"ما قصة فستان ساشا؟" همس جيمي في أذني. ألقيت نظرة على الجانب الذي تقف فيه هي وأليكس لالتقاط صورة. استعدت الفتيات جميعًا في منزلي، وجاء جميع الآباء لالتقاط صور لهن أثناء اصطحابنا. عيون الوالدين ضبابية. نحن متحمسون ونحاول أن نكون ساخرين. ليس من الرائع الاعتقاد بأن الحفلة الراقصة هي مشكلة كبيرة.
قلت له: "إنه فستان زفاف قديم". الفستان، على الرغم من كونه فكرة رائعة من الناحية النظرية، إلا أنه ليس رائعًا كما كنا نعتقد. إنها تبدو جميلة، لكنها أيضًا ستذهب إلى حفلة الهالوين. تعتقد ساشا أنها تبدو رائعة، ولم أخبرها بخلاف ذلك. تبدو انجي مذهلة، وقد أخبرناها جميعًا بذلك، بنوع من الرهبة. مع حملها المرن المغطى باللون الأزرق وشعرها الأشقر المجعد إلى حلقات ناعمة، تبدو وكأنها لوحة من عصر النهضة للسيدة العذراء. لم يرفع ديف عينيه أو يديه عنها.
يقول جيمي: "أنا أحب فستانك".
"هل أبدو جميلة؟"
"بالطبع أنتِ كذلك."
"ابتسمي!" تقول والدتي. نحن نبتسم ونضغط خدودنا على بعضها.
"هل يمكننا أن نذهب بعد؟" تنادي بروك. كانت ترتدي اللون الوردي الساخر الذي حاولت أن أشرحه لأمي، مع تنورة قصيرة واسعة وقفازات من الدانتيل الأسود. شعرها على شكل كعكة مثل راقصة الباليه. نوح يرتدي بدلة وردية متطابقة مع قميص أسود وربطة عنق.
في بدلته الرسمية، يبدو جيمي وسيمًا مثل فتى مستهتر من الخمسينيات. إنه يبدو لطيفًا وحادًا، وإذا كنت قد التقيت به للتو، فلن أثق به حتى لا يكسر قلبي.
تقول والدة ساشا: "صورة أخرى مع الجميع معًا". نحن نضغط معًا ونلف أذرعنا حول خصور بعضنا البعض.
"آه،" تقول بروك. "لقد داس على إصبع قدمي."
"ابتسموا!" تقول والدتي.
***
ليس لدينا سيارة ليموزين. الأطفال الذين يستأجرون سيارات الليموزين مدّعون ويأخذون حفلة التخرج على محمل الجد. ركبت في مقعد الراكب في سيارة جيمي مع ساشا وأليكس في الخلف. نتوقف في الجزء الخلفي من الفندق ونتنقل بين سيارات الليموزين والفتيات اللاتي يرتدين فساتين كبيرة بما يكفي لإيواء العائلات حتى نلتقي بالآخريات عند الأبواب.
يقول نوح: "مهلا، أعتقد أن هناك طعامًا بالداخل".
تقول ساشا: "بالطبع هناك طعام".
"أي نوع من الطعام؟" يقول أليكس.
قلت: "لقد قيل في الدعوات أنه سيكون هناك بوفيه".
تقول أنجي: "أنا جائعة جدًا".
يقول ديف: "بالطبع أنتِ كذلك".
"أوه، كن هادئا." قبّلها ويداه على وركها ونظرت بعيدًا.
"أين تاجك؟" تقول سيلفي. كلنا نلتفت وننظر إليها. هي وفيني يقفان بجانبنا. من بعيد أرى ألكسيس وفيكتوريا يخرجان من سيارة ليموزين.
أقول: "التيجان لكل يوم، هذه ليلة خاصة."
"أوه،" هي تقول. الأولاد يضحكون. ينظر إليهم فيني وتسحب يدها و يقول: "دعونا ندخل".
أقول: "أراك في الداخل". أومأ فيني برأسه وهم يبتعدون.
يقول أليكس: "حسنًا، بما أن هذه ليلة خاصة، يجب أن نذهب لتناول بعض من هذا الطعام المميز".
يقول جيمي: "هناك سحر في الهواء. أستطيع أن أشعر به".
أقول: "اصمتوا يا شباب، لقد ظنت أننا نضحك عليها."
تقول ساشا: "هذه ليست مشكلتنا".
يقول نوح: "للعلم، كنا نضحك عليك بالتأكيد".
يقول بريبي ديف: "حتى أنني اعتقدتُ أن الأمر مضحك". يضحك الجميع ونتبع الحشد في الداخل. هناك نجوم فضية تتدلى من السقف، وبريق أزرق وأبيض على الطاولات.
نحن نأكل مكعبات الجبن ونسخر من معظم الموسيقى. يخلع الأولاد ستراتهم ويرمونها على كراسيهم. نحن نرقص ببطء ونغيّر الشركاء. أرقص مع نوح وأليكس. ديف لن يترك جانب أنجي.
أرى فيني مرتين، مرة عندما نتأرجح أنا وجيمي على أغنية حب، ومرة أخرى عندما يتوّج هو وسيلفي ملكًا وملكة. وجهه أحمر كالتفاحة، وأضحك وأنا أصفق له، وتلتقي أعيننا لفترة وجيزة. ثم يرحل مرة أخرى، ويستمر الليل.
في الأغنية البطيئة الأخيرة، كنت أشعر بالحر والتعب، ونتحرك أنا وجيمي معًا مع الضغط على الوركين والخدود معًا. أسند وزني عليه قليلاً، وهو يحملني.
أقول: "أنا أحبك"، وفي تلك اللحظة، يبدو الأمر وكأنه وحي. أتمنى أن أشرح له أنني أعني ذلك حقًا الآن. أصابعه تضغط على ظهري.
يقول: "لن أؤذيكِ أبدًا"، ويسمح لي بالاقتراب أكثر. لقد كانت واحدة من أفضل لحظاتنا.
أنت تقرأ
لو كان معي
Teen Fictionلو كان معي لكان كل شيء مختلفا.. لم أكن مع فين في ليلة أغسطس (أوت) تلك. ولكن كان يجب أن أكون كذلك. كانت السماء تمطر بالطبع. وكان هو وسيلفي يتجادلان بينما كان يقود سيارته على الطريق الأملس. لا أحد يقول أبدًا ما الذي كانوا يتجادلون حوله. أشخاص آخرون ي...