80

13 1 0
                                    

كان يا ما كان هناك فتى و فتاة إسمهم آدن وإيزي. كانوا يعيشون بجوار بعضهم البعض وكانوا أفضل الأصدقاء. كانت آدن ذكي ووسيم، وكانت إيزي محرجة ومضحكة. لم يفهمهم أحد بالطريقة التي فهموا بها بعضهم البعض.

كبر آدن وإيزي، ولا تترك إيزي آدن، ولا يخشى آدن الانتظار لتقبيلها حتى يتأكد من استعدادها للتقبيل. يذهبون إلى المدرسة الثانوية ولم يعودوا مجرد أفضل الأصدقاء بعد الآن. عندما يخلعون ملابسهم ليلاً يتركون ستائرهم مفتوحة حتى يتمكن الآخر من الرؤية. آدن يلعب كرة القدم لكن إيزي لا تفعل أي شيء سوى مشاهدته من المدرجات. يذهبون إلى المدرسة للرقص أحيانًا، لكن في الغالب يريدون فقط أن يكونوا بمفردهم معًا. ليس لديهم أي أصدقاء آخرين، ولا يريدون أي أصدقاء آخرين لأنهم ما زالوا أفضل الأصدقاء أيضًا. يسرقون الفودكا من والد إيزي وينزلون إلى الخور حيث كانوا يلعبون ويسكرون. يتعلم آدن القيادة ويساعد في تعليم إيزي لاحقًا.

في إحدى الليالي، آدن وإيزي يمارسان الجنس، وكان الأمر رائعًا ومخيفًا. ثم أصبحت إيزي حامل، ولكن قبل أن يكتشف أي شخص أن طفلها يموت، كان الأمر مخيفًا جدًا ولكنه جميل بعض الشيء أيضًا، مثلما تكون الأمور حزينة في بعض الأحيان.

أحيانًا يخبرهم الناس أنه يجب عليهم تكوين صداقات أخرى أو مواعدة آخرين، لكن إيزي وآدن لا يستمعان أبدًا لأنهما يعلمان أنه من المفترض أن يكونا هما الاثنين فقط، ولا يهم إذا لم يفهم أي شخص آخر.

ثم في سنتهم الأخيرة، يُعرض على إيزي منحة دراسية لدراسة الكتابة في مدرسة بعيدة عن المكان الذي سيذهب إليه آدن. ايزي تريد حقا أنتقبل، وتخبر آدن أن عليها الرحيل. إنهم يبكون كثيرًا، ثم يقررون أنهم لا يريدون تدمير حبهم المثالي من خلال محاولة تمديده عبر المسافة. إنهم يعتقدون أنهم سيكونون قادرين على تذكر بعضهم البعض إلى الأبد كما هم الآن ولن يضطروا أبدًا إلى الدخول في جدالات عبر الهاتف أو التساؤل عما يفعله الآخر في تلك الليلة. عندما تغادر ايزي، يجب أن تكون هذه هي النهاية، ولذلك يحاولون تحقيق أقصى استفادة من الأشهر القليلة الماضية.

يأتي اليوم الذي من المفترض أن تغادر فيه إيزي، ويقولون وداعًا في المطار. آدن يحتضن إيزي للمرة الأخيرة، ولكن عندما يحين الوقت لا يستطيع أي منهما ترك الآخر. استمروا في الصمود وبدأ المتحدثون في استدعاء طائرة إيزي لكن لم يتحرك أي منهما، واعترفوا أخيرًا أنهم يفضّلون تدمير حبهم المثالي في محاولة إنجاحه لأن كونهم غير سعداء معًا أفضل من كونهم غير سعداء بعيدًا.

وبعد ذلك أصبح إيزي وآدن قادرين أخيرًا على السماح لبعضهما البعض بالرحيل. وهذا هو السطر الأخير من روايتي.

لو كان معيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن