نجلس أنا وساشا على أرضية بروك معها ونقرأ المجلات. انجي خارجة مع مايك. و جيمي يقضي أسبوعًا في شيكاغو مع عائلته. الأولاد الآخرون يقومون بشيء غبي في منزل أليكس.
نحن نعطي بعضنا البعض اختبارات من المجلات. تحمل الاختبارات عناوين مثل 'هل أنت مغازلة جيدة؟' أو 'هل تعرف كيفية الحصول على ما تريد؟' ووفقا لهذه المجلات، نحن جميعا متوازنون بشكل مدهش. إنها اختيارات متعددة، ومن السهل معرفة الإجابة الصحيحة؛ سيكون هناك خيار واحد يحتوي على الكثير من السمات المعنية، وآخر غير كافٍ، وسيكون الخيار الصحيح تمامًا، مثل المعتدل في سن المراهقة. طوال فترة ما بعد الظهر، اخترنا نفس الإجابات وقيل لنا إننا نقوم بعمل رائع، وأنه يجب علينا الاستمرار كما نحن وكل شيء سيكون على ما يرام. ينبغي أن يكون مملاً ولكنه ليس كذلك؛ إنه مريح.
"أنت لا تخشى المخاطرة ولكنك تعلم أيضًا التراجع عندما تصبح الأمور خطيرة للغاية". تقول ساشا "ولهذا السبب، يمكن لأصدقائك الاعتماد عليك لقضاء وقت ممتع دون أن تخرج الأمور عن نطاق السيطرة. يمكنك استخدام حكمك الجيد لمساعدة زهرة المنجل الخجولة على الهروب أو السيطرة على طفل متوحش. على الرغم من أنك قد ترتكب أخطاء في بعض الأحيان ، مثل الليلة التي يتم فيها إيقافك بسبب السرعة أو الحفلة التي تكون فيها خجولًا جدًا بحيث لا تطلب من الفتاة التي تعجبك أن ترقص، فحسك السليم وحس المرح الخاص بك سوف يرافقك دائمًا." ترمي المجلة إلى الجانب وتمد ذراعيها فوق رأسها.
"متى سيعود جيمي؟" هي تسأل. "أريد أن أذهب للسباحة."
"الجمعة،" أنا وبروك نقول. نحن نبتسم لبعضنا البعض. نحب أن نلقي النكات عن كونهم أبناء عمومة.
أقول: "أنا أفتقده كثيرًا"، لأنني أفتقده وأستمتع به. "لا أستطيع أن أصدق أننا كنا معًا لمدة عام تقريبًا." إنها أوائل أغسطس. لدي ستة أسابيع حتى ذكرى مواعدتنا، ولا أستطيع الانتظار. بالنسبة لي، سوف يضفي الشرعية علينا كثنائي بطريقة جديدة؛ سنكون معًا بلا شك على المدى الطويل، وستكون علاقتنا جديرة بالاحترام مقارنة بالثنائيات الأقل رسوخًا.
تقول ساشا: "نعم، أنا وأليكس أيضًا". أتذكر ما يقرب من عام مضى عندما تشاجرنا أنا وساشا على جيمي، وكيف اختارني. أبتسم في السقف وأشعر بالغرور.
تقول بروك: "سنكون أنا ونوح معًا لمدة عام ونصف في أكتوبر". أشعر بأنني أقل تعجرفًا.
تقول ساشا: "أنتم لطيفون جدًا يا رفاق". يجب أن أوافق على أنهم كذلك. لا يبدو أن بروك ونوح يتجادلان أبدًا على الرغم من أن بروك تقسم أنهما يفعلان ذلك من حين لآخر ويفعلان أي شيء يطلب منهما الآخر القيام به، لذلك فإنهما يقفزان باستمرار للحصول على المشروبات الغازية للآخر أو لفرك أكتافهم.
"لقد مضى وقت طويل منذ أن أصبحنا وحدنا،" تشتكي بروك. أنا ألتقط مجلة مختلفة. أصدرت ساشا صوتًا متعاطفًا ردًا على بروك، ونظرت إليها بارتياب. إنها تقلب مجلة جديدة، وتبحث عن الاختبار في الخلف.
"يا إلهي،" تقول، "هذه واحدة لأوتومن."
"ماذا؟" أسأل ، جالسة ومتكئة. أشعر بالفضول وأحب فكرة الاهتمام الخاص.
قرأت "هل يحبك أكثر من مجرد صديقة؟"
نظرت إليها بصراحة.
"من؟" أسأل. تضحك ساشا.
تقول: "فين سميث، هل تتذكرين عندما كان في الصف السابع كيف كان يحدق بك أثناء الغداء؟"
"لا،" أقول. أتذكر التلويح له عبر الكافتيريا. لا أتذكر أي شخص يحدق.
"هل فعل؟" تقول بروك.
"نعم،" تقول ساشا. "لكنه لم يكن مثيرًا كما هو الآن."
"هل تعتقدين أنه مثير؟" أسأل. أعتقد ذلك، ولكني مندهشة من أنها تفعل ذلك أيضًا. فيني شخص مستعد جدًا، وهو هادئ ومنطوي بدلًا من أن يكون ساحرًا ومنفتحًا مثل الأولاد في مجموعتنا.
"نعم"، تقول ساشا وهي ترفع عينيها إلى السقف. "أعني أنني لا أريد مواعدته، لكن نعم، إنه مثير."
تعترف بروك قائلة: "إنه مثير للغاية".
قلت: "حسنًا، لكننا لم نعد أصدقاء، لذا لا أستطيع إجراء هذا الاختبار".
تقول بروك: "بالتأكيد يمكنك ذلك، فقط أجيبي عما كان يمكن أن يكون صحيحًا في ذلك الوقت."
"لا أستطيع"
تقول ساشا: "السؤال الأول تتصلين بصديقك المفضل وانت تبكين بعد شجار مع والدتك. وفي اليوم التالي في المدرسة يسألك أ: عما إذا كنت بخير. ب: لا يذكر ذلك لأنه أنهى المكالمة بسرعة كبيرة. أو ج: يعانقك ويتذكر كل تفاصيل محادثتك في الليلة السابقة."
"حسنًا، خيار ج،" أقول. و فجأة لم تعد الإجابات المعتدلة واضحة جدًا؛ لا أعرف ما هي الإجابة الصحيحة، فقط ما هي الحقيقة.
أ. احمر خجلاً عندما سألني الناس إذا كنت حبيبته.
ج. لم يتحدث أمامي مطلقًا عن الفتيات الأخريات.
ب. بدا مرتاحاً عندما لمسني.
أ. قال أنني صديقته المقرّبة.نظرت من فوق كتف ساشا وهي تضيف نتيجتي. أشعر بالارتياح عندما أرى من خلال الأرقام المخصصة لإجاباتي أنها ليست جميعها في تطرف واحد، ولكن الكثير منها لا يزال كذلك. عندما تنتهي، تنظر إليّ ساشا منتصرة.
"يا فتاة، هل أنت عمياء؟" هي تقرأ. "هذا الرجل يريدك بشدة-"
"حسنًا، توقفي،" أقول. "كنا في الثانية عشرة. ولم يكن لدينا حتى هرمونات."
تذكرني ساشا: "كنتم في الثالثة عشرة من عمركم في الصف السابع، وأنتم يا رفاق كنتمة لا تزالات أصدقاء حتى عيد الميلاد."
"هل حدث شيء ما في عيد الميلاد؟" تسأل بروك.
"لا،" أقول. "لقد تباعدنا للتو خلال الفصل الدراسي الأول." تهز ساشا كتفيها.
قالت: "حسنًا، من الواضح أنه كان يحبك".
"يا إلهي، نصف هذه الأسئلة لا يمكن أن تنطبق علينا عندما كنا أطفالًا. أعني، 'كم مرة قام بخرق حظر التجول لقضاء بعض الوقت معك؟' 'ما الذي سيتطلبه الأمر بالنسبة له للعودة إلى سيارته لإحضار كتاب علم الأحياء الخاص بك على الرغم من أن غرفة الصف الخاصة به تقع على طول الطريق عبر الحرم الجامعي؟'"
تقول ساشا: "ولكن لا يزال لديكِ إجابات"، وقد وضعتني هناك. لقد كان لدي إجابات.أقول: "كنت أخمن فقط.. كما لو كان الأمر مهمًا على أي حال. إنه مع سيلفي وايتهاوس"
تقول بروك: "وأنت مع جيمي".
"بالضبط،" أقول. تهز ساشا كتفيها ونعود لتصفح المجلات.
أنت تقرأ
لو كان معي
Teen Fictionلو كان معي لكان كل شيء مختلفا.. لم أكن مع فين في ليلة أغسطس (أوت) تلك. ولكن كان يجب أن أكون كذلك. كانت السماء تمطر بالطبع. وكان هو وسيلفي يتجادلان بينما كان يقود سيارته على الطريق الأملس. لا أحد يقول أبدًا ما الذي كانوا يتجادلون حوله. أشخاص آخرون ي...