تمامًا كما كان دانزو يتفادى مجال فراغ جتسو ، بدأت في تركيز شاكرا على باطن قدمي وكذلك ظهري ثم قمت بتحويلها إلى شاكرا من نوع الرياح وأطلقت العنان لها أثناء التحرك في نفس الوقت مما تسبب في ظهور إعصار ضخم خلفي أيضًا مثل دوي دويّ خرب الأرض حيث كنت أقف!
هذا هو جتسو الذي قمت بإنشائه عندما وصل عنصر التحكم في شاكرا الخاص بي إلى المستوى 50 وحصلت على مكافأة من النظام على قدرة جديدة تسمى إصدار تينكيتسو (سلبي).
تينكيتسو تعني حرفيًا نقطة الضغط وهي عُقد يمكن من خلالها إطلاق الشاكرا وجسم الإنسان لديه إجمالي 361 نقطة بما في ذلك البوابات الثمانية الداخلية الشهيرة التي فتحها غاي و لي ليصبحوا أقوى بشكل كبير. يقع كل منها على طول نظام مسار شاكرا.
وتفرد هذه القدرة هو أن معظم النينجا ، حتى جونين المتمرس ، قادرون فقط على إطلاق الشاكرا من التينكيتسو في جزء واحد من أجسادهم في كل مرة.
ومع ذلك ، هناك بعض الحالات الخاصة مثل عشيرة هيوغا التي ، بفضل سلالتها الفريدة من نوعها ، يمكنها طرد الشاكرا من أي أو كل التينكيتسو.
ومع ذلك ، هناك فرق بين طرد الشاكرا من هذه التينكيتسو وفتحها ، وأفضل تفسير لهذا الاختلاف من خلال تقنية القبضة اللطيفة.
يستخدم هيوغا تايجيتسو الشهير الرؤية المتقدمة التي يمنحها بياكوغان لعامله لمهاجمة نقاط تينكيتسو بدقة في جسم خصمهم مما سيؤدي إلى حدوث اضطراب كبير في نظام مسار شاكرا الخاص بهذا الشخص والذي سينتهي به الأمر إلى التسبب في أضرار داخلية وعرقلة من استخدام التشاكرا الخاصة بهم على نحو فعال.
ومثلما كيف يمكن للقبضة اللطيفة أن تعيق نظام مسار الشاكرا. تقنية البوابات الثمانية هي عكس ذلك تمامًا لأنها تحفز نقاطًا محددة لزيادة تدفق الشاكرا إلى أقصى إنتاج لها وإزالة أي محددات يفرضها الجسم على نفسه كشكل من أشكال الحماية
والآن مع هذه القدرة السلبية الجديدة ، إطلاق تينكيتسو ، يمكنني طرد الشاكرا من أي نقطة في تينكيتسو تمامًا مثل عشيرة هيوغا دون الحاجة إلى تدريب مكثف ، ومع وضع ذلك في الاعتبار ، قمت بإنشاء جتسو لمساعدتي في التعامل مع افتقاري للقوة وخفة الحركة عند مواجهة خصم أقوى مع الاستفادة من صفاتي الجسدية القوية!
هذا الجوتسو ممكن فقط بفضل جسدي المادي القوي الذي تعززه سلالة أكيميتشي وحيويتي القوية.
خلاف ذلك ، إذا حاول النينجا العادي القيام بذلك ، فسيتم تمزيقه إلى أشلاء بواسطة الجوتسو نفسه. ناهيك عن أنه يتطلب أيضًا من الشخص الذي يستخدمه توخي الحذر لأنه إذا لم يتحكموا في أنفسهم بشكل صحيح ، فقد يصطدمون بالحائط مما يخلق مشهدًا مروعًا ويموتون موتًا لا قيمة له ...