يقول أبي: "إذا كنت تريدين مني ذلك، فيمكنني مسح جدول أعمالي والنزول معك ومع والدتك عندما تنتقلين إلى مساكن الطلبة". نحن نجلس بالخارج في مطعم وسط المدينة الذي اختاره. لديه سيارة حمراء جديدة تذكرني بسيارة فيني، ولكن ليس لديه حتى مقعد خلفي. "إنه يوم مهم،" يتابع، "وإذا كنت تريدين مني أن أكون هناك، سأكون."
"إذاً إذا كنت لا أريدك أن تأتي، فلن تفعل؟" أنا أسأل.
"إذا كنت تريدين مني أن أفعل ذلك، هذا كل ما أقوله." تأتي المقبلات ويتجاهل والدي النادلة وهي تضع الأطباق جانبًا. لا يفعل ذلك حتى اقول.
"شكرا،" أقول لها. إنها تتجاهلني أيضًا وتبتعد عنا.
"ليس عليك اتخاذ قرار الآن، ولكن كلما اقترب التاريخ كلما كان أصعب." يغمس الرافيولي المحمص في صلصة المارينارا.
"لا يعني ذلك أنني لن أفعل ذلك على أي حال." يأخذ قضمة ويمضغ.
"إذا كان هذا ما أريد،" أقول. أومأ. "وفقط إذا كان هذا ما أريده. إذا أردتَ أن تأتي وأنا لم أرغب في ذلك، فلن تأتي على أي حال."
أبي يمسح يديه على منديله ويتنهد. "عزيزتي، إذا كنت لا تريديني هناك-"
"ماذا لو كنت لا أريد أمي هناك؟ هل يمكنني فقط أن أقول لها ألا تأتي ثم لن تفعل؟"
"الآن يا عزيزتي، يجب أن تأتي والدتك. هذا ليس اختياريًا."
"لماذا؟ لماذا أنت اختياري وهي ليست كذلك؟"
"هل تقولين أنك تريدين الانتقال إلى سكن الطلبة دون وجود والديك؟" يقول أبي.
"لا،" أقول، "هذا ليس ما أقوله. أنا أقول أن- لا يهم."
نحن ننظر إلى في طعامنا. الجو حار جدًا ليكون الطقس مثاليًا. قال بعد فترة: "أخبرتني والدتك عن جيمي". الاسم أذهلني.
"أوه، نعم،" أقول. "إنها ليست صفقة كبيرة."
"هل هذا هو السبب في أنك مستاءة؟"
"ماذا؟ أنا لست مستاءة."
"أنتِ لست مستاءة؟"
"لا،" أقول. "أنا بخير."
***
عندما أعود إلى المنزل، لا أتصل بفيني. أريد ذلك، لكني لا أريد. على مكتبي، أكتب جملتين، ثم أحذفهما، ثم أغلق حاسوبي المحمول. أحاول أن أنام ولكني لست متعبة. أغمض عيني على أي حال. الشمس تنزف وكل ما أستطيع رؤيته هو اللون الأحمر. سأنتظر حتى يتصل بي فيني أولاً. و فترة ما بعد الظهر تمر.
أنت تقرأ
لو كان معي
Teen Fictionلو كان معي لكان كل شيء مختلفا.. لم أكن مع فين في ليلة أغسطس (أوت) تلك. ولكن كان يجب أن أكون كذلك. كانت السماء تمطر بالطبع. وكان هو وسيلفي يتجادلان بينما كان يقود سيارته على الطريق الأملس. لا أحد يقول أبدًا ما الذي كانوا يتجادلون حوله. أشخاص آخرون ي...