خلال نصف الشهر التالي ، قمت بتنظيم وقتي على النحو التالي: ممارسة تايجيتسو و شوريكين جوتسو مع ساسكي في الصباح ، والاقتراب من عائلته في الظهيرة أو التعرف على القرية وفي فترة ما بعد الظهر كان التدريب البدني المكثف مقرونًا بالتحكم في تشاكرا و التأمل وفي الليل أتدرب باستخدام الشارينغان الخاص بي لأعتاد عليه ، نعم لقد أيقظته بفضل حبوب إيقاظ سلالة الدم وحصلت مباشرة على اثنين من تومو شارينجان ولكني أبقي الأمر سراً في الوقت الحالي.
خلال هذا الوقت اقتربت كثيرًا من عائلة ساسكي وخاصة ساسكي وميكوتو ، قابلت فوجاكو وإيتاتشي من وقت لآخر ، وهذا الأخير أكثر من السابق لأن إتاتشي يحب الاستمتاع بوقت فراغه مع ساسكي وحصلت على تقديرهم لموهبة قتالاتي منذ أن ألعب مع ساسكي في جلسة السجال.
لقد طلبت أيضًا من ايتاشي بعض النصائح وعلي أن أعترف ، بقدر ما أكره طريقة تفكيره ، فإن مواهبه كنينجا لا يمكن إنكارها ، وعلى الرغم من أنني كنت أتراجع أثناء سباقاتنا ، كنت أعرف أن قوتي الكاملة كانت بعيدة كل البعد عن ضربه لأنه ربما يكون بالفعل على مستوى جونين الخاص وقريب جدًا من كونه جونين.
بعد أن استيقظت على يوم جديد قررت التحقق من تقدمي في هذا النصف من الشهر
-حالة-
الاسم: باكوريو أوتشيها.
الصحة: 310 (+ 3.5 / دقيقة).
تشاكرا: 476 (+ 6 / دقيقة).
طاقة: 800 (+ 8 /: دقيقة).
السمات: القوة 31 / الرشاقة 30 / اللياقة البدنية 20 / الحيوية 35 / القدرة على التحمل 80 / الروح: 60.
المهارات: فن الرمي المستوى 32 ، فن الرمي المنزلق المستوى 15 ، القتال القريب المستوى 56 ، الرصاصة المائية جوتسو المستوى 14 ، مستوى الطهي 15 ، التحكم في تشاكرا المستوى 12 ، مستوى التأمل 10.
القدرات: حفظ وتحميل ، خريطة.
السلالة: اوتشيها 20٪.
المواهب: تشاكرا المتوسطة. جسم متقدم طبخ متقدم. *
'' إن رفع حيويتي وجسدي هو أمر صعب حقًا '' بغض النظر عما فعلته ، لم أجد طريقة لتدريبهم ، لكنهم على الأقل لا يزالون يرتقون تلقائيًا عندما أقوم بتدريب صفاتي الأخرى.
'' لا تهتم بإمكاني رفعها من خلال نقاط من النظام ، ولكن من أجل ذلك ، أحتاج إلى البدء في جني الأموال ولا يوجد شيء أفضل من الاستفادة من موهبتي في الطهي ومعرفتي حول الوصفات من حياتي الماضية '' فكرت ، شيء آخر كنت راضٍ عن مستوى قتالي القريب الذي كان مرتفعًا للغاية بسبب تجربة فنون الدفاع عن النفس التي اكتسبتها من حياتي الماضية.
بالنسبة إلى ما يتعلق بجني الأموال ، فقد قمت بالفعل بالتحضيرات لإنشاء متجر معجنات وحصلت على الكثير من المساعدة من رئيس العشيرة شخصيًا بعد أن تذوق مدى جودة كعكاتي ، أما بالنسبة للمال ، فقد قلت ببساطة إنه شيء خاص بي تركه لي والدي وبعد وضع بعض الوجوه الحزينة وحصل على بعض النظرات من ميكوتو لم يطلب المزيد.