نحن في سيارته مرة أخرى، ولكن في ظل ظروف مختلفة. إنها الواحدة صباحًا، وقد أوقفتنا للتو سيارة شرطة. إنها المرة الثانية هذا الأسبوع، لكن فيني لم يرتكب أي خطأ على الإطلاق. لقد أوقفونا لأننا مراهقين في سيارة رياضية حمراء.
"هل تساءلت يومًا،" سألتُ فيني عندما عاد إلى الداخل بعد مشاهدة الشرطي وهو يفتش صندوقه، "إذا كانت هذه السيارة تسبب مشكلة أكثر مما تستحق؟" يهز فيني كتفيه. ومن خلفنا، تبتعد سيارة الشرطة. يطفئ فيني فلاشاته وينظر من فوق كتفه وهو ينسحب إلى الشارع مرة أخرى.
"تقول والدتك أن التأمين مجنون."
يقول: "نعم، لكني أحب ذلك".
أقول: "إنها سيارة ظريفة".
يقول: "لا تقولي عن سيارتي ظريفة ".
أنا أضحك. "فيني لديه سيارة ظريفة. إنها لطيفة جدًا."
يقول: "اصمتي، وإلا سأتوقف عن قيادتكِ إلى كل مكان".
"لن تفعل."
"بل سأفعل."
"سوفَ تفتقدني."
"ليس إذا واصلتِ تسمية سيارتي باللطيفة."
أضحك مرة أخرى.
يقول فيني: "يجب أن أعلمك القيادة".
أنا أعبس. "ماذا؟ لا،" أقول.
"أوه، هيا، لا يمكنكِ الاستمرار إلى الأبد دون تعلم القيادة.
"شاهدني."
"خذي عجلة القيادة."
"لا."
"اوتومن، خذي عجلة القيادة."
لا أعرف إذا كان قد أدرك أنني لا أستطيع رفضه عندما يقول اسمي بهذه الطريقة، لكنه ينجح. اقتربت منه وتوليت قيادة السيارة، وبدأت السيارة على الفور في الانحراف إلى اليمين.
"قفي!" يقول فيني. بدأت برفع يدي بعيدًا لكنه وضع يده فوق يدي. يضغط بلطف ويحولنا إلى وضع مستقيم مرة أخرى. يقول: "ها نحن ذا". قلبي يدق وأشعر وكأنني أسقط. يقول: "عليكِ إجراء تعديلات بسيطة أثناء تقدّمك، وإلا فسوف ينتهي بكِ الأمر إلى الذهاب إلى جانب واحد."
"أوه،" أقول. صوتي يرتجف. أنا ابتلع.
يقول: "أنتِ بخير، سأمسك بك إذا بدأنا في الذهاب بعيدًا."
إنه يساعدني في تحويلنا إلى زاوية ثم أخرى. حلقنا حول عدة بنايات ثم أعادنا إلى الشارع الرئيسي.
"هل تريدين الذهاب على الطريق السريع؟"
"لا،" أقول.
يقول: "سيء جدًا". تضغط يديه على يدي وهو يجبرني على تحويلنا نحو المنحدر.
"يا إلهي،" أقول. يرفع فيني يدي اليمنى عن عجلة القيادة ويضعها على ذراع نقل السرعات. "يا إلهي،" أقول مرة أخرى.
يقول: "لا بأس، لقد حصلت عليك." يضغط على يدي مرة أخرى ونغيّر التروس. يداي تتعرقان لكن يده ساخنة وثابتة. الطريق السريع شبه خالي والطريق يمتد أمامنا دون انقطاع.
أنت تقرأ
لو كان معي
Teen Fictionلو كان معي لكان كل شيء مختلفا.. لم أكن مع فين في ليلة أغسطس (أوت) تلك. ولكن كان يجب أن أكون كذلك. كانت السماء تمطر بالطبع. وكان هو وسيلفي يتجادلان بينما كان يقود سيارته على الطريق الأملس. لا أحد يقول أبدًا ما الذي كانوا يتجادلون حوله. أشخاص آخرون ي...