أنا وساشا نسير إلى متجر الأدوية، على الرغم من أنها تستطيع استعارة سيارة والدتها وقيادتنا. يستغرق الأمر وقتًا طويلاً وحارًا إذا مشينا، مما يجعله أشبه بمغامرة أكثر من مجرد شيء يجب القيام به. على الرغم من صوت حشرات الزيز، ارتطمت صنادلنا بالرصيف بينما كنا نسير في طريقنا نحو الشارع الرئيسي. نتوقف على طول الطريق لنخدش لدغات الحشرات على كاحلينا ونتأكد من أن أحزمة حمالة الصدر لدينا لا تظهر من أسفل قمصاننا بدون أكمام. نحن نتحدث ونحن نسير، على الرغم من سحب الحرارة التي تنفخ حناجرنا مع كل نفس.
عندما نصل إلى هناك، سوف نتنهد في مكيف الهواء ونمرر أصابعنا من خلال شعرنا. سنجلس جنبًا إلى جنب فوق طبقة المجلات على الرف السفلي للمنصة الضخمة، وسنتصفح المقالات المتعلقة بالجنس والشعر. سنقوم حتى بموازنة كتاب الزفاف الضخم لهذا الشهر على ركبنا وننظر إلى الفساتين والخواتم البيضاء بنوع من الخشوع. بعد ذلك، سنتجول في الممرات ونختار ملمع الشفاه والحلوى وطلاء الأظافر والمشروبات الغازية. سنعود بعد ذلك إلى منزلي، وفي غرفتي سنتمدد على سريري، وننظف أرجلنا العارية، ونقرأ المجلات التي اشتريناها، ونأكل عرق السوس.
هذه هي خلفية يومنا معًا، لكن الهدف الحقيقي من كوننا معًا هو التحدث. أستطيع أنا وساشا التحدث عن أي شيء تقريبًا، وعندما نتحدث، نتحدث لفترة طويلة، حتى ليوم كامل.
هناك هدوء مفاجئ في محادثتنا، توقف غير طبيعي بعد قصتي عن موعد الليلة الماضية مع جيمي. نظرت إليها، لكنها تحدق للأمام مباشرة على الرصيف كما لو كان هناك شخص ينتظرها هناك.
تقول وهي لا تزال تحدق في الشخص غير المرئي: "يجب أن أخبرك بشيء".
"ماذا؟" أسأل. لقد قام ذهني بالفعل بجدولة كل الاحتمالات؛ أنا من النوع الذي يحاول اكتشاف نهاية الكتاب أثناء قراءته، ولا تختلف محادثاتي عن ذلك.
تقول: "أعتقد أنني سأنفصل عن أليكس".
"لا يمكنك ذلك،" قلت بينما تدور خمسة خيوط مختلفة في ذهني وأحاول فرز كل الأفكار وردود الفعل: غيرة لأنها شجاعة للغاية، غرور لأني صمدت أنا وجيمي، قلق على أليكس، المفاجأة-
تقول: "سأفعل، لقد قررت بالفعل بالفعل."
"لكن لماذا؟" أسأل، الصدمة طغت للحظات على كل ردود الفعل الأخرى. إنها تهز كتفيها وتنظر إلى الرصيف لتتجهم. أمامي، أرى الزاوية حيث سننتظر عند ممر المشاة. ومع نفاد صبرنا من الحرارة، سنضغط على الزر مرارًا وتكرارًا، وعلى الرغم من أننا نعرف أنه لن يجعل الحروف الخضراء تظهر بشكل أسرع، فسوف نحدق في اللافتة بترقب.
وتقول: "ما زلت أحب أليكس بطريقة ما. لكنني لم أعد أشعر تجاهه بالطريقة التي اعتدت عليها. لم يعد هناك شيء رومانسي بعد الآن. يبدو الأمر وكأننا أصدقاء قدامى".
أقول: "ولكن هذا هو شكل العلاقات طويلة الأمد، لا يمكنك رميه بعيدًا."
وتقول: "أنا لا أرميه بعيدًا، لكنني لم أعد واقعة في حبه بعد الآن وأحتاج إلى دعمك لي."
أقول: "أنا آسفة". أتوقف عن المشي ونتجه نحو بعضنا البعض. أنا أعانقها وهي تحملني. نحن على حد سواء ندي وساخن عند اللمس. "أنا فقط مندهشة. وحزين."
و غيورة، ومغرورة، وقلقة.
نترك بعضنا البعض ونواصل مسيرتنا ويومنا معًا.
أنت تقرأ
لو كان معي
Teen Fictionلو كان معي لكان كل شيء مختلفا.. لم أكن مع فين في ليلة أغسطس (أوت) تلك. ولكن كان يجب أن أكون كذلك. كانت السماء تمطر بالطبع. وكان هو وسيلفي يتجادلان بينما كان يقود سيارته على الطريق الأملس. لا أحد يقول أبدًا ما الذي كانوا يتجادلون حوله. أشخاص آخرون ي...