والداي عند مستشار الزواج الخاص بهم. عندما يعودون، سنخرج لتناول العشاء وسيطرحون عليّ أسئلة. نحن نفعل هذا مرة واحدة في الأسبوع الآن. لقد كانت فكرة والدي. يسميه العشاء العائلي. لقد حيرني هذا في البداية لأن العائلة كانت تضمّ دائمًا أنجلينا وفيني قبل ذلك.
من المفترض أن أكون مستعدة للذهاب بمجرد وصولهم، لذا فأنا أنتظر عند الباب. الشمس تغرب في الخارج، لكني لا أستطيع رؤيتها من النافذة الأمامية. السماء رمادية. الأوراق تتساقط في وقت مبكر من هذا العام.
إنني أتطلع إلى تناول الطعام بالخارج الليلة. لقد كتبت ثلاث قصائد اليوم ونسختها في كتابي الفارغ باستخدام قلم الحبر الذي أعطاني إياه جيمي. لقد استخدمت الحبر البنفسجي وأشعر بالفضيلة والدوار. لقد انتهيت من واجباتي المدرسية وغداً هو الجمعة.
تسير سيارة على الطريق، وتضيء المصابيح الأمامية لفترة وجيزة كتلة أسفل العشب. إنها طويلة مثلي تقريبًا وعرضها ثلاث مرات. يستغرق الأمر لحظة واحدة فقط للتعرف عليها، ثم أتساءل كيف لم ألاحظ ذلك من قبل.
أفتح الباب وأركض في العشب. أنا لا أرتدي سترة، والهواء يبردني. قبل أن أقفز مباشرة، أتساءل عما إذا كانت الأوراق مبللة، لكنني سأقوم بالغوص على أي حال. الأوراق جافة ومقرمشة بشكل لذيذ. أنا محاط تمامًا برائحتهم المغبرة، حتى فوق رأسي. أضحك بصوت عالٍ والرائحة تتطاير في حلقي. لقد انفجرت من الأعلى وتحركت الكومة جانبًا فوق العشب. ألتقط حفنة وأرميها في الهواء. يتساقطون من حولي كالثلج، فألقيت بنفسي على ظهري وأنظر إلى الضوء الخافت في السماء.
عندما كنا صغارًا، أحب فيني الخريف، ليس لأنه يبدأ بأعياد ميلادنا، ولكن لأوراق الشجر. بنى فيني حصوننا من خلال تغطية صناديق من الورق المقوى بأكوام من أوراق الشجر، وكان يحاول إقناعي بالبقاء معه طوال الليل. كنت أقل حماسا بشأن الأوراق المتساقطة. كانوا يقصدون أن عدوي الشتاء يقترب. جعلتني الأشجار العارية أفكر في الموت، وفي ذلك الوقت كان لدي كل الأسباب للخوف من الموت.
رغم ذلك، أحببت القفز بين أوراق الشجر؛ يستطيع فيني دائمًا إقناعي بفعل ذلك. أثناء انتظاري، كان يصنع منها أكوامًا ضخمة، أطول من رؤوسنا، حتى ينفد صبرنا بحيث لا أستطيع الانتظار لفترة أطول، وكان يقول لي انتظري لأنه لا يزال هناك الكثير من أوراق الشجر في ساحاتنا الضخمة ويمكنه تحقيق التعادل. كومة أكبر، لكنني سأقفز على أي حال وسيتعين على فيني الانضمام إلي. في بعض الأحيان كنا نتناوب، وأحيانًا كنا نمسك أيدينا ونقفز معًا. قفزنا وقفزنا حتى أصبحت الكومة مستوية مرة أخرى وتناثرت الأوراق في الفناء. ثم يعود فيني من أجل جمع الأوراق ويقول إنه هذه المرة سيصنع كومة أكبر، والتي سأدمرها قبل أن ينتهي. كنا نقضي فترات بعد الظهر بأكملها بهذه الطريقة.
أنت تقرأ
لو كان معي
Teen Fictionلو كان معي لكان كل شيء مختلفا.. لم أكن مع فين في ليلة أغسطس (أوت) تلك. ولكن كان يجب أن أكون كذلك. كانت السماء تمطر بالطبع. وكان هو وسيلفي يتجادلان بينما كان يقود سيارته على الطريق الأملس. لا أحد يقول أبدًا ما الذي كانوا يتجادلون حوله. أشخاص آخرون ي...