نقضي الرابع من يوليو في المعرض الموجود في حديقة حبيب انجي هايزلوود. ويسعدنا أن نكون مجموعة كاملة من أربعة أزواج. نحن نتجول في الأكشاك القليلة ونستمع إلى الموسيقى. في كل مرة نرى شخصًا من المدرسة نتوقف حتى تتمكن انجي من تقديم مايك. فيني وسيلفي موجودان في المعرض أيضًا، لكننا لا نتوقف من أجلهما. المعرض صغير لذا نمر به كثيرًا. كنت أعلم أنهم سيكونون هناك، لكن في كل مرة أراهم، تقفز الصورة في ذهني مثل الصور في كتاب منبثق. نأكل وجبة من النقانق والكعك، وتقرر الفتيات أننا نريد الذهاب إلى حديقة الحيوانات الأليفة.
لقد وقعت في حب عنزة صغيرة بنية اللون، وقد وقعت في حبي؛ عندما التقطتها، وضعت رأسها على صدري. أسأل جيمي إذا كان بإمكاني الحصول على عنزة صغيرة عندما نتزوج. يقول لا، ثم يقول ربما، إذا كان ذلك يعني أنه لا يحتاج إلى جز العشب.أجلس على كومة من القش مع عنزتي أوغستا، التي تحتضنها في حضني كطفل رضيع. تحدق في وجهي، وإما أنها مفتونة ببريق تاجي، أو أنها تعتقد أنني والدتها. أنا أغني لأوغستا تهويدة صنعتها لها عندما أنظر إلى الأعلى وأرى فيني يبتسم لي بشكل ملتوي؛ تجثم سيلفي بجانبه وتنظر إلى حظيرة الخنازير. أتوقف عن الغناء وأنظر إليه و تهتز كتفيه بالضحك الصامت.
تقول سيلفي: "أوه، فين، انظر، إنه معجب بي". ابتعد فيني عني وركع معها. لقد نضجت بما فيه الكفاية في الأشهر القليلة الماضية لأذكر نفسي بأنني لا أعرفها حقًا؛ ربما هي لطيفة جداً.
يأتي جيمي والآخرون للوقوف حولي. لقد حصلوا على أكبر قدر ممكن من المتعة خارج المعرض في الوقت الحالي، ويريدون العودة إلى عند ساشا.
أقول: "لكنني لا أريد أن أترك أوغوستا".
"هل سميتها؟" يقول جيمي. انا أومأ.
"حسنًا، ضعي العنزة جانبًا وابتعدي ببطء"، قال أليكس وكلتا يديه ممدودتين أمامه.
أقول: "هذه النكتة ليس لها أي معنى". جيمي يشد على ذراعي و يقول: "هيا، أشعر بالحر". تنهدت وقبلت أوغوستا على أعلى رأسها ووضعتها على الأرض. عندما أغادر، تجري حتى نهاية حبلها وتصدر صوتها.
"أوه،" أقول. أمسك جيمي بيدي واستمر في المشي، وسحبني معه. أنظر إلى الوراء مرة واحدة فوق كتفي. ينحني فيني ويداعب الجزء العلوي من رأس أوغوستا.
ننتظر خلال حرارة النهار عند ساشا، ثم نعود إلى الحديقة قبل غروب الشمس مباشرة. هذا هو المكان الذي سأضطر إلى تركهم فيه. قال والدي إنه سيغادر المكتب في الوقت المناسب لمشاهدة الألعاب النارية معنا، لذا تريد أمي أن نفعل ذلك كعائلة. العائلة بالطبع، تعني العمة أنجلينا وفيني أيضًا.
"هل عليك أن تذهبي؟" يقول جيمي. أومئ وأنقر على شفتيه.
أقول: "سأفتقدك". إنه يبدو وسيمًا جدًا لدرجة أن إنتظار رؤيته حتى الغد يقتلني.
أنت تقرأ
لو كان معي
Teen Fictionلو كان معي لكان كل شيء مختلفا.. لم أكن مع فين في ليلة أغسطس (أوت) تلك. ولكن كان يجب أن أكون كذلك. كانت السماء تمطر بالطبع. وكان هو وسيلفي يتجادلان بينما كان يقود سيارته على الطريق الأملس. لا أحد يقول أبدًا ما الذي كانوا يتجادلون حوله. أشخاص آخرون ي...