لقد حصلت على مرتبة الشرف في اللغة الإنجليزية مع جيمي وساشا، وهو الفصل الوحيد الذي أحظى به مع أي منهما. كلاهما حصلا على كل مرتبة الشرف هذا العام؛ لدي واحدة فقط. فيني وسيلفي والعديد من أصدقائهم الآخرين موجودون في صفنا.
نظرًا لأننا فصل دراسي صغير، ومن المفترض أننا أذكياء، فإن معلمنا يسمح لنا بالتخلص من الكثير هناك. إنها مبهجة لنا، هذه المعاملة الخاصة، وهذه الحرية. جيمي في كثير من الأحيان فَرِح. أنا أكثر فخرًا عندما يضحك الآخرون على نكاته مما كنت سأشعر به لو كانت نكاتي. إنه وسيم ومضحك و ملكي.
المعلم السيد لوغان يحبني. مدرسو اللغة الإنجليزية يفعلون ذلك دائمًا. في بعض الأحيان، بعد هذا الفصل، أشعر بالقلق من أنني تحدثت كثيرًا، وأنني بدوت وكأنني أعرف كل شيء، ومع ذلك في الفصل التالي، لا أستطيع أن أبقي يدي بعيدًا عن الهواء مرة أخرى.
في الأسبوع الثالث من المدرسة، أرى كتابًا على مكتب السيد لوغان. إنه ليس في الغرفة، ولكن الجرس سوف يرن قريبا. إنه ديفيد كوبرفيلد، الكتاب الذي كنت أنوي قراءته منذ فترة طويلة. ألتقطه وأبدأ في القراءة. أنا مستغرق في الصفحة الأولى. أجلس على مكتبه وأواصل القراءة.
"ماذا تفعلين؟" يقول جيمي.
أقول: "أقرأ كتاب السيد لوغان". شخص ما في الفصل يضحك. جيمي يشخر. من الصعب التنبؤ متى سيوافق جيمي أو يرفض أي غرابة في تصرفاتي. أعتقد أن هذا هو الحد الفاصل. ربما يتمنى لو أنه فعل ذلك أولاً.
يقول جاك: "إنها غريبة جدًا". أشعر بموجة الفخر والعار المعتادة، وأنا مصممة على البقاء على المكتب والقراءة.
مازلت أقرأ الكتاب عندما يأتي السيد لوغان.
يقول: "مرحباً اوتومن، هل تحبين ديكنز؟" انا أوافق "سأقرضك هذا بعد أن أنتهي من كتابة ورقتي إذا أردت." يجب أن تظهر المفاجأة على وجهي، لأنه يضيف: "أنا آخذ دروسًا ليلية للماجستير".
"أوه رائع،" أقول. يرن الجرس وأذهب إلى مقعدي دون أن يطلب مني ذلك.
السيد لوغان يسدد نقوده، يضايقني جيمي بشأن صديقي المفضل الجديد مدرس اللغة الإنجليزية ويسخر من طول الكتاب. لقد اعتدت الجلوس على مكتب السيد لوغان قبل الفصل، وقراءة كتبه، وفي بعض الأحيان تصفح الأدراج. لا يمانع أبدًا. أسأله عن محتويات مجموعة الإسعافات الأولية الخاصة به وعن تفضيله لأقلام التحديد الزرقاء.
أعتقد أن السيد لاوغان فهمني. ذات يوم سألني إذا كنت أكتب. أقول له أنني أفعل. يسألني إذا كنت أعرف عن فصل الكتابة الإبداعية لكبار السن الذي يدرسه و أفعل.
***
الذكرى السنوية الأولى لي مع جيمي هي يوم الثلاثاء. أعطاني ثلاث ورود حمراء في المدرسة. توقعت أن يحضر لي وردة؛ أنا مستغربة من ثلاثة. في يوم الجمعة التالي، خرجنا أنا وجيمي لتناول العشاء وجلسنا على أريكة غرفة المعيشة. أمسكته بقوة أكثر من أي وقت مضى ولأول مرة أنسى كل شيء آخر بينما يقبلني. توقف فجأة ونظر إلي. أنا في حيرة من أمري، وأعتقد أنني لا بد أنني فعلت شيئًا خاطئًا. وأنا منزعجة وأتساءل ما الذي لا يحبه هذه المرة.
أنت تقرأ
لو كان معي
Teen Fictionلو كان معي لكان كل شيء مختلفا.. لم أكن مع فين في ليلة أغسطس (أوت) تلك. ولكن كان يجب أن أكون كذلك. كانت السماء تمطر بالطبع. وكان هو وسيلفي يتجادلان بينما كان يقود سيارته على الطريق الأملس. لا أحد يقول أبدًا ما الذي كانوا يتجادلون حوله. أشخاص آخرون ي...