الحقل الموجود في الجزء السفلي من The Steps to Nowhere يفيض بمطر الربيع. يتجول الأولاد معًا حول هذه البحيرة غير الدائمة ويهددون بدفع بعضنا البعض أو يتظاهرون بأنهم على وشك القفز ليجعلونا نصرخ. نسمع أنه نادرًا ما يذهب أي شخص إلى Spring Fling، لذلك قررنا أنه يجب أن يكون رائعًا وأننا سنذهب.
تأتي جميع الفتيات إلى منزلي للاستعداد. الرقصة عادية، وكلنا نرتدي الجينز. سأرتدي المشد الذي اشتريته مع ساشا في الخريف الماضي.
تريد بروك وضع مكياج الجميع، لذلك نتناوب في الجلوس أمامها بينما تشاهد الفتيات الأخريات. أنا أذهب أخيرًا، وهي تقول ذلك أثناء دوري. "اوتومن،" تقول، "لن أقضي الليلة هذه الليلة".
"لماذا؟" نحن جميعا نصرخ. أشياء الجميع بين عشية وضحاها، بما في ذلك بروك، يتم تجميع كل شيء معًا بجوار سريري. توقفت بروك عن وضع كريم الأساس عليّ وأخذت نفسًا عميقًا.
تقول: "لأن والدي نوح خارج المدينة، وأنا سأذهب إلى منزله". هناك لحظة صمت.
"هل أنتِ..." تقول انجي، صوتها يتراجع. تنظر بروك حولنا جميعًا وتهز رأسه. صرخنا وغطت بروك وجهها بيديها.
"رفاق!" تقول.
تقول ساشا: "يا إلهي".
"لماذا؟" أقول، ثم أتساءل عما إذا كان من الخطأ أن أقول ذلك. بروك تكشف وجهها وتبتسم.
تقول: "لأنني أحبه، وهذا يبدو صحيحًا".
"آه،" تقول انجي.
تقول ساشا: "رائع، الآن سأفكر في الأمر طوال الليل." نحن نضحك.
"سنذهب سيرًا على الأقدام إلى منزله بعد الرقص. أخبري والدتك أنني مرضت وغادرت مبكرًا، حسنًا؟" تقول بروك. انا موافقة. "سوف آتي لأحضر أغراضي غدا"
"أنتِ ستخبرينا بكل شيء، أليس كذلك؟" تقول انجي.
"حسنا..." هي تقول.
"عليك ذلك!" يقول ساشا. نحن جميعا نتفق على أن عليها أن تفعل ذلك.
عندما يصل الأولاد، ننزل جميعًا معًا إلى الطابق السفلي وتلتقط أمي صورنا قبل أن نتكدس جميعًا في الشاحنة للذهاب إلى المدرسة. يبدو جيمي مثيرًا، وأخبرته بذلك في أذنه في الطريق إلى هناك. يبتسم ولا يقول أي شيء، ولكن عندما أضغط على يده، يضغط مرة أخرى.
من بين ألف و خمسمائة طالب، يحضر حوالي ستّين طالبًا في Spring Fling. لدينا الكلمة لأنفسنا ونرقص معًا في المنتصف ونصرخ بطلبات على منسق الموسيقى، الذي يمتثل بالفعل. نظرًا لوجود عدد قليل جدًا من الطلاب، لا أحد يوقفنا عندما نبدأ بالرقص على الطاولات. لا يهم كيف نرقص، لأنه لا يكاد يكون هناك من يرانا، وتصبح حركات رقصنا وطلباتنا سخيفة أكثر فأكثر. نحن نصنع خط الكونجا. نحن نعزف الماكارينا عندما تنفجر الشريحة الكهربائية من مكبرات الصوت. نحن نرهق أنفسنا بالرقص ونشرب بعض المشروبات ثم نرقص مرة أخرى. في أول أغنية بطيئة، يطلب جيمي من مديرتنا، السيدة بلاك، أن ترقص، وهي تفعل ذلك وسط هتافات من جميع أنحاء الغرفة.
نهنئ أنفسنا ونتفق: إن لعبة Spring Fling رائعة لأنه لا أحد يذهب.
لقد مر وقت طويل قبل أن يقوم منسّق الموسيقى بتشغيل أغنية بطيئة أخرى. بحلول ذلك الوقت كان قلبي ينبض بشدة، وكنت لاهثة جدًا لدرجة أنني انهار عمليًا في جيمي. إنه يبدو وسيمًا جدًا لدرجة أنني أشعر بالفراشات في معدتي عندما أنظر إليه. ألف ذراعي حول رقبته ونتمايل على أنغام الموسيقى.
"أنا أحبك،" أقول، وأنا لا أقول ذلك لتذكير نفسي بأنني أحبه؛ في هذه اللحظة أستطيع أن أشعر به.
يقول: "أحبك أيضًا".
"هل سمعت عن بروك ونوح؟" أسأل. جيمي يلف عينيه ويتنهد.
يقول: "نعم، لقد كان يتفاخر بذلك طوال فترة ما بعد الظهر".
"حقًا؟" أسأل. "ماذا قال؟" يهز كتفيه.
"لقد قال للتو أنهم سيفعلون ذلك."
"و؟"
"و ماذا؟"
"ماذا قال أيضا؟"
"لم يقل أي شيء آخر. قال فقط أنهم سيفعلون ذلك الليلة."
"حسنا، هذا ليس تفاخر"
"نعم إنه كذلك."
"لماذا؟"
"عن ماذا تتحدثين؟" يقول جيمي. "لقد أخبرتك للتو أنه كان يتفاخر بذلك طوال فترة ما بعد الظهر."
"أنا لا أفهم كيف كان يتفاخر طوال فترة ما بعد الظهر إذا كان كل ما قاله هو أنهم سيفعلون ذلك. هذه جملة واحدة."
يقول جيمي: "لا يهم. أنا لا أريد التكلم عنه."
"ولمَ لا؟"
"أنا لا أفعل ذلك، حسنًا؟"
"لكن لماذا-"
"اوتومن، لا أريد أن أتحدث عن ممارسة الجنس، حسنًا؟"
"حسنا،" أقول. ننهي الأغنية بصمت. بعد ذلك، أطلب من انجي أن تذهب معي إلى الحمام. نتحدث عن شعرنا ومدى المتعة التي نتمتع بها، وقليلًا عن بروك بالطبع.
"إنه نوع غريب، أليس كذلك؟" تقول. "أعني أن بروك لن تكون عذراء غداً. لا يبدو الأمر حقيقياً."
"نعم، أعرف،" أقول. نعود للخارج. أنظر إلى جيمي من مسافة بعيدة وأحاول استعادة الشعور الجيد الذي كان لدي من قبل، لكنني لا أستطيع. أتسائل عما إذا كانت بروك عندما تقبّل نوح، تتخيل أحيانًا أنه شخص آخر. أتسائل عما إذا كانت عندما تلمس نفسها، فهو الشخص الوحيد الذي تفكر فيه.
أقول لنفسي إن العلاقات عمل شاق. لا أحد كامل و لا يوجد شيء اسمه سعادة دائمة.
***في يوم الاثنين، في The Steps to Nowhere، تقول بروك أن بعد ذلك لا تشعر بأي اختلاف، إلا أنك تحبه أكثر بكثير من ذي قبل.
"لكنك لا تقولين، 'يا إلهي، لم أعد عذراء بعد الآن.'"
"حقًا؟" انا اقول. أعتقد أن هذا سيكون الفكر الوحيد الذي يمكن أن أفكّر فيه بعد ذلك. أعتقد أنني سأنظر إلى نفسي في المرآة وأقول ذلك مرارا و تكرارا. "نعم،" تقول، "إنه مثل" أنها لا تنهي جملتها؛ إنها تنظر فقط إلى الأولاد الذين يقفون بجانب الماء. إنهم يرون من يستطيع رمي الحجارة إلى أبعد مدى. أشاهد جيمي يفوز. أتخيل أنه مجرد شعور صحيح معه.
"هل يؤلم؟" تقول انجي.
"أوه نعم،" تقول بروك.
أنت تقرأ
لو كان معي
Teen Fictionلو كان معي لكان كل شيء مختلفا.. لم أكن مع فين في ليلة أغسطس (أوت) تلك. ولكن كان يجب أن أكون كذلك. كانت السماء تمطر بالطبع. وكان هو وسيلفي يتجادلان بينما كان يقود سيارته على الطريق الأملس. لا أحد يقول أبدًا ما الذي كانوا يتجادلون حوله. أشخاص آخرون ي...