عندما توقفت سيارة فيني، كنت أجلس على الدرج الأمامي منتظرة. إنهم مبكرون. زمجر فيني وأنا أقف. إنه ليل، والجو دافئ. ركضت في العشب الطويل نحوه.
عندما أصل إلى هناك، يخرج جاك من المقعد الأمامي وينتقل إلى الخلف.
"أوه لا،" أقول. "يمكنني الجلوس في الخلف."
"لا،" يقول، "السيدات في المقدمة." إنها أطول عملية تبادل لدينا على الإطلاق. أجلس وأغلق الباب.
يقول فيني: "يحب جاك التظاهر بأنه رجل نبيل.و لكن لا تنخدعي."
"فين، كيف من المفترض أن أترك انطباعًا جيدًا لدى صديقتك إذا تحدثت عني بهذه الطريقة؟"
يقول: "لم أقل أنه يجب عليك أن تحبا بعضكما البعض". ما قاله -على الأقل لي- كان يزعجني أن أفضل صديقين بالكاد يعرفان بعضهما البعض. لقد أردنا فقط أن نذهب لمشاهدة فيلم واحد معًا، فيلم واحد فقط. لقد كنت على استعداد للاحتجاج، ولكن عندما وصفني بصديقته المفضلة، كنت سعيدة للغاية. لست متأكدة مما إذا كان من الصعب إقناع جاك.
أقول: "دعينا نتفق فقط لنغيظه". جاك يضحك. قد يكون هذا جيدًا.
لا أريد أن أشاهد فيلم التجسس أو الكوميديا بروح الدعابة الفظة، لذلك يقنعني الأولاد بالموافقة على فيلم الرعب. في الخمس عشرة دقيقة الأولى، تفتح الفتاة باب الخزانة وتسقط دمية الخياط. أصرخ وأغطي عيني. يضحك كل من جاك وفيني، لكن فيني يسألني أيضًا إذا كنت سأكون بخير. أومأت وجلست في مقعدي.
وبعد ساعة وصلنا إلى الذروة. تفتح الفتاة بابًا آخر وترى حبيبها معلقة على العوارض الخشبية. تصرخ وتقوم الكاميرا بتكبير الصورة لإلتقاط صورة مقربة لوجهه. أنا أتخبط وأدير رأسي إلى الجانب. دفعت جبهتي إلى كتف فيني. مزيد من الصراخ، وأنا أجفل مرة أخرى.
"هل أنت بخير؟" يهمس فيني. أومئ برأسي، وجبهتي تحتك به.
يبتعد عني. مذعورًا، رفعت رأسي بسرعة و ألقيت نظرة على الشاشة.
وأشعر أن فيني وضع ذراعه حول كتفي.
نوع من. في الغالب يكون ذلك في الجزء الخلفي من مقعدي ويلمسني نوعًا ما ، بالكاد. لكن أصابعه كانت بالتأكيد على كتفي وفي الجزء المخيف التالي قام بضغطها بداخلي بلطف.
"أنا بخير،" همست. جاك ينظر إلينا.
بعد ذلك، عندما بدأ فيني بتشغيل السيارة، قال جاك: "مهلا، هل تريدون يا رفاق أن تثملوا الليلة؟"
"نعم،" أقول. يهز فيني كتفيه.
يقول: "إذا أردتم يا رفاق".
"ولكن من أين سنحصل عليه؟" أنا أسأل.
يقول جاك: "يعمل أخي في متجر الخمور في روك رود".
"هل أنت جاد؟" أنا أنظر إلى فيني. "هل هذا هو المكان الذي تحصل فيه دائمًا على أغراضك؟"
أنت تقرأ
لو كان معي
Teen Fictionلو كان معي لكان كل شيء مختلفا.. لم أكن مع فين في ليلة أغسطس (أوت) تلك. ولكن كان يجب أن أكون كذلك. كانت السماء تمطر بالطبع. وكان هو وسيلفي يتجادلان بينما كان يقود سيارته على الطريق الأملس. لا أحد يقول أبدًا ما الذي كانوا يتجادلون حوله. أشخاص آخرون ي...