chapter 45

174 15 0
                                    

بعد رؤية العيب الوحيد المحتمل في التشكيل ، بدأنا في الخروج بخطط مختلفة ، ولكن قبل ذلك ، احتجنا إلى فهم ما كان كل منا أفضل فيه ، لذلك ذهب Shisui أولاً بالقول "أنا جيد جدًا في شوريكين جوتسو و جينجتسو و نينجتسو لكن تخصصي هو القتال المباشر أثناء استخدام جتسو وميض الجسم "بالطبع هذا صحيح فقط عندما لا يتم النظر في Mangekyo Sharingan الخاص به.

تاليا قال إيتاتشي "أنا جيد في تايجتسو ونينجوتسو وجينجوتسو وأتخصص في شيروكين جوتسو".

ذهبت أخيرًا وقلت "أنا جيد في Ninjutsu و Genjutsu و Shiruken Jutsu ، لكن تخصصي هو التخفي والتايجتسو". في الواقع ، بفضل حواسي المحسّنة وسرعة رد الفعل ، فقد بنيت بشكل مثالي لهذين الاثنين ، وخاصة التخفي عندما نضيف وظيفة الخريطة من النظام.

"الآن بعد أن عرفنا نقاط القوة الرئيسية لبعضنا البعض ، هل لديك أي أفكار حول كيفية القيام بذلك دون ترك أي أثر أو دليل على عملنا؟" سأل شيسوي.

هز إتاتشي رأسه "من الصعب التسلل إليهم ، بل إنه من الصعب القيام بذلك دون ترك أي أثر ، ولكن حتى لو تمكنا من القيام بذلك ، فربما لا يزال الجاسوس تحت الأرض يكتشفنا ، أعتقد أنه يجب علينا التضحية بأحد الشروط للقيام بذلك بأمان ".

أومأ شيسوي برأسه لكنني هزت رأسي "شيسوي ، كم من الوقت تستغرق قدرتك على أن تصبح سارية المفعول عند إجراء اتصال بالعين مع شخص ما؟"

فكر شيسوي في الأمر قبل أن يرد لأنه لم يختبر مطلقًا الحد الأدنى من التنشيط لـ Kotoamatsukami لأن هذا فقط يطلب أن يكون أعمى "كانت أقل مدة مررت بها عندما واجهت ذلك الرجل Mukai وأنا على اتصال بالعين معه للحظة حرفيًا وكان ذلك عملت بشكل جيد ".

لقد عبست قليلاً مما جعلهم يشعرون بالقلق من أن الأعداء قد يكونون قريبين ، لكنني كنت أفكر فقط في أن ما توصلت إليه قد يكون محفوفًا بالمخاطر ، لكنني قررت الاستمرار في ذلك في النهاية "لدي خطة ، خطة محفوفة بالمخاطر للغاية ولكنها الشيء الوحيد الذي يمكنني التفكير فيه ".

ابتسم شيسوي وقال: "نحن نينجا ، مواجهة المخاطر هي مجرد جزء من حياتنا ، من فضلك أخبرنا بما توصلت إليه" ، بدا إيتاتشي أيضًا منتبهًا لرغبته في سماع الخطة.

"نعم اخرس ، أنت آخر شخص أريد أن أسمع ذلك منه" فكرت قبل أن أبدأ في شرح خطتي لهم "خطتي هي هذه ..."

--------

كانت العشائر تتحرك عبر الغابة مثل قافلة ضخمة ، بعد كل شيء لم يكن الجميع نينجا ويمكنهم السفر لمسافات طويلة سيرًا على الأقدام ، وكان شيوخ كل عشيرة يستمتعون بركوبهم أثناء النظر من النوافذ من وقت لآخر غير منزعجين من التضحيات التي كانوا على استعداد لتقديمها من أجل مهمتهم "المجيدة".

شخصان عجوزان ، على وجه الخصوص ، كانا يتحدثان داخل عربتهما الفاخرة التي يجرها حصان "هل تعتقد أن الرجل المقنع سيحافظ على كلماته وسيحضر حلفاء أقوياء لمساعدتنا في التعامل مع الأوتشيها؟" سأل كوهارو.

في عالم ناروتو كاوتشيهاحيث تعيش القصص. اكتشف الآن