في الأيام القليلة الأولى، تناولنا أنا وساشا الغداء بمفردنا فيما بدأت أسميه "الخطوات إلى اللامكان". تنحدر الدرجات الأسمنتية من الفناء الأمامي أسفل التل إلى حقل من العشب والأعشاب الضارة التي لا تستخدم لأي شيء.
يرتدي ألكسيس والآخرون زيهم الرسمي ويبتسمون في كل مرة يروننا فيها، كما لو كان مظهرنا الجديد معاديًا لهم. فتاة جديدة، سيلفي من مدرسة سانت جون الكاثوليكية، تجلس على طاولتهم. جميع الطلاب الجدد تقريبًا هم من مدرسة فيرغسون المتوسطة، ولكن هناك عدد قليل من هؤلاء الأطفال الكاثوليك الجدد الذين لم يتمكن آباؤهم من تحمل التكاليف المرتفعة للمدارس الثانوية الخاصة. كان هؤلاء الأطفال مع نفس زملاء الدراسة منذ روضة الأطفال وهم ضائعون ومذهولون في بحر مدرسة مكلور الشاسع. يكون الأمر محرجًا في الأيام القليلة الأولى حيث يحاول الجميع معرفة أماكنهم. بعد ذلك، ينزلق الجميع ببطء إلى تحالفات جديدة ويبدأ وضع نمط سيتم اتباعه لبقية العام، وربما لبقية المدرسة الثانوية.
التقت ساشا بفتاة من سانت جون ترتدي صليبًا وجمجمة مربوطة بنفس السلسلة. لقد حصلوا على دروس في صالة الألعاب الرياضية معًا وساروا جنبًا إلى جنب لبضعة أيام قبل أن تدعوها ساشا لتناول الطعام معنا. اسمها بروك وقد أحضرت معها صديقها نوح وابن عمها جيمي. في اليوم التالي، يظهر المزيد من الأشخاص كصديق فلان، شخص من صف شخص ما والذي يبدو رائعًا. و قريبًا أصبح لدينا مجموعة تتسكع في The Steps to Nowhere. ويغادر البعض بعد بضعة أيام ليجدوا مجموعات أخرى؛ عدد قليل من البقاء. بحلول نهاية الأسبوع الثاني، تخرج مجموعة من الأصدقاء من The Steps to Nowhere.
هناك أربع فتيات وثلاثة أولاد في مجموعتنا. بروك ونوح معًا بالفعل، وهما مخلصان لبعضهما البعض. حتى أنهم يتشابهون، شعر بني ونمش، وعندما يضحكون تتجعد أعينهم.
هذا يتركني أنا، ساشا و انجي لجيمي وأليكس. أنجي، شقراء وسمينة قليلاً، لا تزال معجبة بشاب من مدرستها القديمة. يتمتع أليكس بعيون جميلة، لكنه قصير القامة ومن النوع الأبله والسخيف، ولا يزال غير ناضج بعض الشيء. أستطيع أن أرى من الطريقة التي تنظر بها إليه أن ساشا هي منافستي لجيمي.
شعرتُ بالفراشات في معدتي عندما رأيت وجه جيمي لأول مرة؛ عيناه خضراء ومحاطة برموش طويلة بشكل مستحيل. وفوق ذلك، شعره داكن ومجعد قليلاً وفوضوي للغاية. إنه طويل القامة ونحيف وشاحب.
جيمي متحرك ومضحك ويبتسم كثيرًا. يذكرني بپوك من حلم ليلة منتصف الصيف (فلم). يقود جيمي الأولاد الآخرين إلى الأذى حيث تجلس الفتيات ويشاهدن من The Steps وهم يضحكون. إنهم يلعبون كرة القدم في الملعب بحذاء بروك، ويرمون كرات من الورق داخل نوافذ الفصول الدراسية المفتوحة، و يغنون أغاني بأسلوب يسخر من فرقة المدرسة بدون مصاحبة من الآلات الموسيقية. يرمي جيمي رأسه إلى الخلف ويضحك عندما يحدث الأذى الذي ارتكبه كما هو مخطط له. أشاهده وأفكر في بيتر بان وهو يخبر ويندي أن عليه فقط أن يصيح عندما يكون سعيدًا بنفسه.
نحاول أنا وساشا جذب انتباه جيمي بطريقتنا الخاصة. تضايقه ساشا وتظهر جاذبيتها المسترجلة. بينما أنا رزينة وغزلية بالتناوب. هي تنزل على الدرج وتشارك في ألعاب الصبيان. و أنا أبتسم لنكاته وأنظر إليه من تحت رموش عيني. ترفع ساشا يدها عالياً. و أهتف له من الخطوات. إنها معركة، لكننا لا نقطع بعضنا البعض أبدًا. أنا و ساشا نعلم أنه عندما ينتهي الأمر يجب أن نظل أصدقاء.
ببطء، ولكن في نفس الوقت فجأة، لأنه يحدث في غضون أيام فقط، أتقدّم على ساشا. لقد بذلت جهدًا شجاعًا لبضع وجبات غداء، ولكن أصبح من الواضح أن جيمي يغازلني الآن. يجلس بجواري على الدرج. يقدم لي بقية البطاطس المقلية. يدغدغني. يبتسم لي على الدرجات بينما يلعب هو والأولاد كرة الحذاء، وترفرف معدتي. جيمي. جيمي. جايمس. جيمي.
بعد ظهر أحد أيام الاثنين في The Steps to Nowhere (دي حديقة أو مكان يتجمعون فيه الاصدقاء)، أخذ جيمي يدي في يده، كما لو أنه قد استقر منذ فترة طويلة على أن يده هي التي ستأخذني كلما ترضيه، والجميع يتصرف كما لو أن هذا أمر طبيعي. أمسك يده وأنظر أسفل على الخطوات الملموسة لمحاولة التوقف عن الابتسام والتخلي عن مشاعري. في الداخل، أشعر وكأنني أرتجف؛ من الخارج، أبقى عادية مثله. بالطبع نحن معًا بالطبع. بالطبع.
في ذلك اليوم، نظر إليّ أليكسيس والآخرون باهتمام عندما سألني جيمي و مشيتُ عبر القاعة بجوارهم، ثم ابتعدتُ وكأنهم لا يهتمون كثيرًا.
لكن كان عليهم أن يلاحظوا ذلك. إنه رائع بلا شك. جيمي هو أدونيس* ذو شعر داكن، الأمير القوطي. وهو الآن ملكي.
*إله يوناني
أنت تقرأ
لو كان معي
Teen Fictionلو كان معي لكان كل شيء مختلفا.. لم أكن مع فين في ليلة أغسطس (أوت) تلك. ولكن كان يجب أن أكون كذلك. كانت السماء تمطر بالطبع. وكان هو وسيلفي يتجادلان بينما كان يقود سيارته على الطريق الأملس. لا أحد يقول أبدًا ما الذي كانوا يتجادلون حوله. أشخاص آخرون ي...