أشعر بالمرض في اليوم الأخير من الفصل الدراسي، لكن يجب أن أذهب ولدي ثلاث امتحانات نهائية في ذلك اليوم. أحدق في الساعة طوال الصباح، وأعد الساعات حتى أتمكن من العودة إلى المنزل والذهاب إلى السرير. في الغداء، بدأت أشعر بالغثيان ولم أشرب سوى زجاجة مياه. جيمي لطيف معي ويمسح على شعري عندما أضع رأسي على الطاولة.
يقول: "عزيزتي، أعتقد أنه يجب عليك العودة إلى المنزل". أهز رأسي ذهابًا وإيابًا على الطاولة للدلالة على لا. بعد الغداء، يحمل جيمي حقيبة كتبي إلى صف السيد لوغان من أجلي. لم يزعجني بالبحث في أدراجه اليوم؛ أذهب على الفور إلى مكاني وأجلس على المقعد. مع قدوم عيد الميلاد وأسبوعين من الحرية على بعد بضع ساعات فقط، يكون الجميع في مزاج رائع، سواء كانوا في اختبار أو لا يوجد اختبار. أستمع إلى صوت الأطفال الآخرين وهم يأتون ويأخذون مكاتبهم وأريد أن أموت. يضع جيمي إحدى يديه على ظهري ويتحدث إلى ساشا عن فيلم يريد كلاهما مشاهدته ولا أريد رؤيته. يخطط الآخرون للذهاب إلى المركز التجاري، ويشتكون من زيارة الأقارب، ويتحدثون عن تعويض ما يكفي من النوم. النوم يبدو جيدا بالنسبة لي.
إن اختبار السيد لوغان سهل بالنسبة لي، حتى في حالتي الضعيفة. انتهيت أولاً ووضعت حزمة الأوراق مقلوبة على مكتب السيد لوغان. ينظر إلي، وأعلم أنه يستوعب بشرتي الشاحبة وتعبيراتي الفارغة. ابتسمت له بضعف قبل أن يسألني إذا كنت بخير. أتوجه إلى مقعدي وأفكر أنه يجب علي أن أدرس لامتحان الهندسة، لكن معدتي تشعر بالسوء وأعود لأريح رأسي على مكتبي.
بحلول الوقت الذي ينتهي فيه الجميع تقريبًا من الاختبار، أتساءل عما إذا كنت سأتقيأ. دواخلي تتأرجح تحت القفص الصدري والغدد اللعابية تعمل في فمي. ربما أحتاج إلى الخروج. أحاول قياس مدى احتمالية أنني على وشك التقيؤ. لا أشعر أنني أستطيع المغادرة إلا إذا كان الأمر مؤكدًا، لكن لا يمكنني تحمل فكرة عدم الوصول إلى الحمام في الوقت المحدد. أنا عبر الغرفة من الباب. هناك سلة مهملات بيني وبين العتبة، لكن ذلك سيكون مصيرًا أسوأ من الموت.
تضع الطالبة الأخيرة اختبارها على مكتب السيد لوغان وهو يقف.
"حسنا، ما رأيكم يا رفاق في الاختبار؟" هو يقول. قمت من مقعدي وركضت نحو الباب واضعة يدي على فمي. يخطو السيد لوغان إلى الجانب بينما أتجاوزه. "جيمي، فين، اجلسا من فضلكما،" سمعته يقول وأنا أركض إلى الردهة.
اتضح أن توقيتي كان مثاليًا، على الرغم من أنني لم أستطع الانتظار لثانية واحدة طويلة. ركعت على أرضية الكشك وبيد واحدة أمسك شعري للخلف والأخرى أمسك تاجي في مكانه حتى لا يسقط. بعد ذلك، أشطف فمي في الحوض وأنظر إلى وجهي في المرآة. ما زلت شاحبة ولكني أشعر بتحسن كبير. آخذ نفسا عميقا. لا يزال هناك عشرين دقيقة متبقية في الفصل. أحتاج إلى العودة قبل أن يرسل السيد لوغان شخص للاطمئنان علي.
أنت تقرأ
لو كان معي
Teen Fictionلو كان معي لكان كل شيء مختلفا.. لم أكن مع فين في ليلة أغسطس (أوت) تلك. ولكن كان يجب أن أكون كذلك. كانت السماء تمطر بالطبع. وكان هو وسيلفي يتجادلان بينما كان يقود سيارته على الطريق الأملس. لا أحد يقول أبدًا ما الذي كانوا يتجادلون حوله. أشخاص آخرون ي...