64

11 1 0
                                    

اتصل بي جيمي في وقت مبكر من صباح اليوم التالي. أنا مندهشة؛ فهو لا يستيقظ عادة قبل الساعة العاشرة إذا كان بإمكانه المساعدة.

يقول: "مرحبًا، هل الوقت مبكر جدًا للمجيء؟"

"لا،" أقول. "لقد كنت مستيقظة لمدة ساعة."

"أوه. حسنًا، رائع." يبدو صوته غريبًا، ومعدتي تنقلب على نفسها. بعد أن أنهينا المكالمة، ذهبت إلى الحمام لوضع المكياج. أتذكر صوته الغريب، وترفرف في داخلي حماسة غريبة ومضطربة.

أنتظره على الدرجات الخلفية. لم يكن الجو دافئًا جدًا بعد، لكن الشمس مشرقة وتجفف الندى على العشب وتدفئ الدرجات. سمعت سيارة قادمة فجلست بشكل مستقيم، لكنه فيني فقط. يراني جالسة على الدرج الخلفي.

يقول: "مرحبًا".

"مرحبًا،" أقول.

"ماذا تفعلين؟"

"في انتظار جيمي."

"أوه،" يقول فيني.

في تلك اللحظة، توقفت سيارة جيمي في الممر. يخرج ببطء وينظر إلى فيني.

يقول: "يا رجل".

"مرحبًا،" يقول فيني. يستدير ويدخل إلى المنزل. جيمي يمشي ويقف أمامي. ابتسمت له بضعف.

"مرحبا،" أقول.

يقول: "مرحباً"، لكنه لا يبتسم. أعرف ذلك بالتأكيد، وصدري يؤلمني تمامًا كما لو أنه لكمني. أغلق فمي وأبتلع. 

إذن هذا هو كل شيء، على ما أعتقد. كم يبدو الأمر سهلاً وواضحًا الآن. كم هو سخيف ومبتذل، كم هو فظيع وحقيقي. أريد أن أضحك من نفسي ومنه، لكن كل ما يحدث هو أن زوايا فمي ترتعش مرة واحدة.

أسرعت وأفسح له المجال على الدرج.

"لماذا لا تجلس؟" أقول.

يقول: "اعتقدت أنه يمكننا المشي".

أقول: "هنا جيد". يهز كتفيه وينظر بعيدا. إنه لا يرى أنني أعرف بالفعل. يجلس بثقل، مع مسافة ست بوصات بيننا، وينظر إلى يديه بين ركبتيه. أنظر بعيدًا وأركز على سيارة فيني أثناء انتظاري. بدأت الإثارة المضطربة التي شعرت بها من قبل في الانحسار، وأمتلأت بالخوف البارد.

"اوتومن؟" يقول.

أقول: "نعم يا جيمي".

"لا أستطيع أن أفعل هذا بعد الآن."

"فعل ماذا؟" أقول فقط لأكون قاسية.

"هذه العلاقة." رأيت رأسه يتجه نحوي ليقيس ردة فعلي، متوقعًا أن يرى المفاجأة هناك. أحاول أن أجعل وجهي فارغًا، لكني أشعر بعيناي تحترقان.

"لماذا؟" أقول. يأخذ نفسا عميقا.

يقول: "لا أستطيع أن أكون من تريديني أن أكونه". لهجته هي نغمة شخص يقرأ درسًا محفوظًا، وهو التعليم المسيحي. "أنتِ بحاجة إلي كثيرًا، وهذا أكثر مما أستطيع تحمله. أنت مكتئبة طوال الوقت-"

لو كان معيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن