83

13 1 0
                                    

من المفترض أن يغادر فيني خلال دقائق قليلة. إنه في الحمام، وأنا في غرفته، أرتدي ملابسي وأنتظر. رتبت سريره وحاولت إخفاء بقعة الدم، والآن أجلس في منتصفه وركبتي ملتوية إلى صدري. السماء ملبدة بالغيوم، وعلى الرغم من أن الوقت لا يزال مبكرًا في المساء، إلا أنها تبدو مظلمة تقريبًا.

أسمع توقف الدش. أريح ذقني على ركبتي. يستغرق الأمر وقتًا طويلاً بالنسبة لي لسماعه في القاعة. يأتي بملابسه الكاملة ويفرك شعره المبلل بالمنشفة. ينظر إلي.

يقول: "سيكون الأمر على ما يرام".

"ألا يمكنك الانتظار حتى الغد؟"

يقول: "أريد أن ينتهي الأمر، أريد أن نكون نحن فقط." يسقط منشفته على الأرض. يأخذ قبعة بيسبول من خزانة ملابسه ويغطي رأسه المبلل، ثم يخلعها ويمرر أصابعه خلال شعره. يعود إلي.

"ترافقينني للخارج؟" يقول. أومأ برأسه، وهو يمد يده لي. أتبعه إلى سيارته، ثم نقف ننظر إلى بعضنا البعض.

يقول: "أعدك بأنني سأعود في أقرب وقت ممكن. لكن قد يستغرق الأمر بعض الوقت".

أقول: "من فضلك لا تذهب". يضع يديه على كتفي ويسحبني إلى صدره. يقول: "يجب أن أفعل هذا، أنت تعرفين ذلك، اوتومن."

لا أستطيع الرد عليه لأنني أعرف أنه على حق. يضع خده على قمة رأسي.

يقول: "هذا ما سنفعله". صوته ناعم وخفيف، كما لو أننا نخطط لنوع من الخطة الخبيثة التي وضعناها عندما كنا أطفال. "عندما تعود الأمهات إلى المنزل، وتذهبين إلى النوم مبكرًا، وعندما أعود سأتسلل من بابك الخلفي وآتي إلى غرفتك. وبعد ذلك سأحتضنك طوال الليل."

أرفع رأسي لأنظر إليه.

"حسنًا،" أقول. يبتسم وينحني ليقبلني. يقبلني مرة، ثم أميل إلى أخرى. نحن نقبّل لفترة طويلة بعد ذلك. أتكئ على سيارته وهو يضغط علي. كلانا يتنفس بصعوبة أكبر. إذا تمكنت من الاستمرار في تقبيله، فلن يغادر أبدًا.

باب السيارة يشكو. كلانا ينظر للأعلى لكننا لا نفترق. كانت الأمهات في الممر الآخر، يفرغن صناديق النبيذ من صندوق السيارة. إنهم لا ينظرون إلينا بشكل واضح.

"هل تعتقد أنهم رأوا؟" أنا أسأل.

يقول: "بالتأكيد".

"يا الهي،" أقول.

يقول فيني: "أعتقد أن والدتي لديها زجاجة شمبانيا خاصة مخبأة لهذه المناسبة فقط".

"اوه يا الهي،" أقول مرة أخرى. ينظر فيني إلى الأسفل ويبتسم.

"سأعود لمساعدتك في صدّهم."

"حسنًا،" أقول. هذه المرة أقاوم الرغبة في إخباره بعدم الذهاب. تتلاشى ابتسامته ببطء ويأخذ نفسا عميقا. تسقط ذراعي من رقبته على مضض. يقبّل فمي بسرعة ويأخذ خطوة إلى الوراء. يستدير ليفتح باب السيارة وأنا أتراجع أيضًا. نظر إلي مرة أخرى، وقبل أن يدخل، ابتسم مرة أخرى.

ويقول: "بعد ذلك، ستكون الأمور كما كان من المفترض عليها أن تكون دائمًا". ثم يدخل إلى الداخل ويغلق الباب.

قام بتشغيل المحرك دون أن ينظر إلي مرة أخرى. أقف في الفناء وأراقب سيارته حتى تختفي.

و بدأت تمطر.

لو كان معيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن