48

9 1 0
                                    

في اليوم الأول من المدرسة، مررنا أنا وجيمي بمحطة الحافلات القديمة، وكان الطلاب الجدد يبدون وكأنهم أطفال. فتاة ذات شعر أسود وحذاء قتالي تجر قدميها وتحدق في الأرض. أتمنى لها الخير.

"نحن كبار السن!" الفتيات يصرخن لبعضهن البعض. الأولاد يقلدون صراخنا ويديرون أعينهم. الجو حار جدًا في The Steps to Nowhere، ولكن سيتعين علينا الجلوس هناك قبل الفصل وأثناء الغداء حتى يعرف جميع الطلاب الجدد أن هذا محظور عليهم. نجلس معًا قبل أن يرن الجرس الأول ونتحدث عن إدراكنا أن هذا كان صيفنا الأخير بطريقة ما. في الصيف المقبل، لن نكون أطفالًا بأي معنى للكلمة. لقد اقتربنا من الوصول إلى خط النهاية الذي وقف أمامنا طوال حياتنا. لقد أصبحنا بالغين تقريبًا، وحياتنا على وشك أن تبدأ.

أنا في صف الكتابة الإبداعية للسيد لوغان.

"لقد أخبرتكِ أنني سأراك هنا مرة أخرى،" قال عندما دخلت إلى غرفة البواب الخاصة به. يطلب منا أن نكتب صفحة عن نوع الفاكهة أو الخضار الذي سنكون عليه. من الواضح أنني سأكون كيوي.

لدي أيضًا فصل أدب جامعي وفصلين للغة الإنجليزية ولا يوجد فصل للرياضيات. يكاد يكون أكثر مما أستطيع تحمله.

ومع ذلك، لديّ صالة ألعاب رياضية، وفصل دراسي بعنوان 'الرياضات مدى الحياة'. من المفترض أن تكون الرياضة التي ستتمكن من ممارستها طوال حياتك، مثل البولينج أو المشي أو شيء من هذا القبيل. لقد قمت بالتسجيل فيه لأنه بدا سهلاً.

لست متأكدة من سبب اشتراك فيني في ذلك. إنه جيد في جميع الألعاب الرياضية. لا أستطيع أن أتخيل سبب رغبته في الحصول على فصل دراسي به القليل من النشاط. أنا بالفعل أجلس على المدرجات عندما يأتي إلى صالة الألعاب الرياضية. يأخذ المعلم اسمه ويجلس أمامي. لست متأكدة إذا كان قد رآني.

بينما تستعرض السيدة سكوب توقعات الفصل، وما سنفعله، ومتى سنفعله، أنظر إلى مؤخرة رأس فيني. ربما تعتقد والدته أنه يحتاج إلى قصة شعر، لكني أحب ذلك عندما يطول قليلاً. في نهاية كلمتها، قالت السيدة سكوب أنه يجب علينا اختيار شريك للفصل الدراسي، شخص للعب معه لعبة الشفلبورد والحفاظ على النتيجة في البلياردو. ينظر الجميع حولهم ويهمسون، ويقترنون بأسرع ما يمكن حتى لا يتخلفوا عن الركب. يستدير فيني وينظر إلي في عيني.

"اتريدين؟" هو يقول.

"بالتأكيد،" أقول. أفكر في الوقوف معه في محطة الحافلات في اليوم الأول من السنة الأولى، وهو أمر محرج للغاية لدرجة أنني لا أستطيع حتى إلقاء التحية عليه. لم يكن من الممكن أن نكون شركاء في ذلك العام، أو ربما حتى العام الماضي. إنه لا يزال الصبي الأكثر شعبية في مدرستنا، وما زلت حبيبة زعيم غير الأسوياء، ولكن بما أننا الطلاب الكبار الوحيدون في الفصل، يمكننا أن نكون شركاء في صالة الألعاب الرياضية؛ لن يبدو الأمر وكأنه يعني أي شيء.

تكتب السيدة سكوب كل زوج وتخبرنا أننا أحرار لبقية الفترة لتسديد السلال أو الجلوس على المدرجات. ينهض الجميع أو يتسلقون أعلى للثرثرة في الزوايا. أنا وفيني نبقى جالسين. التفت إلي مرة أخرى. لا يُسمح لي بارتداء التاج في صالة الألعاب الرياضية، وأشعر أنني أتعرض له بشكل غريب.

يقول: "اذن نحن كبار السن".

"نعم،" أقول.

لو كان معيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن