم أتعرف عليها