الدمية تبكي مرة أخرى.
تقول ساشا: "أنا لا أمارس الجنس أبدًا". تركع بين رفوف الملابس وترفع الدمية من حاملتها. تنظر إلينا البائعة التي تطوي الملابس بجوار السجل. ترفع ساشا قميص الدمية إلى الأعلى وتُدخل المفتاح المتدلي من السوار حول معصمها في الجزء الصغير من ظهر الطفلة. ويستمر في البكاء.
"هذا ما يريدون منك أن تقوليه،" أقول لها وسط الضجيج. ألقيت نظرة سريعة على البائعة. أقول: "أعتقد أنها تعتقد أن هذا حقيقي". وبعد لحظات قليلة، هدأ بكاء الدمية. لا تزال ساشا تحمله معلقًا على ذراعها والمفتاح ملتوي فيه. إذا أخرجتها قبل مرور دقيقتين، فسوف تبدأ في البكاء مرة أخرى، وإذا سجّلت شريحة الكمبيوتر الموجودة داخل الدمية أنها تجاهلتها، فستحصل ساشا على درجة رسوب في المشروع وعلى الأقل درجة C في فصل علوم الأسرّة.
تنظر ساشا إلى البائعة وتهز كتفيها.
"حسنًا، إنها تعمل"، كما تقول. "لن أمارس الجنس أبدًا."
"هل يعرف أليكس؟" انا اقول. أعود إلى رف البيع وأستمر في تقليب الملابس.
تقول ساشا وأنا ابتسم: "إذا بدأ بالبكاء أثناء الفيلم، فسأخبره بذلك". من المفترض أن يقابلنا الأولاد لاحقًا. لقد كان فصل دراسي جيد. أنا أحب أصدقائنا الجدد وملابسي الجديدة. سأحصل على درجات A وB مباشرة عندما تسمح المدرسة بالخروج في عيد الميلاد، واتفاقنا ينص على أنه لن يُسمح لأمي بقول أي شيء عن طريقة لبسي طالما لم تتراجع درجاتي.
أحمل مشدًا أسودًا مزينًا بأشرطة من الدانتيل السميك. ساشا ترفع حاجبيها.
أقول: "يمكنني ارتدائه مع سترة صوفية". هذه المرة تضحك علي، لكني جادة. تعجبني فكرة مزج شيء مثير مع شيء مدرسي. أمشي إلى البائعة. أقول: "أريد تجربة هذا". إنها تنظر إلي وتومئ برأسها. أرى عينيها تومضان نحو المكان الذي تركع فيه ساشا، وتربط الدمية في مقعدها. أتبعها إلى غرف تبديل الملابس وأشاهدها وهي تفتح الباب. "شكرا لك،" أقول.
"كم عمركن يا فتيات؟" تقول لي وظهرها لا تزال تديره.
"خمسة عشر"، أقول. عيد ميلاد ساشا لن يأتي قبل شهر مارس، لكني أعطيها عمري على أي حال.
"هممم،" تقول وتستدير لتغادر. جزء مني يكره هذه المرأة، و جزء مني يريد الإمساك بجعبتها وإخبارها أنني طفلة جيدة بالفعل.
أقول: "إنها دمية". تستدير لمواجهتي.
"ماذا؟"
أقول: "إنها دمية. مشروع مدرسي". تضيق عينيها في وجهي وتبتعد.
وبعد مرور ساعة في متجر مجوهرات رخيص، بينما كانت ساشا تبحث عن قلادة لأختها الصغيرة، رأيت التاج. إنه فضي مع أحجار راين شفافة، من النوع الذي استخدموه لتتويج ملعب العودة للوطن قبل شهرين فقط. ضحكنا وأدرنا أعيننا على هذا التقليد، لكن في ذلك الوقت، كنت أرغب في الحصول على تاج، ولكن ليس ما يرمز إليه. التقطه وأدخل الأمشاط في شعري لتثبيته في مكانه. أبدي إعجابي برأسي، وأديره ذهابًا وإيابًا في المرآة، ثم أتراجع للخلف للحصول على التأثير مع الجينز والقميص. أحبه.
"ما كنت تنوين القيام به مع ذلك؟" تقول ساشا وهي تقترب مني عند الكاسة.
أقول: "ارتديه كل يوم".
"مرحبًا يا صاحبة السمو،" قال لي جيمي عندما التقينا بهم لاحقًا خارج قاعة السينما في المركز التجاري. يسعدني الحصول على موافقته. أمد يدي وأمسك بيده ويقبلني مرحبًا.
أثناء الفيلم، تبدأ الدمية في البكاء مرة أخرى، وأنا وساشا نلتقي بأعين بعضنا البعض ونبدأ في الضحك. نضحك بشدة لدرجة أنني يجب أن أخرج معها إلى القاعة بينما تغرس المفتاح في الدمية. نقف في القاعة نضحك معًا، هي مع دميتها وأنا مع تاجي، والمارة ينظرون إلينا وكأننا مجانين.
***
لقد كان وقتًا ممتعًا بالنسبة لنا، الثلاثي الدراسي الأول. لقد كان ذلك النوع من السعادة هو الذي يخدعك و يدفعك إلى الاعتقاد بأنه لا يزال هناك الكثير، وربما ما يكفي للضحك إلى الأبد.
أنت تقرأ
لو كان معي
Teen Fictionلو كان معي لكان كل شيء مختلفا.. لم أكن مع فين في ليلة أغسطس (أوت) تلك. ولكن كان يجب أن أكون كذلك. كانت السماء تمطر بالطبع. وكان هو وسيلفي يتجادلان بينما كان يقود سيارته على الطريق الأملس. لا أحد يقول أبدًا ما الذي كانوا يتجادلون حوله. أشخاص آخرون ي...