"سنقيم حفلة عيد الهالوين في عطلة نهاية الأسبوع التي سيرحل فيها والداي". قلتُ لفيني بينما كلن يقوم برمي كرة بينج بونج على الطاولة ويضربها ببطء.
يقول: "نعم، سمعت عن ذلك". ترتد الكرة وتبحر في وجهي.
"هل فعلت؟"
"نعم. أنت تعلمين أنه كان من المفترض أن تردي علي ذلك، أليس كذلك؟"
"آسفة." انحنيت لاستعادة الكرة وضربها تجاهه. "الأمر هو أن لدي معروفًا لأطلبه."
"ماذا؟"
"حسنًا، كما تعلم، لقد أخبرت أمي وأبي أنني أريد إقامة حفلة صغيرة بمناسبة الهالوين-"
"مممم." ينقر فيني على الكرة بسلاسة نحوي وأنا انطلق لضربها مرة أخرى.
"لكن، كما تعلم، سيكون الأمر أكثر من مجرد حفلة صغيرة. وكنت قلقة بشأن والدتك." على الرغم من اندفاعاتي الخرقاء، لدينا إيقاع ثابت يسير الآن. اضغط عفريت، اضغط عفريت.
"لذا؟"
"لذلك، اعتقدتُ أنه إذا كنت هناك، فإن والدتك ستفترض أن الأمر لا يمكن أن يكون بهذا السوء، كما تعلم؟ أنها ستترك الأمر يمر قليلاً."
يمسك فيني الكرة بيد واحدة ويرفع حاجبيه. يقول: "أنت تريدين مني أن آتي".
"نعم،" أقول. أنا أتجاهل كتفي دون قصد أيضًا. "أعني، بالطبع يمكنك إحضار سيلفي وأي شخص آخر أيضًا."
"كما تعلمين، أمي ليست جاهلة مثل والدتك."
أطلقت السيدة سكوب صافرتها، و وضعنا أنا وفيني مجاديفنا على الطاولة وذهبنا للجلوس على المدرجات. النصف الآخر من الفصل يتجمع حول الطاولات الستة.
أقول: "نعم، ولكن هذا لأنها أكثر روعة من أمي". نجلس مع وجود مسافة قدم بيننا في الصف السفلي.
يقول: "هذا صحيح".
"هل ستأتي؟"
يهز فيني كتفيه. "أصدقاؤك لن يمانعوا؟"
أقول: "لقد ناقشنا ذلك بالفعل". إنها طريقة دقيقة لوصف الجدل الذي أثاره هذا الاقتراح على الدرج هذا الصباح، لكنه لا يحتاج إلى معرفة ذلك.
***
قلت: "انظروا يا رفاق، لن أستضيف كل هؤلاء الأشخاص إلا إذا كنت أعلم أن العمة أنجلينا لن تقول أي شيء."
"وهل تعتقدين أن وجود ألكسيس وسيلفي سيجعل الحفلة تبدو هادئة؟" قالت ساشا.
أقول: "إن وجود فيني فوق الإرادة".
يقول نوح: "لا أرى ما هي المشكلة الكبيرة على أي حال.. ظننت أنه سيأتي. إنه يعيش في البيت المجاور."
يقول جيمي: "إذا جاء، فسوف يأتون جميعًا، إنهم لا يفعلون أي شيء بمفردهم أبدًا."
تقول بروك: "ولا نحن كذلك".
يقول جيمي: "لا أريد أن أقضي وقتًا معهم".
تقول ساشا: "وأنا أيضًا".
"ماذا عن هذا،" يقول أليكس. "إذا حاولوا الاقتراب منك، سأرشقهم بحلوى الذرة."
أقول: "ليس عليك ذلك، أشك في أنهم يريدون التسكع معنا أيضًا."
"لكن هل تعتقدين أنهم سيأتون إذا طلبت منهم ذلك؟" يسأل جيمي.
"إذا سألتُ فيني، نعم،" أقول. "وأنا سأفعل."
***
ينحني فيني ويربط حذائه.
يقول: "حسنًا، سوف نأتي".
"رائع،" أقول. "لكنني لم أعتقد أنه سيكون من الصعب إقناع طرف كبير مثلك."
"أنا لست كذلك حقًا. غالبًا ما أقف هناك. وأنا دائمًا ما أقوم بتوصيل سيلفي إلى المنزل، لذلك لا أستطيع الشرب."
"يبدو الأمر ممتعًا. فلماذا تذهب؟"
ينظر فيني بعيدًا ويهز كتفيه. يقول: "سيلفي تحتاج إلى من يعتني بها".
"أوه،" أقول. يبدو الأمر كما لو أن شخصًا ما فتح نافذة، فنسيم الهواء البارد يرفرف من حولنا. وفجأة أصبح من غير المعقول مرة أخرى أن أتمكن من دعوة فيني وسيلفي! إلى حفلة الهالوين مع جميع أصدقائي. كان فيني وسيلفي ملكًا وملكة حفل التخرّج لهذا العام. على خشبة المسرح، بدا فيني بائسًا واحمر خجلاً أثناء تتويجه، وابتسمت سيلفي للجمهور. أمسكوا أيديهم. لا أستطيع أن أضعهم في منزلي.
قلت: "حسنًا، شكرًا على المعروف. ليس عليك البقاء طوال الوقت إذا أردت ذلك".
يقول فيني: "لا بأس"، وأعلم أنه يستطيع أن يشعر بذلك أيضًا. نجلس في صمت لبقية الفصل.
أنت تقرأ
لو كان معي
Fiksi Remajaلو كان معي لكان كل شيء مختلفا.. لم أكن مع فين في ليلة أغسطس (أوت) تلك. ولكن كان يجب أن أكون كذلك. كانت السماء تمطر بالطبع. وكان هو وسيلفي يتجادلان بينما كان يقود سيارته على الطريق الأملس. لا أحد يقول أبدًا ما الذي كانوا يتجادلون حوله. أشخاص آخرون ي...