chapter 62

117 13 0
                                    

عند سماع الأخبار الصادمة بأن الحرب ستبدأ في غضون 3 أيام ، شعر الجميع بالاكتئاب خاصة عندما سمعوا مشاركة واضحة من كل من كومو وإيوا اللتين تتمتعان بنفس قوة كونوها إن لم تكن أقوى.

" أتمنى أن يكون لدينا المزيد من الوقت ، ربما كان بإمكان ميناتو أو كوشينا تعلم استدعاء الجوتسو المحظور: تناسخ العالم غير النقي (إيدو تينسي) واستخدامه للحصول على أجساد أفضل '' فكرت قبل أن أهز رأسي بسرعة

لا ، من أنا أمزح؟ حتى عبقري مثل أوروتشيمارو استغرق سنوات وسنوات لتعلم هذه الجوتسو وقد تم إتقانها في النهاية فقط على يد كابوتو لذلك لم يكن حلاً ممكنًا في المقام الأول ، كان هذا أفضل مسار للعمل لسوء الحظ.

دعونا نجمع أكبر قدر ممكن من المعلومات من هذا الوضع ونستفيد من هذه الحرب ... '.

غوجاكو  ، الذي كان يعرف بالفعل عن هذا ، لم يكن مكتئبًا مثل أي شخص آخر ، وقد خمنت أن هذا هو ما جعله يشعر بالضيق عندما رأيته داخل مكتبه مع Mukai وفهمت الآن سبب عدم رغبته في إخباري بذلك.

"موكاي ، الآن بعد أن أفكر في الأمر ، أحتاج حقًا للتعامل مع هذا الرجل قريبًا قبل أن يصبح كثيرًا من المتاعب"

لدي العديد من الطرق للتحقق من ولاء شخص ما ، وكنت أتحقق من أكثر الطرق التي أثق بها ، وهي مهمة بسيطة لم تتغير في واجهة نظامي وهذا هو السعي للحصول على متابعين مخلصين.

ستتغير هذه المهمة عند استيفاء شرطين: أولاً أبرم صفقة مع شخص ما ليكون تابعًا لي /

وثانيًا ، وافق بكل إخلاص على متابعتي وأن يصبح مخلصًا لي حقًا.

في حالة Mukai ، أستطيع أن أرى أنني لم أكسب ولائه أبدًا ولهذا السبب لا تزال المهمة تظهر 2/3.

بمعنى أن لدي 3 متابعين ولكن اثنين منهم فقط مخلصان حقًا وهم ميناتو وكوشينا ، من السهل معرفة من هو الشخص الذي يمثل مشكلة.

"دعنا نرى ما عليك أن تقوله لاحقًا" فكرت قبل أن أحول انتباهي إلى Fugaku "Fugaku ، بقدر ما تريد الاستعداد لتلك القرى المخفية الأربعة ، أقترح عليك أن تكون حذرًا من أعضاء Akatsuki هؤلاء أيضًا وأن ترتديهم على نفس مستوى القرى المخفية الأخرى إن لم تكن أعلى "

عند سماع ما قلته ، ضاق فوجاكو عينيه وبدأ يشعر بشعور سيء تجاه ما سأخبره بعد ذلك ، ولم يشعر الآخرون بأي شيء مختلف عن كوراما الذي اعتقد أنه لا يمكن لأحد أن يضربه الآن.

"أنت تعرف بالفعل مدى قوة أوروتشيمارو وأنا متأكد تمامًا من أن دانزو سينضم إليه أثناء الهجوم الذي ترك ثلاثة أشخاص ، كاكوزو وكيسامي والرجل المقنع الذي يرتبط بأكاتسوكي غير محدد الآن"

أومأ فوجاكو برأسه بعصبية وقال "من فضلك اشرح أي شيء تعرفه عنهم"

"بالنسبة للرجل المقنع ، أنا متأكد من أنك تعرف مدى خطورته وأعتقد أنه من الأفضل أن نترك ميناتو للتعامل مع قدرته المزعجة" اتفق الجميع مع هذا لأن ميناتو هو الخيار الأفضل مع جوتسو آله الرعد الطائر الذي يمكنه التغلب حتى على Kamui من Obito.

في عالم ناروتو كاوتشيهاحيث تعيش القصص. اكتشف الآن