"هل ستصوتين لصالح فين؟" تسأل ساشا.
"لماذا؟" أقول. نحن في Goodwill، نبحث في رف من فساتين الزفاف القديمة. إنها فكرة ساشا لفستان الحفلة الراقصة. أمي تجعلني أشتري فستانًا من متجر متعدد الأقسام؛ تقول إنها في الوقت الحالي تحتاج إلى شيء مثل شراء فستان حفلة موسيقية حقيقي لي. لم أقم بخوض الكثير من القتال كما كان من الممكن أن أفعل في الماضي. اشترت بروك فستانًا من متجر متعدد الأقسام أيضًا. تقول إن هناك الكثير من الكوابيس المرصعة بالترتر في المركز التجاري، لكن العثور على شيء رائع لن يكون بالصعوبة التي أعتقدها.
انجي تصنع فستانها من الكريب الأزرق. من الصعب عليها العثور على الملابس الآن. تشتري حماتها قمصان الأمومة التي تبدو وكأنها شيء سترتديه سيلفي إذا أصبحت سمينة. ترتدي إنجي في الغالب قمصانًا عملاقة من الفرق التي تفككت في التسعينيات.
تحمل أنجي فستانًا فيكتوريًا وهميًا ذو ياقة عالية لأراه.
قلت: "إذا كنت تريدين أن تطلبي من أليكس أن يبقي يديه لنفسه، فهذا سيفي بالغرض". أعود للبحث في الرف.
تقول: "حسنًا، بما أنني على وشك أن أكون العذراء الأخيرة بين أصدقائنا، فمن الأفضل أن أبدو كذلك". أنا أنظر مرة أخرى. ساشا تضع الفستان على ذراع واحدة.
"هل أخبرك جيمي بذلك؟" أقول.
أومأت. "نعم، لماذا لم تفعلي؟"
أنا أتجاهل. "أنا لا أعرف،" أقول، وأنا بصراحة لا أعرف. "لا يبدو الأمر حقيقيًا، على ما أعتقد."
"حسنًا، أمامك شهران وأسبوع واحد حتى يصبح الأمر حقيقيًا تمامًا."
"نعم، أعتقد ذلك،" أقول و ألنس الدانتيل الأصفر على أقرب فستان. "ماذا كنت تقولين عن فيني؟"
"أوه، هل ستصوتين له من أجل ملك الحفلة الراقصة؟" أشعر أن وجهي يتحول إلى تكشير.
"هل سيترشح لمنصب ملك الحفلة الراقصة؟" أقول.
"هو وسيلفي معًا. اعتقدت أنك ستعرفين." لست مندهشة لأنني لم أكن أعرف بالرغم من ذلك. عندما نتحدث أنا وفيني، لم يذكر سيلفي أبدًا. منذ عيد الميلاد، عادة ما يسألني فقط عن حالي وأقول بخير ثم نشاهد التلفاز أو نذهب لإنهاء واجباتنا المدرسية. في بعض الأحيان نتحدث عن المدرسة أو الطقس.
أقول: "أعتقد أن هذه كانت فكرة سيلفي، لا انتظري، أعلم أنها فكرتها. إنه يكره أن يكون مركز الاهتمام."
تقول ساشا: "لكنه يتمتع بشعبية كبيرة". أنا أتجاهل.
أقول: "هذا ليس خطأه، إنه محبوب."
تقول ساشا: "أعتقد وهو مثير جدًا." أنا أتجاهل مرة أخرى. وهي تنظر إلى الفستان في يديها. وتقول: "سوف أبدو رائعة للغاية".
***
أذهب أنا وأمي للتسوق في اليوم الأول الذي نشعر فيه وكأننا في فصل الربيع. أصبح وجه أمي أنحف، وهناك دائمًا هالات تحت عينيها، لكنها اليوم متحمسة.
"الآن،" تقول، ونحن نصعد المصعد نحو ملابس السهرة، "هل كل اللون الوردي محظور تمامًا؟"
أقول: "ليس إذا كان مثل اللون الوردي الوقح، ولكن إذا كان اللون ورديًا حلوًا، نعم. ربما بعض الظل من اللون الوردي الساخر إذا لم يكن كاشطًا للغاية."
وتقول: "سأضع ذلك في الاعتبار".
***
أحاول استخدام جميع أنواع اللون الوردي لها. أرتدي اللونين الأزرق والأخضر لأن أبي سيتركها، ونحن نرتدي اللون البرتقالي والأحمر لأن العالم كله مفتوح أمامنا الآن. في المرآة، أرى الفتاة التي كان من الممكن أن أكونها لو أنني حاولتُ دخول فريق التشجيع. أرى كيف كنت سأبدو لو كنت من النوع الذي يمكنه إدارة عجلة العجلة ويكون لديه أصدقاء أكثر من الكتب المفضلة. كل فستان هو فتاة أخرى ليست أنا.
ثم هناك واحد. حريري بيج، بلون بشرتي تقريبًا، مع طبقة واحدة فقط من التول الأسود فوق التنورة والصدرية. مشد علوي وشريط أسود لأمي لتربطه في الظهر. نحن نشاهدني في المرآة.
"حسنا،" تقول والدتي. "اذا."
"من فضلك،" أقول.
تقول: "أوه، أجل". أبتسم ثم أضحك. أحاول أن أمسك شعري بيدي لكنه يقع بين أصابعي.
أنت تقرأ
لو كان معي
Teen Fictionلو كان معي لكان كل شيء مختلفا.. لم أكن مع فين في ليلة أغسطس (أوت) تلك. ولكن كان يجب أن أكون كذلك. كانت السماء تمطر بالطبع. وكان هو وسيلفي يتجادلان بينما كان يقود سيارته على الطريق الأملس. لا أحد يقول أبدًا ما الذي كانوا يتجادلون حوله. أشخاص آخرون ي...