65

11 1 0
                                    

وفي اليوم الثالث، تأتي أمي وتجلس على حافة السرير. إنها فترة ما بعد الظهيرة ولكني ما زلت أرتدي بيجامة. لقد ارتديتهم لمدة يومين الآن. أنا أرتدي نظارتي وشعري دهني. أعلم أن البقاء في السرير معظم اليوم لا يساعد في حجتي بأنني بحاجة إلى أن أترك وحدي، لكن لا يمكنني استجمع العزم على فعل أي شيء آخر. طالما أستطيع النوم، أشعر بالخدر، والخدر جيد؛ خدر لا يضر.

تقول والدتي: "اوتومن".

"أعرف بالفعل ما ستقوله، فهل يمكننا تخطيه؟"

"لماذا لا تتصلين بأحد أصدقائك؟" تقول أمي. "لماذا لم تأتي ساشا؟"

"ساشا التي نامت مع جيمي قبل الحفلة مباشرة؟" أشعر أن جسدها متوتر. ألتف على شكل كرة وأسحب البطانيات فوق رأسي.

تقول أمي: "أنا آسفة جدًا". لا أجيبها، رغم أنها تنتظر. انها تمسح حلقها. "ماذا عن بروك؟"

"ابنة عم جيمي؟ أنا متأكدة من أنها تريد حقًا أن تسمع كل شيء عن كم هو وغد."

"انجي"

"ستدخل المخاض قريبًا جدًا الآن يا أمي."

إنها هادئة وساكنة، وآمل أن تستسلم وتغادر.

"لا أعتقد.. ماذا عن أحد الأولاد؟" تقول.

"أمي! فقط اذهبي، من فضلك؟"

أشعر بتغير المرتبة وأسمعها تمشي على الأرض. إنها تغلق الباب خلفها. أغمض عيني وأحاول النوم مرة أخرى.

***

عندما أفتح عيني مرة أخرى، يكون الوقت متأخرًا بعد الظهر، وأمي واقفة عند باب غرفتي.

"عليك أن تستيقظي" ، هي تقول.

"لا."

"فيني قادم."

"ماذا؟" جلست وكأن صاعقة كهرباء قد اخترقتني. تذهب أمي إلى الخزانة ويبدو أنها تمد يدها بشكل عشوائي، وتسحب قميصًا أزرق بدون أكمام.

"لماذا يأتي؟" أقول. تضع أمي القميص من الأعلى على السرير بجواري وتتجه نحو خزانة الملابس.

"إنه قادم لرؤيتك. هل لديك حمالة صدر نظيفة؟" إنها تفتح الدرج العلوي لخزانة ملابسي.

"أنا لم أستحم حتى! ولا أريد أن أرى فيني!" أقول. أمي تتجاهلني وتفتح درجًا آخر.

"جينز أم تنورة؟ لم تحلقي ساقيك، أليس كذلك؟ هنا." لقد حاولت أن تعطيني بنطال جينز، لكنني ضربتهم بعيدًا.

"سيكون هنا خلال عشر دقائق لذا من الأفضل أن تسرعي." تبتعد عني وتخرج.

"أمي!" أصرخ عليها وهي تتراجع. إنها تتجاهلني. أقفز من السرير وأركض إلى الحمام.

***

عندما أسمعه على الدرج، أرتدي ملابسي، لكن شعري لا يزال مبللاً، ولا أضع أي مكياج. أمسك بشريط شعر وأسحب شعري على عجل إلى شكل ذيل حصان. يقرع. أنظر حول غرفتي. لقد كنت أتناول الطعام هنا طوال الأيام الثلاثة الماضية، وأدركت أنه بينما كنت أستحم، جاءت أمي وأخرجت كل الأغلفة الفارغة والأطباق المتسخة. أجلس على سريري. لقد تم ترتيبه.

لو كان معيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن