05

19 2 0
                                    

يريد جيمي أن يذهب إلى أبعد من ذلك وأخبره أنني لست مستعدة. لقد كنا معًا منذ الأسبوع الثالث من المدرسة، ولكننا لازلنا في أوائل نوفمبر وأنا مندهشة من أننا نجري هذه المناقشة بالفعل. قبل أيام قليلة قال لي عبر الهاتف إنه يحبني؛ قلتُ إنني لست مستعدة لقول ذلك، والآن، وأنا مستلقية بجانبه وأحدق في السقف، أتساءل عما إذا كان هذا هو سبب قوله ذلك.

"حسنًا إذن،" يقول ويأخذ يدي في يده.

نحن لا نزال نرتدي ملابسنا بالكامل، ونرتدي الزي الغريب الأطوار الذي تبنته مجموعتنا. نحن لسنا القوط أو محبو موسيقى الجاز، مجرد غرباء. تصبغ الفتيات شعرهن بألوان غير طبيعية ويبذل الأولاد جهدًا ليبدو وكأنهم خرجوا للتو من السرير. نحن جميعًا نرتدي الأحذية ونعضّ أظافرنا. أعلم أننا نتوافق بطريقة مختلفة، لكن هذا ليس شيئًا قلته بصوت عالٍ. ما يربط مجموعتنا معًا هو البيان المشترك بأننا مختلفون، وبالتالي أفضل إلى حد ما من جميع الأطفال 'العاديين' في المدرسة. أفضل بشكل خاص من الأطفال المشهورين.

والآن بعد أن ذهبتُ بالفعل إلى المدرسة الثانوية، ليس لدي أي رغبة في أن أكون واحدة من تلك الفتيات ذوات ذيل الحصان والتنانير ذات الثنيات. يسعدني أن يُسمح لي أخيرًا بأن أكون على طبيعتي، حتى لو كان ذلك لا يزال ضمن حدود معينة. مع أصدقائي الجدد، كوني غريبة أمر جيد، طالما أنها نفس غرابتهم.

يقول جيمي: "منزلك غريب جدًا".

التفتُ ونظرت إليه. هذه هي المرة الأولى التي يرى فيها منزلي من الداخل. أمي في مهرجان الخريف في المكتب مع والدي. جيمي كان قد مرض ليلة حفلة عيد ميلادي، وما زالت أمي لم تقنعني بدعوته لتناول العشاء.

"ماذا تقصد؟" انا اقول.

يقول: "إنها مثالية جدًا". انها ليست مجاملة "حتى غرفتك." أنظر حولي إلى الجدران ذات اللون الخزامي والأثاث المصنوع من الخيزران الأبيض. أنا أتجاهل.

"لقد زينتها أمي،" أقول، نصف كاذبة. لقد قامت بتزيين باقي المنزل وهو مثالي، مثلها تمامًا. كل شيء منسق؛ كل شيء مرتب على وجه التحديد. يمكن أن يكون ذلك في مجلة تصميم بينما تجلس والدتي على طاولة المطبخ مع مزهرية من زهور التيوليب البيضاء، وليس شعرة في غير مكانها وهي تتظاهر بقراءة الجريدة. لقد قمنا بتزيين بغرفتي معًا. في المجلة، سأكون في زي المشجع. سأكون مبتسمة.

يقول جيمي: "يجب أن تحصلي على بعض الملصقات أو شيء من هذا القبيل". أتدحرج على جانبي وأضع رأسي على كتفه. أعتقد في نفسي أنه وسيم بهذه الطريقة التقليدية الطويلة والمظلمة. يقول أنه يريد ثقب حاجبه وأنا أحاول إقناعه بعدم القيام بذلك.

أقول: "نعم، ربما سأفعل ذلك". أنا أحب جيمي حقًا، حتى لو لم أكن متأكدة من أنني أحبه بعد. إنه ذكي وغريب الأطوار وهو قائد مجموعتنا. وطالما أنا معه، لا يمكن طردي مرة أخرى. يضع يده على مؤخرة رأسي ويشبك أصابعه في شعري.

لو كان معيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن