يجلس فيني على أريكة غرفة المعيشة بينما يقرأ من شاشة جهاز الكمبيوتر الخاص بي. قرأت كتابًا لفترة من الوقت، وكان الصوت الوحيد في الغرفة هو النقر على لوحة المفاتيح أثناء انتقاله إلى الصفحة التالية. في كل مرة أسمع ذلك، أنظر إلى وجهه، لكن وجهه لا يقول شيئًا، لا شيء على الإطلاق.
حوالي الساعة الحادية عشرة، أفتح التلفاز وأشاهد فيلمًا قديمًا. فيني لا يعلّق. وقبل انتهاء الفيلم مباشرة، نهض. سمعته يشرب كوبًا من الماء في المطبخ. يعود إلى الأريكة دون أن ينظر إلي. ينتهي فيلم ويبدأ آخر، وما زال فيني يقرأ.
لكنه عابس الآن.
أبقى مستيقظة لمدة ساعة أخرى، لكن جفوني ثقيلتان ورأسي يؤلمني مرة أخرى. أطفئ التلفاز، ولا يتحرك فيني. أقف وأمتد، ولا يفعل شيئا. أمشي بجواره، خارجة من الغرفة، وصاعدة الدرج.
في غرفة فيني، أزحف تحت أغطيته وأضع رأسي على وسادته. أغمض عيني وأتنفس بعمق. ظننت أنني سأشعر بالتوتر وأرغب في قضم أظافري، لكن كل ما أريد فعله هو النوم؛ لقد أرهقني فعل إعطائه له.
أنام بعمق، وأحلم.
***
عندما أستيقظ، إما أن يكون ذلك سريعًا جدًا أو بطيئًا جدًا لدرجة أنني لا أستطيع أن أتذكر الاستيقاظ؛ أنا فقط في حالة تأهب فجأة.
يقف فيني بجانب السرير، وصورة ظلية له مظلمة في الضوء الضعيف. يداه مرتخيتان على جانبيه. لا أستطيع أن أرى وجهه، ولكن لا أشك في أنه ينظر إلي. يقول اسمي، وبطريقة ما أعرف أنه يقول ذلك للمرة الثانية.
"ماذا؟" أقول. أجلس. يتساقط شعري إلى الأمام فأدفعه عن وجهي وأفرك عيني.
"لماذا كان عليكِ أن تتركني هكذا؟" يقول.
أقول: "لقد كنت متعبة و كنت تقرأ."
يقول: "لا". هناك ارتعاش طفيف في صوته. "بعد أن بلغنا الثالثة عشرة. لماذا كان عليكِ المغادرة بهذه الطريقة؟" السؤال معلق في الهواء بيننا، كما كان دائمًا.
"لم أغادر،" قلت أخيرًا. كلماتي تفتقر إلى الاقتناع. حتى أستطيع سماع ذلك. "لقد تباعدنا فقط." فيني يهز رأسه.
يقول: "لم نتباعد فحسب، يا اوتومن".
أقول: "لم أقصد ذلك، أنا آسفة."
يقول: "أنا أعرف بالفعل سبب قيامك بذلك، أريد فقط أن أعرف لماذا كان عليكِ أن تكوني بهذه القسوة حيال ذلك." أنفاسي تأتي بشكل أسرع.
قلت: "حسنًا، لقد كنت غبية وأنانية في ذلك الخريف وأنا آسفة. لكن كل شيء كان سيعود إلى طبيعته لو لم تقبلني فجأة دون أن تسألني. هل لديك أي فكرة عن مدى خوفي منك في تلك الليلة؟"
"هل أخفتك؟"
أقول: "لم أكن مستعدة". أمسح على عيني بيد واحدة. "ولم أكن أعرف ماذا أفكر." يجلس فيني على السرير، لكنه لا يواجهني. لففت ذراعي حول خصري بقوة وانتظرت، لكنه لم يقل أي شيء. أدفع الأغطية عن حضني وأزحف نحوه. أميل إلى الأمام وأحاول العثور على عينيه.
أنت تقرأ
لو كان معي
Teen Fictionلو كان معي لكان كل شيء مختلفا.. لم أكن مع فين في ليلة أغسطس (أوت) تلك. ولكن كان يجب أن أكون كذلك. كانت السماء تمطر بالطبع. وكان هو وسيلفي يتجادلان بينما كان يقود سيارته على الطريق الأملس. لا أحد يقول أبدًا ما الذي كانوا يتجادلون حوله. أشخاص آخرون ي...