أنا وجيمي نحتضن بعضنا البعض ونستمع إلى المطر. كان شعري المبلل منتشرًا على صدره العاري ويده مدسوسة داخل الجزء العلوي من البيكيني.
الهواء بارد على بشرتي العارية.
أنا سعيدة الآن أن السماء بدأت تمطر.
تنهدتُ وأنا أداعب كتفه. رائحته مألوفة جدًا بالنسبة لي، ومريحة للغاية، لدرجة أن عضلاتي تسترخي أكثر مع كل نفس أستنشقه.
"أنت نائمة؟" يتمتم.
"ليس بعد"، أقول. أحاول أن أجعل أنفاسي ترتفع وتنخفض معه. أشعر بالرضا، وهو ما لا يحدث دائمًا عندما نكون أنا وهو معًا. رغم ذلك، لم أخبره بهذا أبدًا؛ بما أنني أصمت دائمًا عندما يقبلني، كل ما علي فعله هو أن أقول شيئًا عندما يتوقف عن التحرك ضدي ويفترض أنني انتهيت أيضًا.
لكن اليوم، تجعدت أصابع قدمي وحفرت أصابعي في ظهره. لقد كان الأمر حقيقيًا تقريبًا، لدرجة أنني لم أستطع التفكير في أي شيء سوى اللحظة التي كنت فيها معه.
يقول جيمي: "أنا أحبك". يحرك يده على صدري وهو يقول ذلك.
"هل أنت حقا؟" أسأل.
يقول: "أنت تعلمين أنني أفعل ذلك". أفكر في مستقبلنا معًا، وكم سيكون مثاليًا. سنشتري منزلاً ونكوّن عائلة ونكون سعداء معًا. جيمي مثالي وحياته ستكون مثالية، لذا إذا كنت جزءًا من حياته، فسوف أكون مثالية أيضًا. أتتبع أصابعي أسفل صدره وهو يبتعد. يقول: "لا تفعلي، انه يدغدغ."
أقول "آسفة". أضع يدي مرة أخرى على كتفه. هناك صمت آخر. عيناي تبدأ في الانجراف مغلقة. يقول جيمي: "أريدك". أشعر أن رموشي تخدش جلده عندما أفتح عيناي.
أقول: "أريدك أيضًا.. ليس بعد." أشعر به يتنهد تحتي.
"لماذا؟" يقول، على الرغم من أنني أخبرته بالفعل.
أقول: "أريده أن يكون مميزًا".
يقول: "سيكون كذلك".
"كيف؟" أسأل. "هنا، في هذه الغرفة؟" أنظر إلى غرفته حيث الملصقات الصخرية وشخصيات الرسوم المتحركة المصطفة على الرفوف، وجواربه القذرة على الأرض، ومنظر الفناء الخلفي من نافذته. عندما أحلم بأول مرة في أحلام يقظتي، أرى ذلك يحدث في غرفة جميلة بها سرير مغطى بالذهب وإطلالة على برج إيفل من النافذة، أو في غابة خضراء مورقة على بطانية مخملية تحيط بنا الزهور البرية.
يقول: "نعم أو غرفتك."
أتجهم وأكافح من أجل الكلمات بينما أحاول السيطرة على ذعري من فكرة غرفتي، أو ما هو أسوأ من ذلك، غرفته.
أقول: "لا، أنت لا تفهم، يجب أن تكون مثالية. مثالية تمامًا."
تحرك جيمي تحتي محاولاً الجلوس. تركته وجلست في مواجهته.
"إذا كنتِ أنتِ وأنا، فهذا هو كل ما يهم حقًا، أليس كذلك؟" هو يقول.
"نعم." أخرج الكلمة ببطء، وأشعر بعدم اكتمال ردي، وكم لم يُقال.
"ولا يوجد شيء مثالي في الحياة على الإطلاق. أعني، ماذا تنتظرين؟"
أقول: "أنا فقط أنتظر أن أشعر بأن الأمر على ما يرام". أنظر إلى لحافه وألتقط كرة من الوبر.
"متى يكون ذلك؟" سأل. أهز كتفي ولا أنظر للأعلى.
"هل انت غاضب؟"
يقول جيمي: "لا، أنا محبط". صوته خشن ويبدو كما لو أنه قادم من مكان بعيد جدًا.
"هل ستتركني؟" أسأل. بسرعة، اقترب جيمي مني وسحبني إلى عناق.
يقول: "لن أتركك أبدًا أبدًا".
"أنا أحبك أيضًا،" أقول أخيرًا.
أنت تقرأ
لو كان معي
Teen Fictionلو كان معي لكان كل شيء مختلفا.. لم أكن مع فين في ليلة أغسطس (أوت) تلك. ولكن كان يجب أن أكون كذلك. كانت السماء تمطر بالطبع. وكان هو وسيلفي يتجادلان بينما كان يقود سيارته على الطريق الأملس. لا أحد يقول أبدًا ما الذي كانوا يتجادلون حوله. أشخاص آخرون ي...