الشتاء دائما ما كان وقت ميت بالنسبة لي. أتمنى أن أكون مثل الأشجار. أتمنى أن أتظاهر بالموت، أو على الأقل أن أنام خلال الشتاء. يواصل تاجي حكمه كتركيب دائم على رأسي. وقبل فترة طويلة، لم يعد أحد يسألني عن ذلك بعد الآن.
الفصل الدراسي الثاني أشارك بصالة الألعاب الرياضية لفئة الصحة. في اليوم الأول، أخبرتنا المعلمة، السيدة آدامز، أنها كانت محترفة في التزلج على الماء، وتجاهلت الجزء المتعلق بكيفية تحولها إلى معلمة صحة محترفة. يتضح بعد الشهر الأول أن كل مرض ندرسه، تعرف شخصًا أصيب به. وكان معظمهم ضمن فريق التزلج على الماء. انجي معي في الفصل، وتصبح السيدة آدامز الموضوع المتكرر لمحادثات الغداء لدينا.
المشي إلى الحافلة وانتظارها أصبح الآن جحيمي الشخصي. أضرب بقدمي، وأبقي رأسي منخفضًا وكتفي منحنيتين، وأكره العالم بهدوء لأنه بارد جدًا. أنا حريصة على الوقوف دائمًا وظهري لسيلفي وفيني. لم أخبر أحدًا أبدًا عن مدى كرهي لرؤيتهم الاثنين معًا؛ سيعقدون صفقة كبيرة جدًا من هذا الأمر ويعتقدون أنه يعني شيئًا غبيًا. أنا فقط لا أحبها، وهي تزعجني.
في بعض الصباح، أعتقد أن سيلفي ربما كانت تتحدث لي لأسمعها. عندما يكون الجو باردًا جدًا، أعتقد أن الفكرة سخيفة وأنني غبية لمجرد التفكير فيها. الجو بارد، ولا شيء يهم سوى ركوب تلك الحافلة والوصول إلى جيمي.
"لذلك كنت أفكر في نهاية هذا الأسبوع أننا يجب أن نذهب إلى تلك الحفلة - أنت تعرف أي حفلة أقصد."
"نعم."
"أعني أن الجميع سيكونون هناك، لذا يجب علينا أن نذهب حقًا."
"هل جاك ذاهب؟"
"الجميع ذاهبون يا فين."
***تخبرنا السيدة آدامز: "إن اضطرابات الأكل ليست شيئًا يدعو إلى المزاح. لقد رأيتُ ما يمكن أن تفعله لشخص ما. كانت إحدى الفتيات في فريق التزلج على الماء تعاني من فقدان الشهية. وكانت فتاة أخرى مصابة بالشره المرضي. لقد كانوا فتيات جميلات، ولكن هذه ليست أمراض جميلة."
***أنا وجيمي نتحدث على الهاتف كل ليلة قبل أن نذهب للنوم. نتحدث عن الزواج يومًا ما ونوع المنزل الذي سيكون لدينا وعدد الأطفال. يدهشني مدى رغبته في هذه الأشياء، مثل هذه الأشياء العادية، ولا شيء آخر.
في بعض الأحيان أشعر بخيبة أمل من الحب. اعتقدتُ أنه عندما تكون في حالة حب، سيكون هناك دائمًا، يحدق في وجهك، ويذكرك في كل لحظة أنك تحب هذا الشخص. ويبدو أن الأمر ليس كذلك دائمًا. أحيانًا أعرف أنني أحب جيمي، لكنني لا أشعر بذلك، وأتساءل كيف سيكون الأمر لو كنت مع شخص آخر.
أحبه أكثر عندما نتشاجر وأخشى أن يتركني. بعد أن نتشاجر، أريد بشدة أن أكون قريبة منه، وفي اليوم التالي أريد أن تكون يده في يدي كل دقيقة. أحيانًا يحبني أكثر مما أحبه و يريدني أن أهتم به، لكن أتمنى أن يتركني وشأني حتى أتمكن من العودة للقراءة أو التحدث مع إنجي عن السيدة آدامز. في بعض الأحيان نحب بعضنا البعض كثيرًا ويكون من الصعب أن ننهي المكالمة في الليل، وأتمنى أن يظل الأمر هكذا دائمًا.
***"يا طلاب، لقد كنتُ صغيرة أيضا ذات يوم،" تقول السيدة آدامز: "أعرف الضغوط التي تتعرضون لها لممارسة الجنس. ليس فقط من شركائكم، ولكن من أصدقائكم ووسائل الإعلام وحتى أجسادكم. قد يكون الأمر صعبًا. ولكن من فضلكم، من فضلكم كونوا حذرين. أعلم أنكم تعتقدون أنه لا أحد تعرفونه مصاب بمرض منقول جنسيًا، لكن هذه هي الطريقة التي انتشر بها المرض، أتذكر أنني اضطررت إلى الإمساك بأيدي العديد من زملائي في الفريق بعد أن اكتشفوا أنهم مصابون بمرض منقول جنسيًا، وقد أصيبت إحدى الفتيات بالهربس، وكما تعلمنا، هذا هو المرض الذي لا يختفي أبدًا و تخيلوا وجود ذلك إلى الأبد."
***
في صباح أحد الأيام، يبدو أن سيلفي وفيني يتشاجران. يتهامسون ذهابًا وإيابًا، وفجأة يقول فيني أكثر بكثير من "نعم".
الآن بعد أن أريد أن أسمع ما يقولونه، لا أستطيع. ألقي نظرة سريعة من فوق كتفي عليهم. يقف فيني بجانبها ويحدق في الأرض. سيلفي تواجهه وتتشبث بجانبه وهي تنظر إلى وجهه. من مسافة بعيدة، سيكون من الصعب معرفة أنهم يقاتلون.
"من فضلك،" أرى أكثر مما أسمعها تقول. يهز رأسه ولا يجيب.
أعطاني جيمي خاتم الوعد في عيد الحب. طوال اليوم، عندما أرى شخصًا أعرفه، أسارع لأريه يدي وأخبره أن لدي أفضل حبيب على الإطلاق. يعطيني تاجًا آخر أيضًا. ذهبي ولديه المزيد من التجعدات.
ولمفاجأة الجميع، يأتي الربيع مبكرًا في ذلك العام.
أنت تقرأ
لو كان معي
Teen Fictionلو كان معي لكان كل شيء مختلفا.. لم أكن مع فين في ليلة أغسطس (أوت) تلك. ولكن كان يجب أن أكون كذلك. كانت السماء تمطر بالطبع. وكان هو وسيلفي يتجادلان بينما كان يقود سيارته على الطريق الأملس. لا أحد يقول أبدًا ما الذي كانوا يتجادلون حوله. أشخاص آخرون ي...