"إذن ماذا تعرفين عن سيلفي؟" تقول والدتي. آخذ ملعقة كبيرة من الآيس كريم في فمي وأنظر إليها. نحن نجلس في الفناء الخارجي لمحل The Train Stop Creamery، محل الآيس كريم الوحيد في المدينة. إنه أول يوم حار من شهر مايو.
"حبيبة فيني؟" انا اقول. أومأت والدتي. "أنا لا أعرف،" أقول. "لماذا؟"
"لا يوجد سبب"، كما تقول.
"هل بدأتِ تتسائلين عنها فجأة؟"
تقول: "حسنًا".
"ماذا؟" انا اقول.
"كنت أنا وأنجلينا نتحدث عنها في ذلك اليوم، وأتساءل ما هو رأيك."
أقول: "لا بأس بها، أنا لا أعرفها حقًا." نحن نأكل بهدوء لفترة من الوقت قبل أن أطلب ذلك. "هل العمة أنجلينا لا تحبها؟"
"أوه، إنها تحبها، لكنني أعتقد أنها لم تتغلب أبدًا على خيبة الأمل لأنكِ وفيني لم ينتهي بكما الأمر معًا." إنها تدفعني تحت الطاولة بقدمها.
"أمي!" انا اقول. أنا أحدق بها. "لدي حبيب."
وتقول: "أعرف، أعرف، لقد اعتقدنا دائمًا أن هذا ما سيحدث."
أقول: "حسنًا، لم يحدث ذلك، نحن لا نتسكع حتى مع نفس الأشخاص."
"أنا أعلم،" تقول مرة أخرى. تتنهد. أدير عيني وآكل الآيس كريم. كلما أتساءل كيف سيكون الأمر لو كنا أنا وفيني معًا، لا أتخيل أبدًا أن هناك أي شخص آخر معنا. لا أحب أن أعتقد أنه كان علي أن أصبح مشجعة لأكون حبيبة فيني مرة أخرى. في مخيّلتي، فيني ليس في مجموعتي، وأنا لستُ في مجموعته؛ نحن الاثنان فقط، كما كان من قبل. في المدرسة، نتناول الغداء معًا وهو يرافقني إلى فصولي. نحن نقوم بواجباتنا المنزلية معًا. يأخذني إلى الأفلام الفنية في المدينة. في الليل، نستلقي على ظهورنا في العشب ونتحدث. نحن نحرق الأقراص المدمجة لبعضنا البعض. نحن نمرر الملاحظات. نحن نمسك أيدينا في محطة الحافلات. أتخيل عشقه دون سؤال. أنا متأكدة من أنني سأفعل ذلك لو كنت أحبه.
"هل العمة أنجلينا في مكان ما مع فيني و تسأل عن رأيه في جيمي أيضا؟" أسأل. أمي تبتسم.
تقول: "نعم يا عزيزتي. إنها مؤامرة".
"حسنًا، إذا كنتما تتحدثان عن سيلفي، فلماذا لا تتحدثان عن جيمي؟"
"أنا أحب جيمي" ، كما تقول. إنها تغرف آخر قطعة من الآيس كريم. "أستطيع أن أقول إنه طفل جيد. يبدو أن والديه شخصان طيبان."
"لكنكم لستم متأكدين يا رفاق مما إذا كانت سيلفي طفلة جيدة؟" انا اقول. أنا سعيدة بالاتجاه الذي تسير فيه المحادثة، لكني لا أريد إظهاره.
"هل هي حقا كذلك؟" تقول والدتي.
إذا كانت الشائعات صحيحة، فإن سيلفي ليست طفلة جيدة. هناك قصة عنها وأليكسيس وهما يتجولان في عجلة فيريس بينما كان جميع الرجال يشاهدون، ومن المفترض أن المجموعة بأكملها تثمل أحيانًا. إنهم طلاب جيدون، لذلك لا يشك معظم البالغين فيهم بأي شيء.
من الصعب بالنسبة لي أن أتخيل فيني ثملًا، أو أحب فتاة تمارس الجنس مع فتاة أخرى للترفيه. أتساءل عما إذا كان لا يزال خجولًا عندما يشرب الخمر، أو إذا احمر خجلاً عندما شاهد سيلفي وهي تقبّل أليكسيس.
أتساءل ماذا ستفعل العمة أنجلينا إذا علمت بأمر أصدقاء فيني.
"أوه،" أقول، "سيلفي مشجّعة. إنها عضو في مجلس الطلاب وفي قائمة الشرف. إنها مشغولة جدًا بكونها مثالية بحيث لا يمكنها تعاطي الهيروين جانبًا."
تقول والدتي: "حسنًا، حسنًا". نقف ونرمي الأوعية والملاعق البلاستيكية ونخرج إلى السيارة.
أتخيل أن فيني يحب سيلفي، لكن أحيانًا أتمنى لو كانت مختلفة، بنفس الطريقة التي أتمنى بها أحيانًا أن يكون جيمي مختلفًا. أتخيله يتم إثارة غضبه عندما كانت تمارس الجنس مع أليكسيس أمام الجميع و بعد ذلك يطلب منها ألا تفعل ذلك مرة أخرى. أتخيله يشعر بالحرية والثقة وهو يشرب مع أصدقائه، ويشعر بأنه جزء من شئ ما.
في السيارة، فتحتُ النافذة و أشعر بهواء الليل الدافئ يهب على وجهي. والدتي هادئة بجانبي. وأتساءل أين العمة أنجلينا وفيني الليلة، ما الذي يتحدثون عنه.
أتخيل أنا وفيني نتسلل من منازلنا للتجول في الجدول. أتخيل أنني أترك الستائر مفتوحة له عندما أغيّر ملابسي. أتخيل يده تتحرك إلى أعلى فخذي بينما نشاهد فيلمًا و نلقي بطانية على حضننا.
أتخيل أنه على الرغم من أننا كنا أصدقاء عندما كنا أطفالًا، إلا أننا لم نكن لنبقى أطفالًا لمجرد أننا كنا معًا.
أنت تقرأ
لو كان معي
Teen Fictionلو كان معي لكان كل شيء مختلفا.. لم أكن مع فين في ليلة أغسطس (أوت) تلك. ولكن كان يجب أن أكون كذلك. كانت السماء تمطر بالطبع. وكان هو وسيلفي يتجادلان بينما كان يقود سيارته على الطريق الأملس. لا أحد يقول أبدًا ما الذي كانوا يتجادلون حوله. أشخاص آخرون ي...